شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بني ملال الأمن يتفاعل مع شريط فيديو يوثق لأحداث تبادل العنف بالشارع العام، تفاعلت ولاية أمن بني ملال، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي امس الأربعاء 2 غشت الجاري، يظهر فيه شخص يحوز .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بني ملال.

. الأمن يتفاعل مع شريط فيديو يوثق لأحداث تبادل العنف بالشارع العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بني ملال.. الأمن يتفاعل مع شريط فيديو يوثق لأحداث...
تفاعلت ولاية أمن بني ملال، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي امس الأربعاء 2 غشت الجاري، يظهر فيه شخص يحوز سلاحا أبيضا في ظروف تشكل خطرا على المواطنين، ويتبادل العنف رفقة مجموعة من النسوة بالشارع العام بمدينة الفقيه بن صالح.

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بني ملال.. الأمن يتفاعل مع شريط فيديو يوثق لأحداث تبادل العنف بالشارع العام وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنی ملال

إقرأ أيضاً:

غادرت منزل ذويها في ضهر العين ولم تعُد... هل من يعرف عنها شيئًا؟

صـدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلـي شعبة العلاقات العامّة ما يلـي: "تُعمِّم المديرية العامّة لقوى الأمن الداخلي، بناءً على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة: عبير علي الهليل (مواليد عام 2006، سورية)، التي غادرت منزل ذويها، الكائن في بلدة ضهر العين – الكورة، بتاريخ 26-7-2024، ولم تعُد لغاية تاريخه.   لذلك، يرجى من الذين شاهدوها، أو يعرفون مكان وجودها، الاتصال بمخفر ضهر العين في وحدة الدّرك الإقليمي، على الرقم: 415463-06، للإدلاء بما لديهم من معلومات".

 

مقالات مشابهة

  • يورونيوز : ملعب الحسن الثاني سيبهر العالم ويقهر البرنابيو والكامب نو(فيديو)
  • الأمن العام ينفي ما تضمّنه فيديو حول وجود عصابات لافتعال الحوادث مع سائقي المركبات السياحية
  • غادرت منزل ذويها في ضهر العين ولم تعُد... هل من يعرف عنها شيئًا؟
  • شرطة ولاية البحر الأحمر تنفذ سيناريوهات مفتعلة لأحداث أمنية متوقعة -صور
  • طبيب أمريكي عائد من غزة: من الصعب أن أنسى مشاهد الأطفال القتلى (فيديو)
  • مظاهرات في تل أبيب تطالب بإسقاط الحكومة وإبرام صفقة تبادل / فيديو
  • قتلى جراء تصادم 13 سيارة بالسعودية.. وفيديو يوثق الحادث المروع
  • لقطات جديدة لأحداث 11 سبتمبر تم نشرها بعد 23 عام من الحادثة ..فيديو
  • شاهد بالفيديو.. من على ظهر سيارة جيش.. الفنان عاطف السماني يغني للقوات المسلحة بالشارع العام ببورتسودان ويطرب الجنود والضباط
  • النقل تناشد المواطنين المشاركة في التوعية من مخاطر إلقاء المخلفات على شريط السكك الحديدية