صحافة العرب:
2024-09-19@18:25:26 GMT

- ميلان ينافس النصر على صفقة لاعب برشلونة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- ميلان ينافس النصر على صفقة لاعب برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميلان ينافس النصر على صفقة لاعب برشلونة، كشفت تقارير صحفية وجود رغبة لدى مسؤول نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع المدافع الفرنسي بصفوف برشلونة كليمنت لينجليت خلال الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميلان ينافس النصر على صفقة لاعب برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميلان ينافس النصر على صفقة لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية وجود رغبة لدى مسؤول نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع المدافع الفرنسي بصفوف برشلونة كليمنت لينجليت خلال الانتقالات الصيفية الجارية. وأشار تقرير نشرته صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، إلى أن ميلان يريد تعزيز خط الدفاع بعد رحيل جابيا إلى فياريال الإسباني، لذلك وجه النادي أنظاره نحو فكرة ضم لينجليت.

وكشفت تقارير صحفية في وقت سابق عن اقتراب نادي النصر من إتمام صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي بصفوف برشلونة كليمنت لينجليت خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة يريد التخلص من المدافع الذي لا يضعه مدرب الفريق تشافي هيرنانديز ضمن تشكيله؛ خاصة في ظل على راتب باهظ ويمتد عقده حتى عام 2026 لذا لن يعارض النادي الكتالوني رحيل اللاعب كما سبق وخرج على سبيل الإعارة لنادي توتنهام الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن ما يتبقى ليضم النصر اللاعب هو التوصل لاتفاق معه، مشيرة إلى أن النصر سيقدم للمدافع صاحب الـ 28 عاماً عرضاً مغرياً.

ولعب لينغليت مع توتنهام في الموسم الماضي 34 مباراة، 26 في الدوري و 7 في دوري أبطال أوروبا ومباراة واحدة في كأس الرابطة الإنجليزية، سجل خلالها هدف واحد وصنع هدفين وتلقى 7 بطاقات صفراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان ينافس النصر على صفقة لاعب برشلونة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة النصر برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي

أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم تعاقده رسمياً مع الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب ميلان السابق، للإشراف على الفريق خلفا للمدلرب المقال لويس كاسترو.

ونشر النصر على حسابه بشبكة "إكس" الفيديو التقديم لبيولي يتضمن أغنية "Pioli is on Fire" الشهيرة التي كان يرددها مشجعو ميلان له في المدرجات.

مقالات مشابهة

  • رونالدو: لاعب برشلونة سيكون الأفضل في الجيل الجديد
  • اعتراف "مُر" من مدرب ميلان بشأن محمد صلاح
  • روما الإيطالي حاول إحباط صفقة بيولي مع النصر
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • 10 لاعبين شباب يسيطرون على كرة القدم في السنوات القادمة
  • شبانة: جوميز غير مقتنع بأداء لاعب الزمالك الجديد
  • صدمة لبرشلونة قبل انطلاق دوري أبطال أوروبا
  • "يحيي ياسر" لاعب سموحه مواليد 2002 ينضم لصفوف لافيينا فى صفقة انتقال حر
  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو