شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكشف عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد النصر السعودي، كشف nbsp;الاتحاد العربي لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة nbsp;الزمالك و النصر السعودي والتي تجمع بينهما اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد النصر السعودي

كشف  الاتحاد العربي لكرة القدم، عن طاقم حكام مباراة  الزمالك والنصر السعودي والتي تجمع بينهما اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة العربية المقامة حاليا بالسعودية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة النصر السعودي في البطولة العربية

حكم ساحة: المغربي رضوان جيد.

حكم مساعد ثاني: مصطفى أكركاد.

حكم فيديو "الفار": سمير كزاز

 ومن المقرر أن يلاقي نادي الزمالك اليوم نظيره نادي النصر السعودي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة كأس الملك سلمان البطولة العربية، وتنطلق أحداث المباراة في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وأضاف: "سأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء وأنا واثق أن الجميع هنا مستعد. نملك فريقا رائعا (يا له من فريق) لذا لنقم بذلك سويا وأظنننا سننجح".

ويحتل النصر صدارة المجموعة الثالثة بأربع نقاط بفارق الأهداف عن ملاحقه الشباب، فيما يأتي الزمالك ثالثًا بثلاث نقاط، فيما ودع الاتحاد المنستيري البطولة بعدما لم يحصد أي نقطة من اول مباراتين.

وانضم ساديو ماني لنجوم الكرة العالمية في صفوف النصري والذي يضم، كريستيانو رونالدو، وأنديرسون تاليسكا، وسيكو فوفانا، وأليكس تيليس، مارسيلو بروزوفيتش.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن طاقم تحكيم مباراة الزمالك ضد النصر السعودي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني

المناطق_متابعات

“هي خطوة فريدة في مسيرتي. هو رقم كنت أتمنى أن أصل إليه منذ فترة طويلة”. بهذه الكلمات عبّر المهاجم المخضرم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فرحته بتسجيله هدفه الـ900 في مسيرته في فوز منتخب بلاده على كرواتيا 2-1 في لشبونة في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

تابع ابن الـ39 عاما والذي هز الشباك في الدقيقة 34 بعد عرضية من نونو منديز على ملعب “إستاديو دا لوش”، الخميس: كنت أعلم أنني سأصل إلى هذا الرقم، لأنه مع استمراري في اللعب، سيحدث ذلك بشكل طبيعي. يبدو الأمر مثل أي مرحلة، لكني وحدي أعلم، والأشخاص من حولي، مدى صعوبة العمل كل يوم، لكي أكون بصحة جيدة بدنيا ونفسيا، لتسجيل الهدف الرقم 900 وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك رونالدو ينتظم في تدريبات النصر بمعسكر إسبانيا 5 أغسطس 2024 - 7:37 مساءً بقيادة رونالدو.. البرتغال تقسو على تركيا بثلاثية 22 يونيو 2024 - 9:02 مساءً

بدا رونالدو الذي جثا على ركبتيه عاطفيا وهو يبكي محتفلا بالهدف الذي رفع به رصيده إلى 131 هدفا في 213 مباراة دولية بقميص البرتغال.

سجل قائد النص مجموع 769 هدفا مع الأندية التي دافع عنها، نصفها مع ريال مدريد الإسباني، بينما توزعت بقية الأهداف على فترات لعبه في سبورتنغ ومانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي وناديه الحالي النصر.

وأوضح: بعد ما حصل معنا في كأس أوروبا، كان علينا أن نترك بصمة جيدة وهذا ما فعلناه. في إشارة إلى إقصاء البرتغال على يد فرنسا في أوروبا 2024.

ويتطلع المهاجم البرتغالي للوصول إلى عتبة الـ1000 هدف، إذ كان صرّح سابقا: الأرقام القياسية تأتي بشكل طبيعي، كما تعلم. أنا لا أحطم الأرقام القياسية، إنها الأرقام القياسية التي تطاردني. لذلك أنا سعيد. لكن بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو التأكيد على العمل الجماعي.

وافتتح رونالدو سجله بهدفين مع سبورتنغ في 7 أكتوبر 2002، عندما كان في سن الـ17 عاما وثمانية أشهر وثلاثة أيام في الفوز على موريرينسي 3-0. غادره وفي جعبته 5 أهداف.

انتقل إلى يونايتد، وسجل 118 هدفا في 293 مباراة لصالح “الشياطين الحمر” قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في عام 2009 مقابل رقم قياسي عالمي حينها قدره 94 مليون يورو. خلال تسع سنوات مع النادي الملكي، سجل 450 هدفا في 438 مباراة قبل أن ينتقل إلى إيطاليا للانضمام إلى يوفنتوس.

أضاف 101 هدفا إلى رصيده خلال السنوات الثلاث التي قضاها مع “السيدة العجوز”، قبل العودة إلى يونايتد حيث سجل 27 هدفا في 54 مباراة، ليرفع رصيده الاجمالي معه إلى 145.

وفي عام 2023 انتقل إلى السعودية مع النصر ليسجل معه حتى الآن 68 هدفا.

مقالات مشابهة

  • طاقم صيني يدير لقاء الأحمر أمام كوريا
  • رونالدو: الأرقام القياسية تطاردني
  • الكشف عن موعد النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي
  • أزمة في النصر السعودي بسبب تاليسكا.. تفاصيل
  • طاقم تحكيم كونغولي لإدارة مباراة شباب قسنطينة ونادي نسواتريمان الغاني
  • تشكيل المنتخب السعودي المتوقع ضد إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم
  • زميل رونالدو السابق.. النصر السعودي يتحرك لضم صفقة مجانية
  • موعد مباراة منتخب ليبيا ومنتخب رواندا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • طاقم تحكيم سعودي يدير اللقاء
  • إبراهيم البلوشي: تحدونا رغبة جامحة في الصعود التاريخي