افتتح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان معرض الطلاب الوافدين بكلية التربية الفنية، معربًا عن سعادته وفخره بتفوق وإبداعات طلاب الكلية من مختلف الجنسيات. 

جامعة حلوان تحصد العديد من الجوائز في مهرجان إبداع رئيس جامعة حلوان يتفقد كلية التربية الرياضية بالهرم (صور)

وأشاد رئيس جامعة حلوان بالجهود المبذولة من قبل الكلية في تقديم أفضل الخدمات التعليمية والأنشطة المختلفة للطلاب الوافدين وتنمية قدراتهم وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الفنية.

ورحب رئيس جامعة حلوان بكلا من  الدكتور عبد الرحمن الرجعان المستشار الثقافي لدولة الكويت، وشهاب بن احمد المرضوف سكرتير أول سفارة سلطنة عمان بالقاهرة. 

جامعة حلوان تسلط الضوء على مواهب الطلابرئيس جامعة حلوان يشاهد الأعمال الفنية

وأكد رئيس جامعة حلوان أن فعاليات المعرض تسلط الضوء على مواهب الطلاب وقدراتهم الإبداعية.
 

وخلال جولته في المعرض، شاهد رئيس جامعة حلوان الأعمال الفنية المعروضة واستمع لشرح الطلاب عن أفكارهم وتفاصيل إنجازاتهم، معربًا عن إعجابه بالتنوع الثقافي والأساليب الفنية المتميزة.

معرض الطلاب الوافدين في جامعة حلوان 

وأكد الدكتور أحمد حاتم عميد كلية التربية الفنية في جامعة حلوان، أن المعرض فرصة لتعزيز التفاعل الثقافي والتعاون بين الطلاب والأساتذة والمجتمع الجامعي، والتعريف بثقافات وأساليب فنية جديدة.

تم افتتاح المعرض بحضور الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور عماد ابو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للانشطة الطلابية، ووكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

معرض الطلاب الوافدين في جامعة حلوان 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل السيد قنديل الوافدين الطلاب الوافدين معرض الطلاب الوافدین رئیس جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

في القاهرة وموسكو.. افتتاح معرض "ألوان روسية مصرية" الخميس

يفتتح مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر ، و د. هيام سلامة استاذ الفن الاسلامي بكلية التربية جامعة حلوان معرض "ألوان روسية مصرية" فى السابعة مساء الخميس 27 يونيو الجاري بقاعة المعارض بالمركز الثقافي الروسي بالقاهرة، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الروس والمصريين ويشرف الفنان احمد غويبة على مشاركة الفنانين الروس، ويشرف الفنان احمد جمال على مشاركة الفنانين المصريين.
ومن جانبه أعرب مراد جاتين عن سعادته بهذه التجربة التى تتيح للفنانين الروس والمصريين المشاركة في معرض فني وهو ما يساعد على مزيد من التواصل.
واشار شريف جاد مدير النشاط الثقافي بالمركز الثقافي الروسي ان معرض الوان روسية مصرية يقام في موسكو والقاهرة في توقيت واحد بالتعاون مع اتحاد الفنانين الاورواسيوي ومجلة فناني روسيا واكاديمية الموضة، ويفتتح المعرض في موسكو فيودور فيلكوف نائب رئيس اتحاد الفنانين الاورواسيوي ، ويشرف يفجييني ماناكين على تنظيم المعرض في موسكو.
واكد جاد انها فرصة طيبه لعشاق الفن التشكيلي في روسيا ومصر للتعرف على المواهب الشابة هنا وهناك وهى تجربة نسعي لتكرارها في المستقبل.
ويستمر المعرض فى القاهرة لمدة 4 أيام في حين يستمر في موسكو لمدة 10 أيام.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان: تكوين فرق رياضية للمشاركة في المسابقات المحلية والدولية
  • مركز تطوير الطلاب الوافدين بالأزهر يفتتح مدرسة تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم
  • تنسيق الجامعات 2024| شروط الالتحاق بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان والأقسام المتاحة
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج البكالوريوس بكلية التمريض جامعة حلوان
  • في القاهرة وموسكو.. افتتاح معرض "ألوان روسية مصرية" الخميس
  • بمسابقات داخلية.. جامعة المنيا تختار أفضل ثلاثة مقررات إلكترونية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم الطلاب القادرون باختلاف
  • جامعة عين شمس توقع مذكرة مع «سونان كاليجاكا الإسلامية الحكومية» بأندونيسيا
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح غرفة سحب عينات بذل النخاع والوحدة العلاجية لبنك الدم
  • رئيس جامعة بني سويف يكرم أعضاء الجهاز الإداري لبلوغهم السن القانونية للمعاش