شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لتنظيم أنشطة سفن الكروز واليخوت الهيئة السعودية للبحر الأحمر توقّع مذكرتي تفاهم في موناكو، وأوضحت الهيئة السعودية للبحر الأحمر، هبر حسابها بموقع تويتر، أن توقيع المذكرتين يأتي ضمن مهام الهيئة، التي تسعى إلى تنظيم الأنشطة الملاحية .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لتنظيم أنشطة سفن الكروز واليخوت.

. «الهيئة السعودية للبحر الأحمر» توقّع مذكرتي تفاهم في موناكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لتنظيم أنشطة سفن الكروز واليخوت.. «الهيئة السعودية...

وأوضحت الهيئة السعودية للبحر الأحمر، هبر حسابها بموقع تويتر، أن توقيع المذكرتين يأتي ضمن مهام الهيئة، التي تسعى إلى تنظيم الأنشطة الملاحية لسفن الكروز واليخوت، وتعزيز الأنشطة السياحية والترفيهية البحرية.

 وتهدف مذكرة التفاهم الأولى، مع مؤسسة الأمير آلبرت الثاني إلى تطوير رأس المال البشري وقادة المستقبل، والتعاون في استضافة الأحداث المشتركة، وتبادل المعارف والخبرات في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، إلى جانب التعاون في المبادرات والمشاريع البحثية لاستكشاف حلول جديدة للتحديات العالمية، والعمل معًا على رفع مستوى الوعي حول القضايا المهمة، وتعزيز التغيير الإيجابي من خلال حملات التوعية المشتركة.

بحضور معالي وزير السياحة رئيس مجلس إدارة الهيئة أ. أحمد الخطيب، وقّع سعادة الرئيس التنفيذي المُكلّف لـ #الهيئة_السعودية_للبحر_الأحمر أ. محمد العسيري مذكرة تفاهم مع نادي موناكو لليخوت، للتعاون في مجالات السياحة البحرية والتنمية المستدامة. pic.twitter.com/Qocx4Je042

— الهيئة السعودية للبحر الأحمر (@RedSeaSaudi) August 3, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لتنظيم أنشطة سفن الكروز واليخوت.. «الهيئة السعودية للبحر الأحمر» توقّع مذكرتي تفاهم في موناكو وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«التخصصات الصحية» تعلن تقرير أداء الكليات في اختبارات الرخصة السعودية لمزاولة المهنة

‎أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات السعودية، بحسب نتائج طلابها في اختبار الرخصة السعودية لمزاولة المهنة في تخصصات طب الأسنان، والطب البشري، والصيدلة، والتمريض، والمختبرات.

‎وأوضحت "الهيئة"، أن التقرير يأتي ترسيخًا لجهودها في إتاحة المعلومات والبيانات التي تساعد على المواءمة مع القطاع الأكاديمي الصحي، وتعزز من الفرص التطويرية للمخرجات التعليمية.

‎ولفتت النظر إلى أن المستفيدين من تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات السعودية في اختبار الرخصة السعودية لمزاولة المهنة هم: المختصون في قطاع التعليم الصحي، والباحثون وجهات البحث، والطلاب والطالبات.

مقالات مشابهة

  • إعلان تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات
  • قناة السويس تبني 10 قاطرات جديدة بترسانة البحر الأحمر
  • رئيس ترسانة البحر الأحمر: مصنع مصر للقاطرات يستهدف تحقيق ميزة تنافسية
  • سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في السواحل اليمنية
  • «التخصصات الصحية» تعلن تقرير أداء الكليات في اختبارات الرخصة السعودية لمزاولة المهنة
  • هيئة بحرية بريطانية: سقوط 5 صواريخ قرب سفينة بالبحر الأحمر
  • سقوط 5 صواريخ قرب سفينة في البحر الأحمر
  • هيئة: ربان يبلغ عن سقوط صواريخ قرب سفينته بالبحر الأحمر
  • مسؤول أميركي لـ NBC: نقل أصول عسكرية للبحر المتوسط لتكون جاهزة لإجلاء الأميركيين من لبنان
  • تداول 8 آلاف طن و648 شاحنة بضائع بموانئ البحر الأحمر