شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كرنفال بريدة للتمور يوفر 4 الآف فرصة عمل موسمية لشباب وفتيات الوطن، وأكّد الرئيس التنفيذي لكرنفال بريدة للتمور الدكتور خالد النقيدان، أنّ فرص العمل التي أوجدها الكرنفال تم توفرها من خلال اللجان والفرق .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كرنفال بريدة للتمور يوفر 4 الآف فرصة عمل موسمية لشباب وفتيات الوطن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كرنفال بريدة للتمور يوفر 4 الآف فرصة عمل موسمية...

وأكّد الرئيس التنفيذي لكرنفال بريدة للتمور الدكتور خالد النقيدان، أنّ فرص العمل التي أوجدها الكرنفال تم توفرها من خلال اللجان والفرق المشرفة ونقاط البيع ومحال التجزئة والمزارع وساحات بيع التمور وساحات التصدير، بالإضافة إلى لجان الرصد والإحصاء والمراقبة والتنظيم والإعلام والعلاقات، إضافة إلى مهن التوصيل، واستثمار مزارع النخيل وتشغيلها بالأيدي العاملة الوطنية ومهن الدلالة، ونقاط البيع داخل المنطقة وخارجها، والتعبئة والتصدير، والأسر المنتجة التي تعمل على الصناعات التحويلية للتمور.

ولفت النقيدان الانتباه إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، يقف دائمًا خلف العديد من البرامج والفعاليات التي تعمل على توطين المهن وفرص العمل لشباب وفتيات الوطن.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كرنفال بريدة للتمور يوفر 4 الآف فرصة عمل موسمية لشباب وفتيات الوطن وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الشمول المالي والخدمات البنكية" ندوة لشباب ورياضة الغربية

نظمت اليوم الأربعاء، مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بالتعاون مع "البنك التجاري "بقاعة المؤتمرات بديوان عام مديرية الشباب والرياضة بالغربية لقاء عن الشمول المالي، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف ولاء محمود مدير المكتب الفني وبحضور الأستاذ عمر الجوهري مسئول خدمات التطوير في البنك التجاري وفا .

وأوضح يسري الديب، وكيل الوزارة، أن وزارة الشباب والرياضة تعطي كل الدعم للشباب وتحثهم على المشاركة المجتمعية وبناء وعي الشباب بأهم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، الإنجازات التي تحققها ، الدور المحوري للشباب من خلال دعم الاقتصاد المصري، ومساعدة الشباب لإستثمار الفرص التي تساعدهم على الإلتحاق بسوق العمل.

وتحدث عمر الجوهري عن تأهيل الشباب لسوق العمل، كما تحدث عن عدد من الموضوعات الهامة التي تدور في أذهان العديد من الشباب عن الأقتصاد وعلاقته بالسوق المصري وكيف يؤثر على تعاملاتنا بشكل عام.

وتطرق إلى الشمول المالي، وذلك من خلال مشاركة عدد من البنوك المصرية وعرضه لأهم ما تقدمة من تسهيلات للشباب للدخول إلى سوق العمل مثل ما يحدث بالبنك التجاري وفا وآليات العمل معه وكيف يبدأ الشباب مشروعاتهم، حيث تعمل كافة البنوك وتقدم كافة الخدمات تحت مظلة البنك المركزي.

مقالات مشابهة

  • نهيان بن مبارك يوجه بتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقيادته لدى الأجيال الجديدة
  • نهيان بن مبارك يوجّه بتعزيز قيم الانتماء للوطن والولاء لقيادته
  • أكثر من 40 سيارة كلاسيكية تشارك في مهرجان «صيف بريدة 24»
  • معارك ضارية في أنحاء القطاع.. والاحتلال يجبر الآف على النزوح مجددا من غزة
  • "الشمول المالي والخدمات البنكية" ندوة لشباب ورياضة الغربية
  • أمير منطقة القصيم يرأس اجتماع اللجنة العليا لكرنفال بريدة للتمور
  • سيارة الـ 7 راكب.. مواصفات كيا كارنفال العائلية موديل 2025
  • وفاة كويتي إصطدمت سيارته بجمل في المملكة
  • إصابة 10 سيدات وفتيات فى حادث تصادم ببنى سويف
  • طارق السيد: مباريات الدوري فرصة جيدة لشباب الزمالك.. ويجب حسم الأمور قبل الموسم الجديد