منوعات، نيكولاس كيج يصدم جمهوره بصورة أحدث أفلامه،نيكولاس كيج بشخصيته الجديدة في أحدث أفلامه ديلي ميل الخميس 3 أغسطس 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نيكولاس كيج يصدم جمهوره بصورة أحدث أفلامه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نيكولاس كيج يصدم جمهوره بصورة أحدث أفلامه

نيكولاس كيج بشخصيته الجديدة في أحدث أفلامه (ديلي ميل)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 15:22

صدم الممثل الأمريكي الشهير نيكولاس كيج جمهوره بشخصيته الجديدة التي كشف عنها في الصور الأولى من كواليس تصوير أحدث أفلامه "ومن المرتقب عرض "سيناريو الحلم" خلال فعاليات افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي "TIFF" في 7 سبتمبر (أيلول) المقبل. وعبرت مديرة المهرجان روبن سيتيزن عن سعادة الإدارة بتقديم أفلام استثنائية في المهرجان، ومن أبرزها فيلم نيكولاس كيج، وهو من إخراج كريتوفر بورغلي. Dream Scenario".

الفيلم يحتوي على صراع بين الثقافات لاسيما مستجدات وسائل التواصل

وفي الصورة التي نشرتها الشركة الأمريكية المنتجة للعمل "إيه 24" على تويتر وإنستغرام، بدا نيولاس كيج (59 عاماً) عجوزاً ملتحياً ومرتدياً نظارة طبية. وفي الصورة أيضاً التي تجسد مشهداً من الفيلم، يقف نيولاس فيما يبدو أنه مرآب، أمام سيارة كتب على مقدمتها "فاشل".

وعلق متابعون على الصورة التي انتشرت بقوة على مواقع التواصل بأنهم لم يتمكنوا من التعرف على نجمهم.

World Premiere of Kristoffer Borgli’s DREAM SCENARIO starring Nicolas Cage at #TIFF23 pic.twitter.com/XPsAqRgvcs

— A24 (@A24) August 2, 2023 عرضه مرتقب

ومن المرتقب عرض "سيناريو الحلم" خلال فعاليات افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي "TIFF" في 7 سبتمبر (أيلول) المقبل. وعبرت مديرة المهرجان روبن سيتيزن عن سعادة الإدارة بتقديم أفلام استثنائية في المهرجان، ومن أبرزها فيلم نيكولاس كيج، وهو من إخراج كريتوفر بورغلي.

ووفقاً لمجلة "بيبول" الأمريكية، فإنّ الفيلم يحتوي على صراع بين الثقافات، لاسيما مستجدات وسائل التواصل الاجتماعي، والتداعيات المتعلقة بطريقة التفاعل بين البشر.واعتبرت سيتيزن دور كيج في الفيلم الجديد بأنه من أفضل أدواره، بعد أربعة أعمال متميزة قدّمها هذا العام وهي: رينفيلد، الطريق القديم، التعاطف مع الشيطان، إضافة إلى ظهور خاص بشخصية "سورمان" في فيلم "ذا فلاش".

بانتظار 2024

وسيكون العرض الأول لفيلم "سيناريو الحلم" خلال مهرجان تورونتو الذي يمتد حتى 17 سبتمبر (أيلول)، بينما لن يكون عرضه في السينمات متاحاً قبل 2024، بسبب إضراب  نقابة ممثلي هوليوود.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيكولاس كيج يصدم جمهوره بصورة أحدث أفلامه وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الأمريكي: نعمل بصورة مباشرة على التوصل لوقف إطلاق النار في غزة

قال أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكي، إنَّ هذة الرحلة التي يجريها في المنطقة تركز على الحوار الاستراتيجي لتحقيق لوقف فوري لإطلاق النار، مبينا أنه أجرى حوارا مع الرئيس عبدالفتح السيسي والمسئولين في الحكومة المصرية، للعمل بصورة مباشرة من أجل التوصل لوقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف بلينكن خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية بدر عبدالعاطي: «حققنا تقدما كبيرا في الشهر والنصف الماضيين، وهناك 18 فقرة ينص عليها الاتفاق، ولكن النقاط المتبقية يجب حلها، وطرحنا نحن والمصريين والقطريين بعض الأفكار لحلها، وفس النهاية الحل لا يتعلق بالمحتوى، ولكن الإرادة السياسية وبالنسبة لكل الطرفين يجب أن يظهروا ويبينوا مثل هذة الإرادة السياسية للوصول إلى اتفاق».

وتابع: «بالنسبة لإسرائيل، في الأسبوع الماضي أعلن الجيش الإسرائيلي أن القوات المتواجدة فى رفح الفلسطينية قد تم حلها وأن حماس ليست في وضع يسمح لها بتكرار الهجمات التى تمت في 7 أكتوبر».

وأكمل: «وقف إطلاق النار سوف يعيد الرهائن، وسوف يفتح آفاقا جديدة لحل قضايا أخرى تنص على كثير من التوتر، بما في ذلك الحال بجنوب لبنان».

وقال: «ناقشنا أيضًا الإجراءات اللازمة والضرورية إذا ما تمّ التوصل إلى هذه الاتفاقية، حول اليوم الآخر، فيما يتعلق بحوكمة غزة والأمن وإعادة الإعمار، وفي هذة اللحظة ستكون مصر شريكًا مهمًا، إذ عقدنا محادثات مثمرة في هذا الشأن».

مقالات مشابهة

  • صديقة نجم برشلونة السابقة تستفزة بصورة جديدة .. صورة
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • وزير الخارجية الأمريكي: نعمل بصورة مباشرة على التوصل لوقف إطلاق النار في غزة
  • بعد سقوطه في المنزل.. هذه تطورات الحالة الصحية لـ صلاح عبدالله
  • مذيع الراديو جيمي ثيكستون يعلن إصابته بسرطان الحنجرة ويطمئن جمهوره
  • مصادر أمنية لرويترز: أجهزة اللاسلكي التي انفجرت في لبنان هي أحدث طراز جلبه حزب الله في الأشهر الأخيرة
  • نيكولاس وجعفر خيارت وأراء مختلفة
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • شاهدوا رد فعل شاكيرا بعدما تنبّهت لرجل يصوّرها بصورة غير لائقة
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها