منوعات، عمور وترقاع وليلى شاكر نجوم السهرة الختامية للمهرجان المتوسطي للناظور،رام الله دنيا الوطنأسدل الستار يوم الاحد، عن فعاليات النسخة التاسعة من المهرجان .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمور وترقاع وليلى شاكر.. نجوم السهرة الختامية للمهرجان المتوسطي للناظور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمور وترقاع وليلى شاكر.. نجوم السهرة الختامية...
رام الله - دنيا الوطنأسدل الستار يوم الاحد، عن فعاليات النسخة التاسعة من المهرجان المتوسطي للناظور المنظم من طرف  الجمعية المتوسطية للتنمية المستدامة بالناظور، بشراكة مع عمالة الناظور ومجلس جهة الشرق والمجلس الإقليمي للناظور.

كما كان المهرجان فرصة احتفى خلالها منظمو المهرجان المتوسطي للناظور، بالعديد من الابطال الرياضيين الذين رفعوا اسم المدينة في مختلف المحافل محليا وطنيا.

الدورة التي اختتمت على إيقاعات الطرب ضربت موعدا مع جمهور السنة المقبلة والدورة العاشرة من أجل لقاء ثقافي وفني أكثر قوة وفرجة لفائدة ساكنة الناظور.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمور وترقاع وليلى شاكر.. نجوم السهرة الختامية للمهرجان المتوسطي للناظور وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن موعد الدورة الـ 24 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة

أعلن المركز السينمائي المغربي عن تنظيم الدورة الرابعة والعشرين للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة خلال الفترة الممتدة من 18 إلى 26 أكتوبر 2024.

وذكر المركز في بلاغ له أن برنامج هذه الدورة يتضمن عرض أحدث الإنتاجات السينمائية الوطنية، إضافة إلى أنشطة سينمائية أخرى.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المسابقة الرسمية للمهرجان مفتوحة في وجه الأفلام المغربية التي تم الانتهاء من إنتاجها في سنة 2023 أو 2024 والتي لم يسبق لها التسجيل في الدورة الأخيرة للمهرجان.

وحسب البلاغ، ستعرف هذه الدورة برمجة مسابقات رسمية مفتوحة في وجه الأفلام الروائية الطويلة؛ والأفلام الروائية والوثائقية القصيرة؛ والأفلام الوثائقية الطويلة؛ وأفلام مدارس ومعاهد السينما بالمغرب.

كما يتضمن البرنامج فقرة “بانوراما” المخصصة للأفلام الطويلة الروائية والوثائقية والأفلام القصيرة التي لم تحظ بقبول لجان انتقاء أفلام المسابقة، إضافة إلى أنشطة موازية تهدف إلى تشجيع التبادل وعقد اللقاءات ما بين مهنيي القطاع.

وأشارالمركز السينمائي المغربي إلى أن التسجيل الإلكتروني للأفلام مفتوح على الرابط إلى غاية يوم 26 يوليوز 2024، مبرزا أن كما أن شروط ومعايير المشاركة في هذه الدورة منصوص عليها في نظام المهرجان المتوفر على الموقع الإلكتروني www.fnf.ma.

مقالات مشابهة

  • بعد تأجيله.. موعد افتتاح المهرجان القومي للمسرح
  • أسعار فنادق 5 نجوم في العلمين لراغبي حضور المهرجان.. «راحة ومتعة واستجمام»
  • «مجلس النواب» يشارك في الجلسة الختامية للبرلمان الأفريقي
  • مجلس النواب يشارك في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للبرلمان الأفريقي
  • الوزيرة عمور تبرز الدينامية الاستثنائية لقطاع السياحة بالمغرب
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • الإعلان عن موعد الدورة الـ 24 للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين