شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ سوهاج الأحد من كل أسبوع يوم عمل من المنزل تعرف على الفئات المستهدفة، أصدر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، كتابا دوريا رقم 16 لسنة 2023، يقضي باعتبار يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس الجاري، يوم عمل من المنزل، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «محافظ سوهاج » الأحد من كل أسبوع يوم عمل من المنزل تعرف على الفئات المستهدفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«محافظ سوهاج » الأحد من كل أسبوع يوم عمل من المنزل...

أصدر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، كتابا دوريا رقم 16 لسنة 2023، يقضي باعتبار يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس الجاري، يوم عمل من المنزل، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات رئيس مجلس الوزراء، والإجراءات التي تتخذها الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

وشدد الكتاب الدوري على التنبيه على كافة الجهات بعدم تواجد عامليها بمقار العمل يوم الأحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس الجاري، اعتبارا من يوم الأحد القادم 6 أغسطس، على أن يؤدى العمل بنظام الأون لاين من المنازل.

وكلف المحافظ مدير مديرية الشئون الصحية بتقرير ما يراه مناسبا بشأن السماح لبعض الفئات بالحضور للعمل، هذا اليوم خلال المدة المشار إليها، وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة، وإلزام الباقي بأداء العمل من المنزل، على أن يلتزم مديري مديري غرف العمليات وإدارات الأزمات بالديوان العام، والوحدات المحلية، ومديريات الخدمات، والهيئات، والشركات بالحضور لمقر عملهم ومتابعة الموقف.

كما يلتزم المختصين برصد مخالفات البناء، والتعامل معها وإزالة التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، بالوحدات المحلية، ومديرية الزراعة، والإدارات التابعة لها بالحضور لممارسة عملهم بمواقع عملهم تلك المدة، على أن يلتزم بالحضور لمقار عملهم خلال تلك المدة العاملين بقطاع النظافة بكافة الوحدات المحلية، وعلى المختصين بكافة الجهات وضع التوجيهات المشار إليها موضع التنفيذ بكل دقة وتذليل أية معوقات قد تواجه تنفيذ تلك الإجراءات، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسئولية القانونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «محافظ سوهاج » الأحد من كل أسبوع يوم عمل من المنزل تعرف على الفئات المستهدفة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ سوهاج یوم الأحد

إقرأ أيضاً:

تقارير عن هجوم بمقذوف ضد سفينة خلال إبحارها قبالة اليمن متجهة للسعودية

كشفت تقارير عن تعرض سفينة تجارية لهجوم خلال إبحارها غربي محافظة الحديدة في اليمن، وذلك بالتوازي مع استمرار عمليات جماعة أنصار الله "الحوثيين" ضد مصالح الاحتلال الإسرائيلي البحرية والسفن المتجهة إلى الموانئ الإسرائيلية نصرة لقطاع غزة.

وقالت شركة "أمبري" البريطانية للأمن البحري، الخميس، إنها على علم بواقعة على بعد 84 ميلا بحريا غربي ميناء الحديدة اليمني المطل على البحر الأحمر.

وأضاف في بيان، أن سفينة تجارية أبلغت بتعرضها لمقذوف على بعد 84 ميلا بحريا غربي الحديدة، مشيرة إلى أنه "لم ترد أنباء عن إصابات أو أضرار حتى الآن".


وكانت السفينة المستهدفة متجهة إلى مدينة الدمام في شرق السعودية، حسب رويترز.

والأربعاء، ذكرت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية أنها "تلقت تقريرا عن واقعة على بعد 52 ميلا بحريا جنوبي مدينة عدن اليمنية"، دون التطرق إلى مزيد من التفاصيل حول السفينة المستهدفة أو الجهة المملوكة لها.

ولفتت الهيئة في بيان، إلى أن ربان السفينة التجارية المستهدفة أبلغ عن سقوط صاروخ في المياه على مقربة من السفينة، مشيرة إلى أنه تم الإبلاغ عن سلامة الطاقم وأن السفينة تتجه إلى ميناء التوقف التالي.

والثلاثاء، أعلنت جماعة الحوثي عن استهدافها سفينة (MSC SARAH V) الإسرائيلية خلال إبحارها في بحر العرب، مشيرة في بيان إلى أن العملية استخدم فيها "صاروخ باليستي جديد دخل الخدمة بعد الانتهاء وبنجاح من العمليات التجريبية".

ولفت المتحدث العسكري باسم الحوثيين، يحيى سريع، إلى أن "الصاروخ يتميز بالقدرة على إصابة الأهداف بشكل دقيق وعلى مسافات طويلة وكما أثبتت هذه العملية ذلك"، بحسب تعبيره.


وتتصاعد التوترات في المنطقة إثر استمرار الحوثيين في استهداف مصالح الاحتلال في المنطقة، فيما تسعى الولايات المتحدة التي أعلنت عن تشكيل تحالف دولي تحت اسم "حارس الازدهار" للتعامل مع الهجمات الحوثية، إلى ردع الجماعة عن شن عملياتها في البحر الأحمر.

وفي 14 آذار/ مارس الماضي، كشف زعيم الجماعة اليمنية عن عزمها "منع عبور السفن المرتبطة بالعدو الإسرائيلي حتى عبر المحيط الهندي ومن جنوب أفريقيا باتجاه طريق رأس الرجاء الصالح".

وشنت الولايات المتحدة العديد من الهجمات ضد مواقع في اليمن، منذ الضربة الأولى التي وجهتها واشنطن بالتعاون مع لندن في 12 كانون الثاني/ يناير الماضي؛ بهدف ردع الجماعة اليمنية، التي أعلنت أن المصالح الأمريكية والبريطانية هي أهداف مشروعة لها عقب الاستهداف.

مقالات مشابهة

  • مختص يوضح الفئات الأكثر تضررا من حرارة الشمس
  • التضخم في سلطنة عُمان يظل ضمن حدوده المستهدفة في الخطة العاشرة
  • محافظ سوهاج يبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية
  • محافظ سوهاج يعقد إجتماعًا مع لجنة الإستثمار لبحث موقف طرح الفرص الاستثمارية بسوهاج
  • نائب محافظ القاهرة يتابع بدء تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • تقارير عن هجوم بمقذوف ضد سفينة خلال إبحارها قبالة اليمن متجهة للسعودية
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف طن قمح بشون وصوامع المحافظة
  • محافظ سوهاج: استلام 160 ألف و 144 طن قمح بالشون والصوامع
  • بحث آليات تحفيز المرأة الليبية على المشاركة الانتخابية
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بنزيف بالمخ في مشاجرة بالعسيرات