عرضت شركة ويسترن ديجيتال، المتخصصة عالميًا في حلول تخزين البيانات، أحدث ابتكاراتها في معرض جيتكس أفريقيا ، بما في ذلك أعلى سعة تخزين في العالم في قرص صلب محمول بحجم 2.5 بوصة ضمن مجموعة منتجات WD My Passport المحمولة بالإضافة إلى المنتج الجديد"SanDisk® Desk Drive" بسعة 8 تيرابايت. مع الزيادة الكبيرة في حركة المحتوى الرقمي، التي يغديها ارتفاع استعمال شبكات التواصل الاجتماعي، والانتشار الواسع للأجهزة المحمولة، ونمو اختراق الإنترنت، تتزايد الحاجة إلى حلول تخزين ذات أداء عالي وسعة كبيرة.

وتؤكد مشاركة شركة ويسترن ديجيتال في معرض جيتكس أفريقيا  (29-31 مايو 2024) على التزامها بتقديم حلول تكنولوجية متقدمة تلبي احتياجات تخزين البيانات الفريدة للسوق الأفريقية.
وتم عرض المحرك الجديد "SanDisk® Desk Drive" بسعة 8 تيرابايت، وهو الأعلى سعة حتى الآن في محرك أقراص صلبة خارجي (SSD) مكتبي، في الحدث. يتميز هذا النوع الجديد من المحركات بسرعة وموثوقية محرك الأقراص الصلبة (SSD)، ويوفر للمبدعين والمحترفين طريقة سهلة لنسخ صورهم وفيديوهاتهم وملفاتهم عالية الدقة احتياطيًا والوصول إليها بسرعة في مكان واحد مريح. ويزداد كل يوم عدد المبدعين الرقميين الذين ينتجون كميات هائلة من المحتوى من المحترفين في التصوير والفيديو إلى عشاق التكنولوجيا، ويحتاجون إلى حلول تخزين مرنة وذات سعة كبيرة لإنجاز المزيد بسرعة أكبر.  
ومع توفر سعات تصل إلى 6 تيرابايت الآن لسلسلة محركات الأقراص WD My Passport، يمكن للمحترفين تخزين المزيد ونسخ ذكرياتهم الرقمية احتياطيًا بسهولة وراحة بال. يعد محرك The My Passport® Ultra حلاً موثوقًا للتخزين المحمول، مزودًا بتقنية USB-C™ وتصميم حديث من المعدن. إنه جاهز للاستخدام مباشرة ويتميز بشكل رفيع ومريح وسهل النقل. وتوفر الحماية بكلمة السر مع تشفير الأجهزة  256-bit AES أمانًا للمحتوى الثمين. كما تتوفر محركات الأقراصThe My Passport  بمجموعة متنوعة من الألوان لتناسب أي نمط.
قال غسان عزي، مدير المبيعات لأفريقيا في ويسترن ديجيتال: "نحن متحمسون لتقديم منتجاتنا الرائدة للسوق الأفريقي في معرض جيتكس أفريقيا 2024، ونشرح كيف يمكن لحلول تخزين البيانات الابتكارية التي نقدمها أن تساعد الشركات والمستهلكين في القارة. وتشهد أفريقيا تطورًا سريعًا، وتم تصميم تقنياتنا لتكون متكيفة مع الاحتياجات المتغيرة للسوق هناك. وفي هذا العام، تركز منتجاتنا بشكل كبير على تلبية احتياجات الشركات والأفراد، مع مراعاة تفضيلاتهم واستخداماتهم بعناية."
ومن بين المنتجات الأخرى المعروضة في جناح ويسترن ديجيتال سيكون محرك أقراص  G-DRIVE® PROJECTبسعة 24 تيرابايت من مجموعة الحلول المكتبية الجديدة  من مجموعة منتجات SanDisk Professionalبسعة 24 تيرابايت. ويتيح هذا المحرك الخارجي النسخ الاحتياطي السريع أو إضافة تخزين إضافي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظ الأعمال القيمة للمشروعات. يتوافق هذا المحرك مع Thunderbolt 3™ و USB-C (بسرعة 10 جيجابت في الثانية)؛ ويتميز أيضًا بفتحة PRO-BLADE™ SSD Mag لأداء SSD المعياري في المشاركة والتحرير عبر الأجهزة المختلفة.
وعرضت ويسترن ديجيتال أيضًا مجموعة متنوعة من منتجاتها الرائدة الموجهة للمستهلكين، مثل المصورين، ومبدعي المحتوى، واللاعبين، بما في ذلك:
"SanDisk Extreme PRO® Portable SSD"-، أداء قوي "NVMe™" بسعة تصل إلى 4 تيرابايت وسرعات قراءة/كتابة تصل إلى 2000 ميجابايت/ثانية في محرك محمول موثوق بما يكفي لتحمل أي مغامرة.
"WD Blue® SN580 NVMe SSD"-، وهو "PCIe® Gen 4.0 SSD" بسرعات قراءة تصل إلى 4150 ميجابايت/ثانية (نماذج 1 تيرابايت و 2 تيرابايت) ونسخ ملفات سريعة بتقنية "nCache™ 4.0".
-"WD_BLACK™ SN850P NVMe SSD"، بسعة تصل إلى 4 تيرابايت وسرعات قراءة تصل إلى 7300 ميجابايت/ثانية؛ هذا "SSD" مرخص رسميًا ل "PlayStation® 5"، مما يسمح للاعبين بتخزين المزيد من الألعاب دون قلق بشأن التثبيت.
وقد عُرضت أيضًا المنتجات التي تركز على احتياجات المؤسسات، بما في ذلك "WD Purple® Pro HDDs"، المصممة للفيديو الذكي والمراقبة؛ و"WD Gold® HDDs"، وتُعتبر خيار ممتاز لعملاء الشركات؛ و"Ultrastar® DC HC570 22TB1 CMR HDDs"، المصممة خصيصا للسحابة ومراكز البيانات.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«التخطيط»: الرئيس السيسي أطلق أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إن الاستثمار الكبير في برامج الإصلاح الاقتصاد ركز على البنية التحتية حتى تكون محفزة للقطاع الخاص، مشددة على أنه تم الاستثمار في شبكة طرق ومواني على البحر الأحمر والمتوسط لتكون مصر مركز للتجارة العالمية.

وأوضحت «السعيد»، خلال كلمتها في الجلسة النقاشية بعنوان «استعراض أجندة مصر للإصلاح ومناخ الاستثمار» في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، المُذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن مصر لديها حجم سوق كبيرة وهو محفز لعملية الاستثمار، ومع عمليات ضبط النمو السكاني كان من المهم الاستثمار في التعليم الفني والمهني والتكنولوجي وبناة مصر الرقمية وهو في ظل وجود ميزة ديموغرافية بأن 70% من السكان حتى سن الـ40.

وأشارت الوزير، خلال كلمته  محور الحماية الاجتماعية الذي يضمن الاستقرار والسلام والأمن الاجتماعي للدولة المصرية، مؤكدة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أطلق أكبر مشروع تنموي في العالم وهو «حياة كريمة» يقدم خدمات صرف صحي ومياه شرب ووحدات سكنية ومدارس لأكثر من 50% من السكان ينعموا بهذه الخدمات، موضحة أنه يتم توفير هذه الخدمات للأهالي في الريف لأنه يتم النظر للحق في التنمية كالحق الأساسي من حقوق الإنسان.

وشددت على أن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية ضمن الحماية الاجتماعية لضبط معدلات النمو السكاني والاستثمار في خصائص السكان، موضحة أن محور التمكين الاقتصادي للمرأة والذي يحظى بأولوية شديدة من القيادة السياسية، والدولة لا تنظر فقط للمرأة على أنها نصف المجتمع ولكنها محور أساسي لتطوير وتحسين وضع الأسرة.

مقالات مشابهة

  • «التخطيط»: أطلقنا أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين
  • «التخطيط»: الرئيس السيسي أطلق أكبر مشروع تنموي في العالم لخدمة 50% من المصريين
  • ارتفاع حاد في عدد الأيام شديدة الحرارة في أكبر عواصم العالم
  • "لعنة جديدة" تطارد أكبر سفينة سياحية في العالم
  • بايدن: حماس تريد استمرار الحرب وأمريكا أكبر داعمي تل أبيب في العالم
  • عاجل - بايدن: لدينا أكبر جيش في العالم.. وأريد فرصة 4 أعوام أخرى
  • تل أبيب تتراجع هذا العام 20 مركزا للمدن الأكثر ملاءمة للعيش في العالم
  • جنوب السودان يشهد أكبر هجرة للحيوانات في العالم
  • السودان .. أكبر منطقة لتجمع الأهرامات في العالم
  • اليونيسف: السودان يشهد أكبر أزمة نزوح للأطفال في العالم