وصل المشاركون في برنامج الدار دارك، الذي تنظمه جمعية بيوت الشباب الليبية، أولى فعاليات طرابلس عاصمة الشباب العربي 2024، إلى بيت شباب غريان، لزيارة معالمها التاريخية والسياحية البارزة.

واسُتقبلت الوفود في بيت شباب المدينة، حيث شاهدوا عرضًا مرئيًا مفصلاً عن تاريخ هذه المدينة العريقة، التي تزخر بالمعالم المعمارية التاريخية من قلاع ومساجد وصناعات تقليدية.

ورحب رئيس المجلس البلدي غريان بالشباب العرب، وشدد على أهمية العمل العربي الجماعي والتواصل بين الشباب من المحيط إلى الخليج.

وزارت الوفود، بيوت الحفر التي تشتهر بها المدينة وتعتبر تحفة هندسية نادرة، بدفئها في الشتاء وبرودتها في الصيف، كما جادت غريان على ضيوفها بالمأكولات الشعبية التي كان أبرزها البازين والكسكسي، قبل أن تغادر الوفود متوجهة إلى محطتها القادمة في مدينة مصراتة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: بيوت الشباب الليبية طرابلس عاصمة الشباب مدينة غريان

إقرأ أيضاً:

"القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج

نفذت الإدارة العامة للشباب بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج ندوة توعوية وتعريفية عن القياده التطوعية الرقمية لمراكز شباب ( مدينه سوهاج - الري - المحامدة القبلية ) بادارة الشباب والرياضة بمركز سوهاج ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزيه لتنمية الشباب) لدعم اندية التطوع بمحافظة سوهاج .

 

 

حاضر بالندوة التوعوية الدكتور محمد السيد اسماعيل  بكلية التربية الرياضية بجامعة سوهاج حيث تناول  التعريف بالقيادة التطوعية والفرق بينها وبين القيادة التطوعية الرقمية على مواقع السوشيال ميديا التي تلاقي تفاعلا كبيرا من معظم الشباب. 
 

وأضاف دكتور كلية التربية الرياضية خلال الندوة أن القيادة التطوعية الرقمية هى نهج القيادة التطوعية الرقمية الذي يرتكز على توظيف التكنولوجيا والبيانات الرقمية فى إدارة المؤسسات بدون مقابل. 
 

كما تناول المحاضر خلال الندوة الهدف العام للتدريب وهو تطوير مهارات القيادة الرقمية والتكيف مع التغيرات التكنولوجية والاجتماعية والاقتصادية لتحقيق أداء اعلى فى بيئة العمل فالقيادة التطوعية الرقمية تعني شارك وانتج وتوضح انماط واشكال القادة الرقميين وهى المنتج والمستثمر والموصل والمستكشف .
 

يأتى ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء الوزير طارق الفقي محافظ الإقليم وبريادة الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة ومتابعة وإشراف يسري كفافي وكيل المديرية للشباب وتنفيذ سحر عزوز منسقة أندية التطوع بالمديرية.

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  •  معسكر شباب «الشعب الجمهوري» يزور دور المسنين والأيتام في بورسعيد (صور)
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • احتفالية كبرى بذكرى ثورة 30 يونية بإدارة شباب دكرنس
  • شباب الدبيبة: إطلاق مبادرة شبابية لتوعية الشباب بأضرار المخدرات
  • شباب الدبيبة: ختام برنامج تدريبي شبابي في الزاوية لصقل قدرات 40 من قادة المخيمات
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • صور.. سفير كوريا الجنوبية يزور مدينة دهب بجنوب سيناء