شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن “الغذاء والدواء” تحذر من منتج بامية مجمدة لعدم مطابقتها للمواصفات، حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استهلاك منتج بامية زيرو المجمدة للعلامة التجارية سنابل ، الذي يتم إنتاجه في جمهورية مصر العربية، وذلك .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الغذاء والدواء” تحذر من منتج بامية مجمدة لعدم مطابقتها للمواصفات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الغذاء والدواء” تحذر من منتج بامية مجمدة لعدم...

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء من استهلاك منتج بامية زيرو المجمدة للعلامة التجارية (سنابل)، الذي يتم إنتاجه في جمهورية مصر العربية، وذلك لوجود إصابات حشرية فيه، مما يعد مخالفًا للائحة الفنية "SFDA.FD/GSO 1978" البامية المجمدة.

بيان هيئة الغذاء والدواء

وأوضحت أن التحذير متعلق فقط بمنتج بامية زيرو (سنابل) للدفعة رقم (BK3006NA)، وتاريخ انتهاء 5 / 2024 ويحمل "باركود" رقم (6224000745219)، ووزن 400 غرام.

وأوصت الهيئة المستهلكين بتجنب استهلاك هذا المنتج والتخلص مما لديهم منه، مؤكدةً أنها تعمل بالتنسيق مع الشركة المستوردة في المملكة، والجهات المختصة، لمتابعة عدم دخول المنتج المتأثر للمملكة، وسحب المنتجات المعروضة من الأسواق, كما يمكن الاستفسار أو الإبلاغ عن المشاكل المتعلقة بالغذاء بالاتصال على المركز الموحد في الهيئة (19999).

إقرأ أيضًا:

الغذاء والدواء: رصد 128 مخالفة خلال شهر يونيو

خلاف بين “الغذاء والدواء” الأمريكية و”الصحة العالمية” بسبب الأسبارتام

“الغذاء والدواء” تحذر من منتج بامية مجمدة لعدم مطابقتها للمواصفات للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الغذاء والدواء” تحذر من منتج بامية مجمدة لعدم مطابقتها للمواصفات وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، أن اللجنة العليا للرقابة على الأسواق بقيادة اللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومديري مديريات الصحة والتموين ومباحث التموين، سلامة الغذاءً، قد شنت حملة تفتيشية مفاجئة فجر اليوم على المخابز البلدية بقرية كفر حشاد وكفر الهواشم وكفر يعقوب وكفرالباجة، أسفرت عن تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ، جاء ذلك استجابة فورية لأهالي مركز ومدينة كفر الزيات .

حررت مديرية التموين والتجارة الداخلية، عدة محاضر لمخبز بقرية كفر حشاد نقص وزن 19 جرام وعدم وجود لوحة تشغيل، ومخبز بقرية كفر حشاد عدم وجود لوحة تشغيل، مخبز بقرية كفر الهواشم نقص وزن 22 جرام ، وتحرير عدد من المحاضر لمخابز بقرية كفر يعقوب انتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، عدم نظافة أدوات العجين، انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، عدم نظافة ادوات العجين، كما تم تحرير محضر لمخبز  بقرية كفر الباجة انتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية .

وتمكنت مديرية الصحة من تحرير عدد عدد 8 محاضر نقص اشتراطات صحية و عدد 6 محاضر عدم حمل شهادة صحية  كما قامت الهيئة العامة لسلامة الغذاء تحرير 8 محاضر نقص اشتراطات سلامة الغذاء

وأعرب أهالي المحافظة عن بالغ تقديرهم وشكرهم لجهود المحافظة واهتمامها ببحث مطالبهم والعمل على الاستجابة الفورية لشكواهم .

وأكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، استمرار الحملات التفتيشية المكبرة والتي تبدء عملها يوميا من الخامسة فجرا ، لضبط المتلاعبين بالدعم، والتأكيد على التزام المخابز بإنتاج رغيف العيش البلدي مطابقًا للمواصفات والأوزان المحددة لإيصال رغيف الخبز بأفضل جودة للمواطنين مؤكدا علي بذل كافة الجهود لإنتاج رغيف ينال رضا المواطن.

وأِشار الجندي، إلى أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي مؤكدا استقبال شكاوي المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل الحازم حيالها وتهيب محافظة الغربية بالسادة المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تخص السلع الغذائية او الخبز من حيث الجودة والصلاحية وذلك من خلال "مبادرة الغربية بتتغير بيكم" على خدمة الواتس آب على الأرقام (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤) أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ .

مقالات مشابهة

  • التعليم: سياسة الوزير الاستفادة من كل الإمكانيات والخروج بأعلى منتج ممكن
  • لصوص الدعم.. ضبط أصحاب مخبزين هربوا 781شيكارة دقيق للسوق السوداء بالبحيرة
  • الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات
  • المسماري: الرئاسي يتحمل مسؤولية أزمة “المصرف المركزي”
  • «الغذاء والدواء»: 1,000,000 ريال عقوبة إصدار نتائج اختبارات أعلاف دون تحاليل
  • حملات الهيئة القومية لسلامة الغذاء التفتيشية على الأسواق بالمحافظات
  • أبرز النجوم الذين تعرضوا للنصب عن طريق المنتجين(تقرير)
  • الموافقة على استخدام خاص لبعض سماعات آبل
  • الغذاء والدواء: التقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا في الابتكار الطبي
  • رئيس الغذاء والدواء: الإستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية تضع المملكة رائدًا مستقبليًا