المسلة:
2024-09-30@12:54:20 GMT

منصة إكس تسمح بالمحتوى الإباحي بشكل رسمي

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

منصة إكس تسمح بالمحتوى الإباحي بشكل رسمي

4 يونيو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكدت منصة إكس للتواصل الاجتماعي أنها باتت تسمح رسمياً بنشر أي محتوى جنسي أو إباحي على منصتها، حيث كان ينتشر أصلاً منذ سنوات محتوى مماثل.

وقالت المنصة في صفحتها التي تحمل عنوان محتوى للبالغين في مبادئها التوجيهية المحدّثة، نعتقد أن المستخدمين عليهم أن يكونوا قادرين على إنشاء محتوى جنسي، ونشره، وعرضه طالما أنّ هذا المحتوى مُنتَج ومُوَزّع بالتراضي.

وأكدت المنصة أنّ محتويات مماثلة لن تظهر أمام الأطفال أو المستخدمين البالغين غير الراغبين في تصفّحها، ومنذ تأسيسها، لم تحظر الشبكة رسمياً نشر مقاطع الفيديو والصور الإباحية، أو التي تحمل طابعاً جنسياً، لكنّها لم تسمح بها رسمياً أيضاً.

وفي العام 2019، تطرقت إلى الموضوع بإعلانها حظر المحتوى الذي ينطوي على سلوك جنسي عنيف، اعتباراً من مطلع يناير 2020.

وباتت الصور أو مقاطع الفيديو التي تحتوي على عري للبالغين أو ممارسات جنسية ذات طبيعة إباحية مثيرة جنسياً مسموحة بشكل واضح، على ما ذكر الموقع الإلكتروني لـإكس.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

إطلاق جائزة المحتوى المحلي

البلاد – الرياض

أطلقت هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، جائزة المحتوى المحلي 2024م بنسختها الثالثة، تحت شعار” نحتفي بإسهامك” حيث تسعى الهيئة من خلال الجائزة إلى رفع الوعي حول المحتوى المحلي، وزيادة الالتزام بتطبيق متطلبات المحتوى المحلي، وتعزيز التنافسية بين الشرائح الاقتصادية؛ لتحقيق مستهدفات المحتوى المحلي.

وأوضحت الأمين العام للجائزة عالية بنت عبدالله المسلط، أن الجائزة تتضمن (22 جائزة و5 شهادات تكريمية)، كما تم التوسع في نطاق الفئات المستهدفة، وتحديثها لإعطاء الفرصة لجميع المساهمين في تنمية المحتوى المحلي بالمملكة، من خلال استحداث مجموعة المشاريع الكبرى في محور القطاع الخاص، والتي تعنى بالمشاريع الكبرى للشركات المملوكة للدولة، بالإضافة إلى استحداث محور تحت مسمى القطاع غير الربحي.

مقالات مشابهة

  • برلماني: الحوار الوطني منصة هامة لمناقشة القضايا التي تخص الأمن
  • تربية عين شمس تستقبل العام الدراسي الجديد بكامل استعداداتها
  • المدينة التي لا ترحم: ارتفاع الإيجارات يدفع البغداديين نحو المجهول
  • إطلاق جائزة المحتوى المحلي
  • ميتا: تقنية جديدة لإنشاء محتوى على فيسبوك وإنستجرام عبر الذكاء الاصطناعي
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة في النسخة الثالثة
  • «الغرف السعودية» تشرع في تنفيذ منصة رقمية للترفيه
  • لينك رسمي مباشر لـ منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية 2024 وتفاصيل جديدة بشأن عدم القبول
  • السلطات تسمح بحضور مشجعي تطوان مقابلة فريقهم ضد النادي المكناسي