تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، غياب الثنائي نصير مزراوي وأمير ريتشاريسون لاعبى بايرن ميونيخ الألماني وريمس الفرنسي، عن المعسكر الحالي لمنتخب، قبل مواجهة زامبيا والكونغو ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.


ونشر الاتحاد بياناً أكد فيه أن سبب غياب الثنائي المغربي المحترف في أوروبا يأتي بدافع شخصي، دون تقديم المزيد من التوضيحات أو الأسباب.


ومن المتوقع أن يدخل لاعب مونبلييه الفرنسي خليل فياض الوافد الجديد على منتخب المغرب، فى القائمة وهو من سيعوض ريتشاريسون في خط الوسط.


فيما يفاضل وليد الركراكي المدير الفنى لمنتخب أسود الأطلسى، بين آدم أزنو لاعب بايرن ميونيخ أو يوسف الخديم لاعب ريال مدريد لتعويض زميله مزراوي.


وسوف يشهد الخميس المقبل مؤتمر صحفى للركراكى يعلن فيها كافة التفاصيل الكاملة عن أسباب غيابهم عن المنتخب فى تلك المرحلة المهمة.


ويقع المنتخب المغربى فى تلك التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، فى المجموعة الخامسة برفقة زامبيا والنيجر وتنزانيا، والكونغو، ويحتل منتخب الأسود الصدارة برصيد ثلاث نقاط.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاتحاد المغربي الركراكي

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، إيقاف حارس مرمى المنتخب الأول إيميليانو مارتينيز لمدة مباراتين، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم، بناء على العقوبة الموقعة عليه من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي "فيفا".

ذكر الاتحاد الأرجنتيني على موقعه الإلكتروني: "لجنة الانضباط اعتبرت أن إيميليانو مارتينيز مسؤول عن سلوكه العدائي وانتهاكه قواعد اللعب النظيف في مباراتي الأرجنتين أمام تشيلي، التي أقيمت 5 سبتمبر (أيلول)، وأمام كولومبيا في 10 من ذات الشهر.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني، أن حارس مرمى أستون فيلا تم إيقافه مباراتين، وأنه سينفذ العقوبة في المباراتين المقبلتين للمنتخب الأرجنتيني، دون أن يذكر الواقعتين.

Argentina goalkeeper Emiliano Martinez suspended by FIFA for 'offensive behaviour'

READ: https://t.co/m7l4MRKbZM#Argentina #EmilianoMartinez #football pic.twitter.com/fqISPXJdP6

— TOI Sports (@toisports) September 28, 2024

وأعرب الاتحاد الأرجنتيني عن رفضه القاطع للعقوبة الموقعة من قبل لجنة الانضباط بـ"فيفا".

ويتصدر منتخب الأرجنتين تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 18 نقطة، ويليه المنتخب الكولومبي برصيد 16 نقطة، ثم منتخب أوروغواي برصيد 15 نقطة.

مقالات مشابهة

  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • بعد بلوغهم الربع النهائي .. أسود هشام الدكيك يرسخون مكانتهم بين الكبار
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباج
  • صراع مغربي إنجليزي على جوهرة تشيلسي إبراهيم الرباح
  • عاجل.. أسود الفوتصال يتفوقون على إيران ويعبرون إلى ربع نهائي كأس العالم بأوزبكستان
  • الحضيري يأمل بخطف أول ثلاث نقاط في التصفيات الأفريقية
  • أسود القاعة يصطدمون بإيران في ثمن نهائي كأس العالم..القنوات الناقلة للمواجهة
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المنتخب المقبل