أشاد المهندس عبد السلام خضراوى عضو مجلس النواب، بالمعايير والأهداف التي حددها الرئيس عبد الفتاح السيسى لتشكيل الحكومة الجديدة، وفي مقدمتها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم.

تطوير المشاركة السياسية

وأشار في بيان صحفي، اليوم، إلى أن هذا بجانب مواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما جرى إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

وثمن عضو مجلس النواب حرص القيادة السياسية وضع محددات ومواصفات للحكومة الجديدة، لتتوافق مع معطيات المرحلة من خلال الاستراتيجيات، والتعامل الدقيق مع كل محور ووزارة مختصة، معربًا عن ثقته في قدرة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على تشكيل الحكومة الجديدة، القادرة على تحقيق وتنفيذ التكليفات الرئاسية.

توجيه الشكر للحكومة السابقة

وتوجه عضو مجلس النواب بالشكر إلى الحكومة السابقة على ما قدمته خلال الفترة الماضية، معربًا عن أمله في أن تكون الحكومة الجديدة القادمة على مستوى المسؤولية ولديها القدرة على تحقيق آمال وطموحات الشعب المصري العظيم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عبد السلام خضراوى مجلس النواب البرلمان الحكومة الجديدة الحكومة الحکومة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة

أكد اللواء ابراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب ، أن هناك اختراق أمنى كبير لحزب الله ، وهو ما أسفر عن استهداف عدد كبير من قيادات الحزب وعلي رأسهم أمينة العام ، حسن نصر الله ، موضحاً بأن إسرائيل ارادت بعملية اغتياله تحقق نصر معنوي بعد الفشل في تحرير الرهائن في غزة علي مدار عام .


واضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، أننا نعيش وسط كتلة من اللهب في منطقة تعج بالحروب ، وعلينا أن ان نشكر القيادة السياسية والجيش المصري والشرطه المصرية علي توفير سلعه من أهم السلع في العالم وهى سلعه الأمن ، والاستقرار الذي ننعم به ، مشيراً بأن الدولة المصرية راسخه وثابته وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ.

وثمن وكيل دفاع النواب من الموقف المصري الرافض للهجمات الإسرائيلية علي لبنان وتأكيده علي احترام سيادة الدول وحماية المدنيين ، وتوجيهات فخامة الرئيس السيسي بإرسال المساعدات الفوريه الي لبنان ، مؤكدا بأن الشقيقة الكبرى مصر كانت وستظل قلب العروبه النابض بالخير للجميع.

وأدان ابراهيم المصري الصمت الدولي السلبي تجاة الممارسات والهجمات البريريه الإسرائيلية ، مؤكداً بأن العالم فقد إنسانيته ، واصبحنا نعيش في عالم تحكمه شريعة الغاب  .


 

مقالات مشابهة

  • “حماد” يشيد بموقف مجلس النواب والدولة ويبارك تعيين محافظ جديد لمصرف ليبيا المركزي
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة
  • الحوار الوطني يعقد جلسته اليوم لمناقشة ملفي الدعم والأمن القومي
  • قانون العمل أبرزها.. أعضاء القوى العاملة بـ "النواب" يكشفون أولويات اللجنة بدور الانعقاد الخامس
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • دفاع النواب: القيادة السياسية والجيش والشرطة وفروا لنا أهم سلعة
  • العكاري: إصلاح سعر الصرف من أولويات الإدارة الجديدة للمصرف المركزي
  • "دفاع النواب" تثمن جهود الحكومة لتطهير المدن الجديدة من مخالفات البناء