ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، اليوم، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.

وناقش المجلس خلال اجتماعه عدة موضوعات تتعلق بتطوير جودة العمل الحكومي وتنظيمه في إمارة الشارقة بمختلف القطاعات الحيوية.

وأصدر المجلس قراراً بشأن ترقية وتعيين مدير لهيئة الشارقة للثروة السمكية يُرقى بموجبه سالم محمد المحرزي مدير إدارة الخدمات المساندة في هيئة الشارقة للثروة السمكية إلى درجة “مدير دائرة” على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة ويعين مديراً للهيئة.

واطلع المجلس على التقرير الثاني للجنة إزالة التعديات في المزارع في مدينة الشارقة الذي أظهر عدد الحملات الميدانية والجولات التفتيشية وعدد المزارع التي تم الدخول لها وإغلاقها والتجاوزات التي تم رصدها وأرقام المضبوطين من العمالة المخالفة، كما استمع المجلس إلى أبرز التحديات والعوائق التي تواجه اللجنة والتوصيات التي تدعم عملهم.

وأثنى المجلس على جهود اللجنة في رصد التجاوزات من خلال الحملات التفتيشية المستمرة مطالباً إياهم بضرورة تكثيف الجهود للحد من هذه الظواهر التي تؤثر على الجانب البيئي والصحي والأمني، وزيادة الحملات التوعوية التي تساهم في القضاء على التجاوزات، مشيداً بالتعاون الكبير بين الجهات الحكومية المحلية في إمارة الشارقة لتسهيل مهام اللجنة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: المجلس التنفیذی

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، مساء أمس، واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالباسط أحمد سلطان بوالزود.
وأعرب سموهما، لدى زيارتهما مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح بالشارقة، عن صادق مواساتهما لذوي الفقيد، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
كما قدم سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها موزة محمد عبيد الجروان.
وأعرب سموه، لدى زيارته مجلس العزاء في مجلس ضاحية مويلح، عن صادق مواساته لذوي الفقيدة سائلاً العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • «تنفيذي الشارقة» يبحث السياسات العامة للعمل الحكومي
  • وزير السياحة يترأس اجتماع مجلس إدارة المجلس الأعلى للآثار 
  • وزير السياحة يترأس اجتماع الأعلى للآثار: أكثر من 600 ألف زائر للحضارة المصرية في الصين وألمانيا
  • علي عبدي يترأس وفد الصومال في اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشؤون الاجتماعية العرب بالقاهرة
  • «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بشأن تنظيم الشركات العائلية
  • "تنفيذي الشارقة" يصدر قراراً بشأن تنظيم الشركات العائلية
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • إسرائيل تعلن اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لـ«حزب الله» نبيل قاووق