شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كأس سلمان تعرف على حكام مباريات النصر والشباب في صراع التأهل، أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن طواقم التحكيم لمباريات اليوم الخميس ، في ختام مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس سلمان- تعرف على حكام مباريات النصر والشباب في صراع التأهل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس سلمان- تعرف على حكام مباريات النصر والشباب في...

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، عن طواقم التحكيم لمباريات اليوم "الخميس"، في ختام مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وفي الرابعة عصرًا، تقام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة، حيث يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الكويت الكويتي على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، بينما يواجه الوحدة الإماراتي نظيره الرجاء المغربي، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها.

كأس الملك سلمان.. حلم النصر والشباب في اختباري الزمالك والمنستيري

بعد وداع كأس سلمان.. نجم الوداد ينفجر ضد حكم مباراة الهلال

وفي السادسة مساءً، تقام مباريات الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، حيث يلتقي الشباب والاتحاد المنستيري التونسي، على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة، ويواجه النصر نظيره الزمالك المصري، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

حكام مباريات اليوم

وجاءت طواقم حكام مباريات اليوم، على النحو التالي..

الشباب * الاتحاد المنستيري

حكم الساحة: مهند قاسم

مساعد أول: محمد جعفر

مساعد ثاني: عبد الله صالح

حكم رابع: محمد الشمري

حكم فيديو: بن إبراهيم لحلو

مساعد حكم فيديو: سعود أحمد

مقيم حكام: ظافر الشهري

الزمالك * النصر

حكم الساحة: رضوان جيد

مساعد أول: لحسن ازكاو

مساعد ثاني: مصطفى أكركاد

حكم رابع: عادل النقبي

حكم فيديو: سمير كزاز

مساعد حكم فيديو: قوراري مقران

مقيم حكام: سعد كمبل

شباب بلوزداد * الكويت

حكم الساحة: حنا حطاب

مساعد أول: مازن زيزفون

مساعد ثاني: علي أحمد

حكم رابع: محمود البنا

حكم فيديو: محمود عاشور

مساعد حكم فيديو: هشام الرفاعي

مقيم حكام: محمد الغامدي

الوحدة * الرجاء

حكم الساحة: محمد الهويش

مساعد أول: أبو بكر العمري

مساعد ثاني: راشد الغبثي

حكم رابع: دحان بيدا

حكم فيديو: خالد الطريس

مساعد حكم فيديو: فيصل القحطاني

مقيم حكام: عوني حسونة

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس سلمان- تعرف على حكام مباريات النصر والشباب في صراع التأهل وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان مباریات الیوم سعودی سبورت کأس سلمان مساعد أول على ملعب

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان

المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في ولايتي كسلا والقضارف بجمهورية السودان، بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، ومدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي أكيم شتاينر، يستفيد منها 833.520 فردًا بشكل مباشر و5 ملايين فرد بشكل غير مباشر، بقيمة إجمالية تبلغ 3 ملايين و 500 ألف دولار أمريكي، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 المنعقدة في مدينة نيويورك.
ووقّع الاتفاقية مديرة إدارة الشراكات والعلاقات الدولية بالمركز الدكتورة هناء عمر، والأمين العام المساعد لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ومدير المكتب الإقليمي للدول العربية عبدالله الدردري.

 

أخبار قد تهمك المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية يلتقي القائم بأعمال وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية 28 سبتمبر 2024 - 2:56 مساءً مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا 28 سبتمبر 2024 - 2:27 مساءً

 

وسيجري بموجب الاتفاقية إنشاء وتركيب أنظمة طاقة شمسية لعشر محطات مياه جديدة (آبار جوفية)، وتوسيع نقاط التوزيع بمحطة مياه مرشحة بالرمال البطيئة، وإعادة تأهيل وتركيب أنظمة طاقة شمسية لـ 44 محطة مياه (آبار جوفية)، وإنشاء 54 جمعية لمستخدمي المياه تضم قرابة 600 عضو، وكذلك توزيع حاويات جمع المياه وتخزينها على الأسر الأكثر ضعفًا، وتوزيع أقراص معالجة المياه لمعالجة مياه الشرب، وتوفير معدات جديدة لجمع النفايات وإصلاح التالفة الموجودة، وتوفير حاويات معدنية للقمامة، إضافة إلى توزيع مستلزمات النظافة على الأسر المحتاجة، وتوفير أداوت غسيل اليدين لـ 54 مدرسة وناديًا، ودعم المنشورات التثقيفية والتعليمية عن أهمية النظافة الشخصية لـ 10 آلاف شخص.

 

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار سلسلة المشاريع والبرامج الإنسانية والإغاثية المتعلقة بقطاع المياه والإصحاح البيئي التي تنفذها المملكة عبر المركز لتحسين جودة الحياة وتوفير حلول مستدامة للبيئة والتقليل من انتشار الأمراض والأوبئة في الدول المحتاجة حول العالم.

مقالات مشابهة

  • البرلمان العربي يشيد بمبادرة الملك سلمان بتقديم دعم مالي شهري للأشقاء في فلسطين
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء وتجهيز المركز الطبي التشخيصي في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي وكيل الأمين العام للأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك لدعم قطاع المياه والصرف الصحي في جمهورية السودان
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان
  • المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة يلتقي مدير عام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي
  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  •    من حي الكارتنيا إلى قيادة الحزب.. تعرف إلى رحلة السيد!