صحيفة صدى:
2024-09-29@06:53:57 GMT

تفاصيل عرض النصر للتعاقد مع برونو فرنانديز

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

تفاصيل عرض النصر للتعاقد مع برونو فرنانديز

نواف السالم

يرغب نادي النصر في ضم النجم البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي

‎ويعتبر لاعب مانشيستر يونايتد محط اهتمام بعض الأندية وعلى رأسهم النصر الذي يقوده مواطنه كريستيانو رونالدو والذي يحاول إقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوف فريقه

وأكدت مصادر أن النصر سيحاول جديًا التعاقد مع صاحب الـ 29 عاماً بمحاولة إغرائه بعرض خيالي هذا الصيف، حيث يستعد لتقديم عرض بقيمة 128 مليون جنية إسترليني من أجل الحصول على خدمات البرتغالي، وهذا سيجعله يعيد التفكير في مستقبله، وأيضًا سيجعل اليونايتد يدرس جديًا بيع اللاعب والاستفادة بالمبلغ المالي.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر برونو فرنانديز رونالدو مانشيستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر.. ما القصة؟

في واقعة مأساوية تعرض لاعب كرة قدم بنادي السكة الحديد المصري للاعتداء من قبل مجهولين، ما تسبب له في جرح قطعي وتهتك بيده اليسرى، فيما تواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تعرض اللاعب محمد علي، لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد لكرة القدم، للاعتداء من قبل مجهولين في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الجمعة.

وكشف التقرير الطبي أن اللاعب تعرض لجرح قطعي متهتك في اليد اليسرى مع نزيف شديد، وتبين وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس.

وأوضح التقرير أنه تم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة إلى تثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، كما تم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

لكن لا يزال اللاعب تحت العلاج، ولا يمكن تحديد ما إذا كان سيعاني من إعاقة مستدامة أم لا.

من جانبها عكفت الأجهزة الأمنية من خلال فريق بحث يعمل على جمع التحريات والمعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة في تعقب الجناة، حيث كشف مصدر أمني أن رجال البحث الجنائي نجحوا في كشف هوية الجناة وسيتم القبض عليهم خلال ساعات، ومعرفة دوافع الاعتداء، ولا يزال التحقيق مستمراً.
 
 

مقالات مشابهة

  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • الجزيرة يستعيد التوازن بـ «ثلاثية» أمام النصر
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر.. ما القصة؟
  • سحر أسود باسم مؤمن زكريا في مقابر لاعب سابق.. تفاصيل الحكاية
  • مشاركة سون أمام يونايتد.. موقف غامض من بوستيكوغلو
  • مدرب توتنهام يوضح موقف سون من مواجهة مانشستر يونايتد
  • جورجينا رودريغيز تكشف سر يخص نجل رونالدو
  • توني كروس: كنت على أعتاب الانتقال لمانشستر يونايتد
  • توني كروس: كنت قريبًا من الانتقال لمانشستر يونايتد قبل ريال مدريد
  • بروزوفيتش يعزز صفوف النصر أمام الوحدة