شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن الحميدي المطيري مديراً عاماً لـ هيئة شؤون ذوي الإعاقة ندباً، أصدر وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ورئيس المجلس الأعلى لشؤون ذوي الإعاقة فراس الصباح قراراً بندب مدير إدارة الشؤون الإدارية الحميدي .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحميدي المطيري.

. مديراً عاماً لـ هيئة شؤون ذوي الإعاقة ندباً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحميدي المطيري.. مديراً عاماً لـ هيئة شؤون ذوي...
أصدر وزير الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ورئيس المجلس الأعلى لشؤون ذوي الإعاقة فراس الصباح قراراً بندب مدير إدارة الشؤون الإدارية الحميدي محمد المطيري بالإضافة إلى عمله ال...

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحميدي المطيري.. مديراً عاماً لـ هيئة شؤون ذوي الإعاقة ندباً وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث أليم بطريق الضبعة

لقى حسام شوقى المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجى، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال، وفتحي إسماعيل، مصرعهم خلال حادث مروري أليم على طريق الضبعة.

وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، ولكن فاضت روحهم إلى بارئها.

يُذكر مشاركة المنتج محمود كمال في مختلف الأعمال الناجحة للزعيم وفي أدوار مختلفة ففي مسلسل فرقة ناجي عطالله كان مديرا للانتاج وكذلك في مسلسل العراف ومسلسل عفاريت عدلي علام مديرا لإدارة انتاج ومسلسل مأمون وشركاة ومسلسل صاحب السعادة واستاذ ورئيس قسم.

كما شارك في مسلسلات ضرب نار وضربة معلم والونش وضد مجهول وورا كل باب حدوتة رق الحبيب وورا كل باب حدوته حدوتة في عشق البنات.

وفي ديسمبر الماضي، دخل المنتج فتحي إسماعيل عالم السينما بـ فيلم أنا وأبن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، ويعد هذا العمل هو الفيلم الأول من إنتاج فتحي إسماعيل ويشاركه المنتج يوسف الطاهر، ويعرض الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 4 يناير المقبل، في مصر والوطن العربي والخليج.

وحضر حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، رفقة الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي، حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم وقتها بدار الأوبرا في فبراير الماضي.
 

 

مقالات مشابهة

  • وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل في حادث أليم بطريق الضبعة
  • هيئة شؤون الأسرى الفلسطيني: قوات الاحتلال تعتقل 35 فلسطينيا بينهم أطفال
  • هيئة شؤون الأسرى: الاحتلال اعتقل 35 فلسطينيا من الضفة الغربية أمس
  • مدرسة (البلاد) وناظرها عبدالمجيد شبكشي 2-1
  • رسميا.. محمد خيري مديرا فنيا لسمالوط في القسم الثالث
  • السوداني يكلّف مديراً جديداً لمطار النجف الدولي بصلاحيات واسعة
  • السفير طلال المطيري: القضية الفلسطينية هي قضية العرب الأولى وتتصدر أولوياتنا
  • الشؤون الاجتماعية والعمل تكرم 38 طالباً من ذوي الإعاقة الناجحين بامتحانات الشهادات العامة
  • رئيس هيئة شؤون الأسرى: سديه تيمان يمثل منظومة الاحتلال وشهادات باعتداءات جنسية
  • وكيل رياضة أسيوط يصدر قرارين بتعيين مديرا عاما للشئون المالية والإدارية ومديرا لإدارة الموارد البشرية