جريمة السطو المسلح استهدفت فرع أحد البنوك شرق مدينة بيت لحم

أعلن مصدر أمني فلسطيني، أن الشرطة والأجهزة الأمنية وبمساندة المواطنين وبعد مطاردة في جبال برية بيت لحم يتمكنون من القبض على أحد الأشخاص المشتبه فيه بمشاركته في جريمة السطو المسلح في بيت لحرم. 

اقرأ أيضاً : شهيدان خلال اشتباك مع الاحتلال في طولكرم

وذكرت أن جريمة السطو المسلح التي وقعت صباح الأحد استهدفت فرع أحد البنوك في بلدة دار صلاح شرق مدينة بيت لحم وتم التعرف على هوية المشاركين الآخرين وجاري ملاحقتهم.

وفي وقت سابق، قال الناطق الاعلامي باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات، إنه تم تنفيذ سطو مسلح على فرع أحد البنوك في بلدة دار صلاح شرق بيت لحم والشرطة والاجهزة الامنية تباشر البحث والتحري.

إلى ذلك قال شهود عيان لوسائل إعلام فلسطينية، إن "أحد الموظفين في البنك تعرض لإصابة في الكتف من قبل المسلحين الذين فروا من المكان باستخدام مركبة يبدو أنها غير قانونية". 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: فلسطين بيت لحم الخليل سطو مسلح بیت لحم

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد بعثتيه لـ«المساعدة الحدودية في رفح» و«الشرطية»

بروكسل (وكالات)

أخبار ذات صلة الإمارات تقدم مساعدات إغاثية للأطفال المصابين بسوء التغذية في غزة الإمارات تدعو لتحليلات أكثر عمقاً بشأن حالات استخدام «حق النقض»

قرر المجلس الأوروبي تمديد ولايتي بعثتين مدنيتين من بعثاته المدنية في إطار سياسة الأمن والدفاع المشتركة حتى 30 يونيو 2025 وهما بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية لمعبر رفح «يوبام رفح» وبعثة الشرطة التابعة للاتحاد الأوروبي للأراضي الفلسطينية «يوبول كوبس». وأطلقت بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في معبر رفح في نوفمبر 2005، في أعقاب فك الارتباط الإسرائيلي من غزة.
 وفي وضع الاستعداد الحالي، تواصل بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح تقديم المشورة والمساعدة الفنية بشأن الإدارة المتكاملة للحدود للمعابر والإدارة العامة الفلسطينية للمعابر ومقرها أريحا ودعم المشاريع المتعلقة بتسهيل التجارة ومعالجة جوازات السفر البيومترية. علاوة على ذلك، فإن بعثة الاتحاد الأوروبي للمساعدة الحدودية في رفح مكلفة بتوفير وجود طرف ثالث في معبر رفح بين قطاع غزة ومصر وبناء الثقة بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية. وأطلقت بعثة الشرطة الأوروبية في يناير 2006 وترأسها الدبلوماسية كارين ليمدال. وتركز الولاية الحالية للبعثة على دعم الشرطة المدنية الفلسطينية ومؤسسات العدالة الأوسع نطاقاً، في مجالات العمل الشرطي وترتيبات العدالة الجنائية الأوسع نطاقاً، والمساهمة في إصلاحات قطاع الأمن والعدالة الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يقرر تمديد بعثتيه لـ«المساعدة الحدودية في رفح» و«الشرطية»
  • شرطة ألمانيا تقبض على 5 مشجعين لمنتخب إنجلترا بسبب الشغب
  • وزيرة المرأة الفلسطينية: إسرائيل ترتكب جريمة كبرى بحق الإنسانية في غزة
  • اعتقال 4 أشخاص حاولوا اقتحام منزل رئيس الوزراء البريطاني
  • العقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة
  • جريمة غرضها السرقة.. القبض على المتهمين بقتل طفل بأسيوط
  • الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة قتل وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان
  • بجاية: الإطاحة بشبكة إجرامية مختصة في سرقة المحلات بتيشي
  • اشتركت بها امرأة.. الكشف عن جريمة قتل غامضة في البصرة
  • السطو على سيارة نقل وسرقة 504 هواتف بالجيزة