شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تداول السعودية تعيين الأهلي المالية كصانع سوق لأسهم أرامكو يجذب المستثمرين، رحبت تداول السعودية اليوم بتعيين الأهلي المالية، الشركة المتخصصة في مجال الخدمات الاستثمارية، كصانع سوق لشركة أرامكو، إحدى أكبر شركات الطاقة في .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تداول السعودية": تعيين "الأهلي المالية" كصانع سوق لأسهم أرامكو يجذب المستثمرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تداول السعودية": تعيين "الأهلي المالية" كصانع سوق...

رحبت تداول السعودية اليوم بتعيين الأهلي المالية، الشركة المتخصصة في مجال الخدمات الاستثمارية، كصانع سوق لشركة أرامكو، إحدى أكبر شركات الطاقة في العالم.

وحضر حفل الإعلان عن تعيين الأهلي المالية كصانع للسوق كل من نايف العذل، مدير عام الإدارة العامة للإدراج في تداول السعودية؛ ولؤي بافقية، رئيس إدارة الأوراق في شركة الأهلي المالية.

توفير أوامر الشراء والبيع

بصفتها صانع سوق في تداول السعودية، ستعمل الأهلي المالية على توفير أوامر الشراء والبيع لأسهم أرامكو السعودية المتداولة في تداول السعودية، لضمان توفر السيولة بما يتماشى مع التزامات صانع السوق في تداول السعودية.

وقال نايف العذل، مدير عام الإدارة العامة للإدراج في تداول السعودية: "نرحب بانضمام الأهلي المالية كصانع سوق لأسهم أرامكو السعودية، إذ يؤكد هذا الانضمام على التزام الأهلي المالية بدعم نمو وتقدم السوق المالية السعودية، ويعد أيضاً مؤشراً إيجابياً يجذب المستثمرين المحليين والدوليين".

وأضاف: "بصفتها صانعاً للسوق، ستسهم الأهلي المالية في تعزيز نشاط التداول وزيادة إقبال المستثمرين بالإضافة إلى دعم رسالتنا المتمثلة بتطوير سوق مالية متقدمة بما يتماشى مع مستهدفات رؤية السعودية 2030".

فرص نمو مستقبلية

وقال لؤي بافقية، رئيس إدارة الأوراق في شركة الأهلي المالية: "يسعدنا العمل بشكل وثيق مع تداول السعودية والمساهمة في تحسين كفاءة وزيادة سيولة السوق المالية السعودية، وإتاحة المزيد من فرص النمو المستقبلية لعملائنا".

وأضاف: "نتطلع إلى تنفيذ الصفقات بفعالية ودقة عالية للحفاظ على مكانة أسهم شركة أرامكو بصفتها خياراً استثمارياً مرغوباً للمستثمرين المحليين والدوليين".

وتتمتع شركة الأهلي المالية بخبرة عالية في أربع مجالات هي: إدارة الأصول وإدارة الثروات وإدارة الأوراق المالية والخدمات المصرفية الاستثمارية، وهي شركة رائدة في السوق السعودي، حيث وصلت قيمة الأصول المدارة إلى 251 مليار ريال.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تداول السعودية": تعيين "الأهلي المالية" كصانع سوق لأسهم أرامكو يجذب المستثمرين وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تتراجع مع التركيز على شهادة رئيس الاحتياطى الفيدرالى

سجلت أسعار النفط ، تراجعًا خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، مع تجاوز مركز الخام الأمريكى فى هيوستن مخاطر إعصار "بيريل"، وتطلع المتداولين إلى شهادة رئيس الاحتياطى الفيدرالى "المركزى الأمريكى"، جيروم باول، التى تستمر يومين بشأن السياسة النقدية.

أسعار النفط تستقر وبرنت يسجل 85.71 دولار للبرميل

 

وانخفض خام برنت إلى نحو 85 دولارًا للبرميل بعد أن فقد ما يقرب من 2% في الجلستين السابقتين، في حين اقترب خام غرب تكساس الوسيط من 82 دولارًا.

ومع استمرار العاصفة "بيريل" في مسارها عبر البر الرئيسي للولايات المتحدة، كانت جهود التعافي جارية في تكساس، مع بقاء بعض خدمات البنية التحتية، مثل ميناء هيوستن وخط أنابيب إكسبلورر، خارج الخدمة.

ولا يزال النفط الخام مرتفعًا بقوة منذ بداية العام حتى الآن، مدعومًا بتخفيضات إمدادات أوبك + التي أدت إلى تشديد السوق، بالإضافة إلى التوقعات بأن بنك الاحتياطي الفيدرالي يستعد لخفض أسعار الفائدة. وسيقدم باول التقرير نصف السنوي للبنك المركزي حول السياسة النقدية الأمريكية إلى اللجنة المصرفية بمجلس الشيوخ في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، ويقدم للمستثمرين تلميحات حول المسار المستقبلي لتكاليف الاقتراض.

في عالم يتجه بشكل متزايد إلى السيارات الكهربائية، تراهن أرامكو السعودية، وهي أكبر شركة نفط في العالم، على الأهمية الدائمة لمحركات البنزين. على الرغم من التحول العالمي نحو الاستدامة والشعبية المتزايدة للسيارات الكهربائية، ترى أرامكو السعودية فرصة مربحة في دعم شركة Horse Powertrain، "هورس باورترين المحدودة"، وهي شركة تركز على تطوير المحركات التي تعتمد على الوقود.

تنبع ثقة أرامكو السعودية من إيمانها بأن محركات الاحتراق الداخلي ستظل لاعباً مهماً في صناعة السيارت في المستقبل المنظور. ويقول نائب الرئيس التنفيذي في شركة أرامكو السعودية، ياسر مفتي، إنه بسبب عوامل مثل القدرة على تحمل التكاليف والتقدم التكنولوجي المستمر، فإن محركات الاحتراق الداخلي موجودة لتبقى "لفترة طويلة جداً جداً".

في البداية، بدا زوال محركات الاحتراق الداخلي وشيكاً مع التزام شركات صناعة السيارات الكبرى والحكومات بالتخلص التدريجي من محركات البنزين والديزل بحلول عام 2035 أو 2040. ومع ذلك، فقد تطور المشهد. لقد استقرت مبيعات السيارات الكهربائية، وأبرزت العوامل الجيوسياسية مرونة محركات الاحتراق الداخلي في بعض الأسواق.

يردد الرئيس التنفيذي لشركة "هورس باورترين المحدودة"، ماتياس جيانيني، هذا الشعور، متوقعاً أن محركات الاحتراق الداخلي، بما في ذلك السيارات الهجينة، ستظل تهيمن على سوق السيارات في المستقبل.

يهدف مشروع Horse Powertrain، وهو مشروع مشترك بين جيلي ورينو وأرامكو السعودية، إلى الاستفادة من ذلك من خلال توفير المحركات لشركات صناعة السيارات التي لم تعد تستثمر في تطوير المحركات الداخلية.

مقالات مشابهة

  • السعودية ترفع حصيلتها من طرح "أرامكو" إلى 12.35 مليار دولار
  • السعودية تجمع 12.35 مليار دولار من طرح أرامكو الثانوي
  • هذا ما جمعته السعودية بعد التخصيص الإضافي لأسهم شركة أرامكو
  • أرامكو السعودية تبدأ طرح سندات دولارية
  • تعيين محمد الرويغ رئيسا لمجلس إدارة «برغرايززر» وسامي العبيد نائبا
  • أسعار النفط تتراجع مع التركيز على شهادة رئيس الاحتياطى الفيدرالى
  • أسعار النفط تستقر وبرنت يسجل 85.71 دولار للبرميل
  • البنزين لن يندثر.. أرامكو تراهن على محركات الاحتراق الداخلي
  • أرامكو السعودية تعتزم إصدار سندات دولية متوسطة الأجل بالدولار
  • "أرامكو" تعتزم إصدار سندات دولیة متوسطة الأجل بالدولار الأمريكي