أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مقار لجان قبول اعتذارات المشاركين في أعمال امتحانات الثانوية العامة 2024  بمحافظة القاهرة، الدور الأول في الفترة من الإثنين 3/6 حتى الأربعاء 5/6، حيث تبدأ الاعتذارات من الساعة التاسعة صباحًا وحتي الرابعة عصرًا، وذلك أسوة بما تم العام الماضي.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه سيتم تكليف مدير عموم الإدارات التعليمية، وتكليف مديرى المدارس لتسهيل مهمة القائمين عن هذا العمل وترشيح «مدير المدرسة وعدد 2 أفراد من العاملين من المدرسة وعامل المدرسة» للتعاون مع أعضاء لجنة قبول الاعتذار.

مقارات لجان قبول اعتذارات المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2024 بالقاهرة

- إدارات شبرا التعليمية ومقرها مدرسة شبرا الابتدائية بنين: « روض الفرج والساحل، وشبرا، والشرابية، والزاوية، وحدائق القبة».

- إدارات المعادي التعليمية ومقرها مدرسة مصطفي كامل الابتدائية وتتضمن إدارات «السيدة زينب والمعصرة والخليفة والمقطم وحلوان والمعادي ومصر القديمة والتبين والبساتين والمستقبل ودار السلام».

- إدارات عين شمس التعليمية ومقرها مدرسة محمود علي الخطيب الرسمية لغات، وتتضمن إدارات السلام والمرج، والمطرية، وعين شمس، والزيتون».

- إدارة النزهة التعليمية ومقرها مدرسة نبيل الوقاد الإعدادية بنات تتضمن إدارات « مصر الجديدة، والنزهة، وشرق مدينة نصر، وغرب مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والشروق، وبدر»

-  إدارة الوايلي التعليمية ومقرها مدرسة مجمع الحرقي لمتحدي الإعاقة وتتضمن إدارات « غرب القاهرة، وعابدين، ووسط القاهرة، وباب الشعرية، والوايلي، ومنشأة ناصر.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش

وافق المجلس الأعلى للجامعات على قبول طلاب الثانوية الأزهرية (بنين وبنات) في جامعة العريش، في خطوة تهدف إلى تخفيف العبء عن الطلاب وأولياء أمورهم.

وصرح الدكتور حسن عبدالمنعم الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بأن المجلس الأعلى للجامعات وافق على قبول طلاب المعاهد الأزهرية من شمال سيناء للعام الدراسي 2024،، وذلك تخفيفًا على الطلاب وأولياء أمورهم من الدراسة خارج سيناء.

التسجيل أونلاين للدراسة بجامعة العريش

أضاف الدمرداش أن التسجيل للدراسة في 6 كليات بجامعة العريش سيكون متاحًا عبر أونلاين، مشيرًا إلى أن الدراسة ستتم بناءً على المجموع، كما أن باب التنسيق مفتوح حتى يوم الأربعاء المقبل.

من جانبه وجه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء الشكر إلى المجلس الأعلى للجامعات، ووزير التعليم العالي، ورئيس جامعة العريش، علي الجهود المبذولة في قبول طلبة وطالبات الثانوية الأزهرية في جامعة العريش.

مقالات مشابهة

  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • 22 إجراء من «تعليم القاهرة».. منها تسليم الكتب للطلاب
  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار نقل مقار المحكمة التأديبية بالإسكندرية
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • لائحة الانضباط المدرسي 2024.. قرار هام بشأن غياب طلاب الثانوية
  • «تعليم القاهرة» توجه الطلاب بالانتظام في الحضور والمشاركة بالأنشطة
  • مدير تعليم القاهرة يتفقد سير انتظام الدراسة بمدرسة تحيا مصر بالمقطم
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور