متابعة بتجــرد: نشر الفنان محمد محمود عبد العزيز على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة له مع والده الفنان الراحل محمود عبدالعزيز وده له من خلالها رسالة مؤثرة بمناسبة ذكرى ميلاده التي تحل اليوم الثلاثاء 4 حزيران (يونيو)، معبرًا عن مدى اشتياقه الشديد له.

وكتب معلقاً على الصورة: “بكرة إن شاء الله 4 يونيو وده يوم بالنسبة لي طول عمره مهم، وهيفضل مهم لأنه يوم عيد ميلاد أبويا اللي بالنسبة لي ابنى وأخويا وصاحبي وضهري وسندي”.

وأضاف: “أولًا كل سنة وحضرتك طيب وبخير وفي أحسن حال وزي عادتنا لازم أكون أول واحد يبوس إيدك وراسك وآخد الحضن التمام، ثانيًا أنا إحساسي بالاشتياق بقى أكبر وأعمق بكتير من كلمة واحشني لدرجة إني مابقتش لاقي كلمة توصف اللي جوايا لحضرتك، ثالثًا: أتمنى إن الهدايا بتاعتي تكون بتوصل وبتعجب حضرتك وتكون راضي عني”.

واختتم محمد محمود عبد العزيز رسالته قائلاً: “ملحوظة: الصورة دي من كواليس تصوير البرومو الخاص بمسلسل راس الغول.. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا”.

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

main 2024-06-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه مجلس نقابة التمريض، برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، بخالص التهانى للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، بمناسبة ذكرى ثورة "30 يونيو".

وأكدت أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية حقيقية جسدت إرادة المصريين في التغيير، وأنها جاءت لتُعيد لمصر مكانتها الريادية كقوة إقليمية ودولية عريقة.

وقالت كوثر محمود، إن ثورة 30 يونيو استطاعت تغيير وجه مصر، فى ملحمة كان أبطالها الشعب والجيش والشرطة، حيث تعد علامة فارقة ونقطة مضيئة فى تاريخ مصر الحديث، والتى جسدت قيم الولاء والانتماء للوطن، والتماسك والتلاحم بين الشعب والجيش والشرطة.

وأضافت عضو مجلس الشيوخ، أن ثورة 30 يونيو كانت فجرًا جديدًا لمصر، وشهدت تحقيق الكثير من الإنجازات على كافة الأصعدة، خاصة في مجال الرعاية الصحية، حيث تم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل، وإطلاق العديد من المبادرات الرئاسية الصحية، مما ساهم في تحسين صحة المواطن المصري.

ووجهت الدكتورة كوثر محمود، الشكر والتقدير إلى القوات المسلحة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دورها البطولي في حماية الثورة وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد.

كما تقدمت نقيب التمريض، بالشكر والتقدير لجميع أطقم التمريض في جميع أنحاء مصر، على تفانيهم وعملهم الدؤوب في خدمة المرضى، مؤكدة أن التمريض المصري سيظل دائمًا داعمًا للوطن وقيادته، وسيواصل العمل على تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين في تحقيق التنمية المستدامة لمصر.

مقالات مشابهة

  • التمريض تهنئ "السيسى" بمناسبة ذكرى "30 يونيو".. وتؤكد: سنظل داعمًا للوطن وقيادته
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • الأحد.. تكريم مثقفي اعتصام وزارة الثقافة في احتفالية ذكرى ٣٠ يونيو
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»
  • الفنان أحمد عز عن ذكرى «30 يونيو»: ربنا يديم على مصر الأمان
  • في ذكرى ميلاده.. محطات فنية في حياة صلاح قابيل