يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.


قصة مسلسل مش مهم الاسم 


ويدور مسلسل مش مهم الاسم للفنان معتصم النهار، في إطار رومانسي كوميدي، وينتمي المسلسل إلى نوعية أعمال ال 15 حلقة فقط حول شخص مهوس بصناعة الأحذية، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي قبول الجماهير.

آخر أعمال معتصم النهار

 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال معتصم النهار مسلسل لعبة حب بطولته إلى جانب نور على، أيمن رضا، شكران مرتجى، حسن خليل، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حازم زيدان، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار.

أحداث مسلسل لعبة الحب

 

وتعرض العمل لانتقادات كالآتي، رخم وتقليد بالحركه والكلمه مرخمه اكتر، عائلة الابليكجي تبكي في صمت بعد هذه التفاهة، تقليد أعمى، مهما كان غير جيد بس افضل من مسلسلات انتقام وبكي، تافه القصه التركيه احلى بكتير.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان معتصم النهار الفجر الفني معتصم النهار

إقرأ أيضاً:

عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"

كشفت الفنانة عايدة فهمي عن تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، وذلك في لقاء عبر برنامج "It's Show Time".

 

وأعربت عايدة فهمي عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل الدرامي، موضحة أنها شاركت في أربع أو خمس حلقات فقط.

إشادة كبيرة من الجمهور

 

وأوضحت أنها تلقت الكثير من الاتصالات الإيجابية حول دورها في المسلسل، مؤكدة أن العمل يضم نخبة من النجوم الكبار مثل وفاء عامر، رياض الخولي، وأحمد العوضي، واعتبرت المشاركة معهم في العمل مصدر فخر لها، مشيرة إلى أن المسلسل حظي بتقدير كبير من الشارع والسوشيال ميديا.

تحديات تصوير مشهد الشنق

 

وتحدثت فهمي عن أصعب مشاهدها في المسلسل، حيث أوضحت أن تصوير مشهد الشنق استغرق نحو خمس ساعات، وأشارت إلى أن المخرج كان مصرًا على أن يتم التصوير بكل دقة، مما تطلب منها البقاء معلقة بالحبل لفترة طويلة، وأضافت أن وفاء عامر، التي كانت تشد الحبل، قد أدت دورها ببراعة وحب كبير.

دور مهم في مسلسل "الحشاشين"

 

كما أعربت فهمي عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الحشاشين" لكريم عبدالعزيز، واعتبرت مشاركتها في مشهد افتتاحي بالمسلسل شرفًا كبيرًا، وأكدت أن العمل يتناول مواضيع تاريخية هامة ويرفع مستوى الدراما في الوطن العربي، تحت إشراف السيناريست عبدالرحيم كمال والمخرج بيتر ميمي.

تعاون مثمر مع عبدالرحيم كمال

 

وذكرت عايدة فهمي أنها سبق وتعاونت مع السيناريست عبدالرحيم كمال في مسلسل "جزيرة غمام"، حيث أدت دور شخصية مليحة،وأعربت عن فخرها بالعمل معه وتقديرها الكبير لأعماله، متمنية أن تكرر التجربة في أعمال مستقبلية من تأليفه.

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"

 

جسد مسلسل "الحشاشين" تاريخ جماعة الحشاشين الإرهابية التي أسسها حسن الصباح في القرن الحادي عشر، وشارك في البطولة نخبة من النجوم مثل كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وتولى تأليفه عبدالرحيم كمال وإخراجه بيتر ميمي.

 

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • تعرف على قائمة الأعمال الفنية المنتظرة لـ رمضان 2025(تقرير)
  • هنا الزاهد تنضم لقائمة أبطال فيلم "السلايف"
  • أبرزهم «رنا رئيس وإسلام إبراهيم».. أبطال مسلسل «روح جدو» يحتفلون ببدء التصوير
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • مي سليم تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة