صحافة العرب:
2024-07-10@03:25:31 GMT

رقم قياسي جديد لميسي في أمريكا

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

رقم قياسي جديد لميسي في أمريكا

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رقم قياسي جديد لميسي في أمريكا، بغداد اليوم  متابعةحققت مبيعات قمصان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 36 عامًا في أول 24 ساعة مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي رقمًا .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رقم قياسي جديد لميسي في أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رقم قياسي جديد لميسي في أمريكا

بغداد اليوم -  متابعة

حققت مبيعات قمصان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (36 عامًا) في أول 24 ساعة مع فريقه الجديد إنتر ميامي الأمريكي رقمًا قياسيًا، حيث بات صاحب أكبر مبيعات في تاريخ كل الرياضات. 

انتقل ميسي إلى إنتر ميامي هذا الصيف (2023) قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد نهاية عقده، حيث أمضى مع النادي الباريسي عامين متتاليين بين 2021 و2022.  وفي أول 24 ساعة من انتقاله إلى إنتر ميامي، أصبح ميسي صاحب الرقم القياسي في عدد القمصان المبيعة في هذه الفترة، متجاوزًا أساطير الرياضات في العموم، حيث عجّت متاجر النادي ومتاجر "أديداس" بالمشترين.  وتجاوز ميسي كُلا من البرتغالي كريستيانو رونالدو عند انتقاله إلى مانشستر يونايتد صيف 2021، ولاعب كرة القدم الأمريكية توم برادي عام 2020، ونجم كرة السلة ليبرون جيمس لدى انتقاله إلى لوس أنجلوس ليكرز عام 2018.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رقم قياسي جديد لميسي في أمريكا وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

مقترح سكالوني لحسم تحدي ميسي ومبابي

الجديد برس:

اقترح ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين فكرة “غير تقليدية” قبل مواجهة منتخب كندا، ضمن منافسات دور النصف نهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

وقال سكالوني في تصريحات صحافية “أريد أن توجه الدعوة لمنتخب أوروبي ليشارك في بطولة كوبا أمريكا والعكس، لنرى الفارق بين أجواء اللعب هنا وفي اليورو”.

واقتحم مدرب الأرجنتين بهذه الرسالة الجدل المثار حول تحديد البطولة الأقوى.

وكان الفرنسي كيليان مبابي شدد على أن كأس أوروبا أقوى من كوبا أمريكا، ورد ليونيل ميسي بالقول إن بطولة أوروبا لا تضم منتخبات عريقة فازت بكأس العالم مثل البرازيل والأرجنتين وأوروغواي.

في سياق آخر، أكد سكالوني على جاهزية ليونيل ميسي قائد “التانغو” لمواجهة كندا في الدور قبل النهائي.

وصرح المدرب الأرجنتيني “ميسي بحال جيدة، لقد أنهى المباراة الماضية أمام إكوادور من دون شكواه من آلام مزعجة”.

وأكد ليونيل سكالوني “ميسي سيشارك أساسياً أمام كندا، ومن الوارد أن يلعب بجوار أنخيل دي ماريا منذ البداية”.

ويلتقي منتخب الأرجنتين مع منتخب كندا، فجر الأربعاء، عند الساعة الثالثة فجراً بتوقيت القدس الشريف.

ونجح منتخب الأرجنتين في التأهل لنصف النهائي بعد الفوز على حساب منتخب الإكوادور، عن طريق ركلات الترجيح، وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل منتخب.

وفي نصف النهائي الآخر ستلعب أوروغواي ضد كولومبيا فجر الخميس المقبل، بينما تقام المباراة النهائية لكوبا أمريكا فجر الإثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • تعليق ميسي على تأهل الأرجنتين إلى نهائي كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا 2024| رقم استثنائي لـ«ميسي» بعد تسجيله أمام كندا
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي يقود منتخب الأرجنتين للنهائي بثنائية في شباك كندا
  • كوبا أمريكا 2024| ميسي يقود تشكيل منتخب الأرجنتين أمام كندا
  • مقترح سكالوني لحسم تحدي ميسي ومبابي
  • بداية أسطورتين.. حكاية صور منسية لميسي ورضيع اسمه لامين يامال..!
  • بداية أسطورتين.. حكاية صورمنسية لميسي ورضيع اسمه لامين يامال..!
  • مدرب كندا يعلق على مواجهة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا
  • الحارس الشخصي لميسي يسرق الأضواء من اللاعب الأرجنتيني ببراعته.. فيديو
  • رفاق ميسي وسواريز يتلقون هزيمة فضائحية بالدوري الأمريكي