كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كشف مصدر مطلع بوزارة الأوقاف، طبيعة العمل داخل الديوان العام للوزارة بالعاصمة الإدارية وجميع الجهات التابعة لها، بعد أن قدم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أمس، استقالة الحكومة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة، وكلف الرئيس السيسي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة.

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، الثلاثاء، إن وزير الأوقاف يمارس عمله بشكل طبيعي بمكتبه ويواصل عقد الاجتماعات مع قيادات الوزارة، لمتابعة الأمور الخاصة ببعثة الحج، والتجهيز للمؤتمر الأول من نوعه الخاص بالسنة النبوية المشرفة الذي يعقد صباح السبت المقبل بمقر أكاديمية تدريب الأئمة والدعاة بحضور أكبر أساتذة الحديث والمتخصصين والذي يتضمن العديد من المحاور.

وأشار المصدر، إلى أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف يعقد اجتماعات عديدة بمكتبه اليوم الثلاثاء، طبقا لما هو معد مسبقا على جدول الأعمال الخاص بالوزير.

اقرأ أيضا:

استقالة حكومة مدبولي وملامح الحكومة الجديدة.. تغطية خاصة

عاجل.. استقالة حكومة مصطفى مدبولي

مصطفى بكري يكشف ملامح التشكيل الحكومي الجديد

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان وزير الأوقاف وزارة الأوقاف العاصمة الإدارية الدكتور مصطفى مدبولي استقالة الحكومة حكومة مدبولي

إقرأ أيضاً:

مصطفى يلتقي وزير خارجية أرمينيا ويوقعان إعلانا مشتركا

وقع رئيس الوزراء وزير الخارجية الفلسطيني محمد مصطفى، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، مع وزير خارجية أرمينيا أرارات ميرزويان، إعلانا مشتركا بشأن إقامة علاقات دبلوماسية ما بين دولة فلسطين وجمهورية أرمينيا.

وثمن مصطفى اعتراف جمهورية أرمينيا بدولة فلسطين والذي يأتي انطلاقا من الإيمان بمبادئ المساواة والسيادة والتعايش السلمي بين الشعوب، ويعد استثمارا حقيقيا في السلام، وخطوة عملية لدعم حل الدولتين، على طريق إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وتجسيد إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وأشاد مصطفى بعمق العلاقات التاريخية والأخوية بين الشعبين الأرمني والفلسطيني، شاكرا أيضا تصويت أرمينيا الإيجابي لصالح القرارات المتعلقة بفلسطين، مؤكدا أن إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين يأتي من أجل تعزيز العلاقات الثنائية على كافة المستويات الرسمية والشعبية.

هذا وكان رئيس الوزراء قد اجتمع في ختام لقاءاته، مع وزير خارجية سلطنة عمان بدر بن حمد البوسعيدي، ووزير خارجية المملكة المغربية ناصر بوريطة، حيث بحث معهما تنسيق المواقف المشتركة وحشد الجهود فيما يتعلق بالحراك الفلسطيني في المحافل الدولية من أجل وقف حرب الإبادة على شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس ، إضافة إلى دعم المساعي الفلسطينية في نيل العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، والخطوات العملية من أجل تنفيذ القرار الأممي الأخير المتعلق بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي خلال 12 شهرا.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • مصدر يوضح حقيقة تعليق حزب التجمع الوطني للأحرار لعضوية محمد السيمو
  • مدبولي: تطوير "التجلي الأعظم" تكليف من الرئيس لتحويل المنطقة إلى وجهة سياحية عالمية
  • مدبولي يتفقد المراحل النهائية لمشروع تطوير "التجلي الأعظم"
  • مصطفى يلتقي وزير خارجية أرمينيا ويوقعان إعلانا مشتركا
  • مصطفى البرغوثى: الحكومة الإسرائيلية الحالية حكومة فاشية بامتياز
  • ولي عهد رأس الخيمة يكلف محمد درويش بأعمال رئيس المحكمة الابتدائية
  • أبرز تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
  • مدبولي يبحث مع وزير العمل ملف التحول الرقمي والاستراتيجية الوطنية للسلامة والصحة المهنية
  • مدبولي يستعرض مع وزير العمل عددًا من ملفات الوزارة
  • محافظ الغربية يستقبل الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف الجديد