صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد تنظم النسخة الثالثة من معرض عالم القهوة بدبي يناير المقبل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تشهد دورة 2024 من المعرض التجاري الرائد عالمياً في صناعة القهوة، زيادة في المساحة بنحو 50 في المائة لمواكبة الزيادة .، والان مشاهدة التفاصيل.

تنظم النسخة الثالثة من معرض عالم القهوة بدبي يناير.

..

تشهد دورة 2024 من المعرض التجاري الرائد عالمياً في صناعة القهوة، زيادة في المساحة بنحو 50 في المائة لمواكبة الزيادة المتوقّعة في حجم المشاركة.. ويُقام المعرض بالتعاون مع جمعية القهوة المختصّة العالمية، ويهدف إلى جمع مُنتجي القهوة ومصنّعيها وتُجَّارها من جميع أنحاء المنطقة والعالم.

وقال خالد الحمادي، النائب الأول للرئيس لـ "دي إكس بي لايف": نتطلع قُدُماً لتنظيم الدورة الثالثة لمعرض عالم القهوة في يناير 2024 في دبي، في ظل النجاح اللافت الذي حققته الدورتان الأولى والثانية من خلال جذب أعداد كبيرة من الخبراء والمختصين، ومحبّي وهواة القهوة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تنظم النسخة الثالثة من معرض عالم القهوة بدبي يناير المقبل وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم مكتبة المستقبل معرضا للكتب والذي يضم أكثر من 750 كتابا بمختلف مجالات العلوم والفنون واللغات والآداب والقانون لكبار الكتاب المصريين والعالميين ولذي يستمر لمدة شهر.
قال نبيل حلمي رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة: إن الكتب المعروضة ارتأت المكتبة عرضها للبيع بأسعار رمزية وذلك لبناء الفكر ونشر ثقافة القراءة بين الجميع باعتبارها أحد أدوات القوى الناعمة للمساهمة في بناء وتنمية المجتمع.
واوضح ان تنظيم المعرض يأتى ضمن البرنامج الثقافي لمكتبات الجمعية بهدف المساهمة في نشر المعرفة وتشجيع الاهتمام بالكتاب وتعزيز شغف القراءة بين شتى فئات المجتمع.
 
كما تنظم  مكتبة المستقبل في 6  من مساء اليوم الاربعاء ندوة بعنوان " كيف تتغلب على القلق " تتناول التوتر الذي يمنع قدرتنا على إنجاز المهام اليومية، ويحدث الإجهاد السيئ عندما يتراكم الكثير من الضغط حولنا، وبمجرد أن يشعر الجسم بوجود الكثير من الضغط فإنه يبدأ في الانهيار مما يؤدي إلى ظهور أعراض فى مقدمتها القلق .
وتتمحور الندوة التى تحاضر فيها الدكتورة  إسراء إبراهيم ، دكتوراه علم النفس الإرشادي ومعالج معرفى سلوكى ومستشار نفسى تربوى ، كيف ينشأ القلق ، اعراض القلق ، كيف تتغلب على القلق .
 

مقالات مشابهة

  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة