شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد أحدث ظهور لـ ” لجين عمران” في حفل زفاف ابنة شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق بإيطاليا، نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران صور وفيديو أثناء حضورها حفل زفاف لميس ابنة أخت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، في مدينة كومو الإيطالية،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد.

. أحدث ظهور لـ ” لجين عمران” في حفل زفاف ابنة شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق بإيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد.. أحدث ظهور لـ ” لجين عمران” في حفل زفاف ابنة...

نشرت الإعلامية السعودية لجين عمران صور وفيديو أثناء حضورها حفل زفاف لميس ابنة أخت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، في مدينة كومو الإيطالية.

وحرصت لجين عمران على مشاركة صور لإطلالتها بفستانها الذي اختارته باللون الأزرق من توقيع شربل كرم. كما نشرت صور لها برفقة غادة معلقة “أجمل حفل زفاف في مدينة كومو الساحرة إيطاليا يوم لا يُنسى. بحسب صحيفة “المرصد”.

وأيضا نشرت صورة لها برفقة العروس معلقة ” عروستنا الجميلة لميس ربي يسعدكم يا حبيبتي و يبارك لكم و يهنيكم.

pic.twitter.com/BQIGiLCud4

— Mohamed Hossny (@Muhammedhosny25) August 2, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. أحدث ظهور لـ ” لجين عمران” في حفل زفاف ابنة شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق بإيطاليا وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أحدث ظهور لـ

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم

نشر الفنان احمد حاتم صوره تجمعه بالفنانه هنا الزاهد من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكان يبارك احمد حاتم لهنا الزاهد على تركيب السنان الجديده وعلق  قائلًا، الف مبروك على السنتين الجداد. 

 

 

وفورًا من نشر الصوره تفاعل الجمهور عليها وبادروا بالتعليق وكانت أبرز تعليقات الجمهور على الصورة،  أحلى كابلز، اتجوزوا بقى، بنحب هنا الزاهد مع احمد حاتم جدا. 

 

 

وعرض للنجمة هنا الزاهد في السينمات خلال موسم عيد الفطر الماضى، فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي جمعها بالفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي. وقد حقق الفيلم نجاحًا لافتًا، حيث وصلت إيراداته إلى 60 مليون جنيه قبل رفعه من دور العرض هذا الأسبوع استعدادًا لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى 2024.

 

 

 

و يذكر أن هنا الزاهد اعتذرت مؤخرًا عن استكمال عرض مسرحية ميمو مع النجم أحمد حلمي، بسبب ارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد استمرار عرض المسرحية فى مصر بعد اجازة عيد الأضحى، والعرض بطولة أحمد حلمي، وانضمت الفنانة أسماء جلال، ويشارك فى البطولة حمدي الميرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، وتأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

 

 

و ينتهي الفنان احمد حاتم من تصوير فيلم "قصر الباشا" ويحتفلوا بحضور أبطال العمل، ويعد فيلم "قصر الباشا" بمثابة عودة للمخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم عروستي، وكان من بطولة أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، تأليف مصطفى البربري.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد ٠٠ أحدث ظهور لـ أحمد سعد في فرنسا
  • التمارين الرياضية.. أحدث ظهور لـ ياسمين عبدالعزيز
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانة هنا الزاهد برفقة الفنان احمد حاتم
  • شاهد.. أحدث ظهور لعلا رشدي
  • هبة مجدي تتألق بالساري الهندي في أحدث ظهور (صور)
  • بعد زفافها على المونتر أحمد حافظ.. أحدث ظهور لـ جميلة عوض «صور»
  • بضحكه جذابة وشعر كيرلي.. أحدث ظهور لـ نانسي صلاح
  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن