شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تحصين 59 ألف رأس من الماشية ضد الأمراض فى بنى سويف، تواصلت فعاليات الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي تنفذها مديرية الطب البيطري ببني سويف، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحصين 59 ألف رأس من الماشية ضد الأمراض فى بنى سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحصين 59 ألف رأس من الماشية ضد الأمراض فى بنى سويف

تواصلت فعاليات الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الحمي القلاعية وحمى الوادي المتصدع، والتي تنفذها مديرية الطب البيطري ببني سويف، ضمن خطة الهيئة العامة للخدمات للبيطرية التابعة لوزارة الزراعة، لإجراء أعمال التحصين بالوحدات والإدارات البيطرية على مستوى قرى و مراكز المحافظة.

وبحسب التقرير، الذي أعدته مديرية الطب البيطري، فقد وصل إجمالي الحيوانات التي تم تحصينها إلى 59 ألف و68رأسا، منها:51 ألف و 926 من الأبقار، و 6548من الجاموس، و594من الأغنام والماعز، وذلك منذ استئناف العمل بالحملة في شهر يوليو الماضي وحتى الأول من أغسطس الجاري، فيما تتواصل أعمال التحصين وفقا للجدول المحدد لتغطية المستهدف بكافة قرى المحافظة.

وكان المحافظ "د.محمد هاني غنيم"، قد أصدر توجيهاته لرؤساء المدن والقرى بالتنسيق والتواصل مع مسؤولى قطاع الطب البيطري وتقديم التسهيلات المطلوبة، لتحقيق المستهدف من الحملة، مع ضرورة حشد جهود المجتمع المدني بجانب الجهود الرسمية لإنجاح الحملة وتوعية المواطنين وأصحاب الماشية بأهمية التحصين في حماية الحيوانات والحفاظ عليها والقضاء على الأمراض والأوبئة التي تؤثر على الثروة الحيوانية.

تجدر الإشارة إلى أن مديرية الطب البيطري، بقيادة "د.أحمد الجبالي" قد أتمت استعداداتها لاستئناف الحملة القومية للتحصين ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع، بالوحدات البيطرية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، خاصة فيما يتعلق بإعداد وتجهيز الفرق الطبية، والأدوات والمعدات الخاصة بعمليات التحصين، وتوفير احتياجات الإدارات والوحدات من الأمصال واللقاحات والمستلزمات البيطرية والأدوات المستخدمة خلال الحملة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحصين 59 ألف رأس من الماشية ضد الأمراض فى بنى سويف وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استشاري: الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم

قال استشاري الطب الباطني د. رضا بخش، إن الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة، ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم.

 

وأضاف في تصريحات للإخبارية، أن البالغين والنساء غير الحوامل يحتاجون من وجبة إلى وجبتين.

أخبار قد تهمك أخصائي في طب الأسرة: فئة كبار السن هي الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض الموسمية 11 سبتمبر 2024 - 2:14 مساءً «الأونروا»: الصراع في غزة مستمر كـ”حرب على النساء” 4 مايو 2024 - 8:25 صباحًا

 

وأوضح أن معلومة أنك بحاجة إلى 3 وجبات منتظمة بشكل يومي غير صحيحة، بل إنها قد تسبب السمنة ومقاومة الإنسولين.

مقالات مشابهة

  • قافلة طبية بيطرية بقرية بنى أيوب بأبو حماد
  • مجلس جامعة بني سويف يوافق على تنظيم كلية الطب البيطرى لعدد من القوافل البيطرية العلاجية
  • رئيس جامعة بنها يشهد أداء تحية العلم بكليتي الزراعة والطب البيطري
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • ضمن مبادرة "بداية" لبناء الإنسان.. محافظ بني سويف يناقش نتائج حملة تنظيم الأسرة
  • نقص فيتامين د.. العامل الخفي وراء الأمراض المزمنة
  • استشاري: الصيام المتقطع يقي من الأمراض المزمنة ويساعد على تخفيف مخزون الدهون في الجسم
  • وكيل صحة بني سويف: 16 ألف سيدة استفدن من تنظيم الأسرة بمبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
  • رغم استيراد الآلاف من رؤوس الماشية.. أسعار اللحوم في المغرب تواصل الارتفاع وسط تساؤلات حول فعالية الدعم الحكومي