شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ريبورتاج فرانس24 ترافق الجنود اليمنيين على خطوط المواجهة مع الحوثيين قرب مأرب، عند سفوح المرتفعات الجبلية التي يسيطر عليها المقاتلون الحوثيون بالقرب من مأرب، يحمي الجيش اليمني بكل قوته خطوط دفاعاته. ويتحرك الجنود اليمنيون بحذر .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريبورتاج: فرانس24 ترافق الجنود اليمنيين على خطوط المواجهة مع الحوثيين قرب مأرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريبورتاج: فرانس24 ترافق الجنود اليمنيين على خطوط...
عند سفوح المرتفعات الجبلية التي يسيطر عليها المقاتلون الحوثيون بالقرب من مأرب، يحمي الجيش اليمني بكل قوته خطوط دفاعاته. ويتحرك الجنود اليمنيون بحذر خوفا من حقول الألغام المنتشرة في المنطقة. فرانس24 رافقت جنود المنطقة العسكرية السادسة في الجيش اليمني على خط الجبهة. تقرير إدوار دروبسي وأعدته للعربية عهد الكلاس.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريبورتاج: فرانس24 ترافق الجنود اليمنيين على خطوط المواجهة مع الحوثيين قرب مأرب وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفارة الامريكية: على اليمنيين التوحد لمواجهة هذا الأمر

شمسان بوست / خاص:

وجهت واشنطن دعوة للأحزاب السياسية في اليمن إلى ترك الخلافات جانبا ومواجهة التحديات الراهنة..


ونقلت السفارة الأمريكية لدى اليمن على حسابها في منصة إكس، عن السفير ستيفن فاجن قوله: “الآن أكثر من أي وقت مضى يجب على اليمنيين أن يضعوا خلافاتهم السياسية جانباً ويتوحدوا لمواجهة التحديات اليومية التي يواجهونها”.


وقال السفير فاجن إن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية والمعهد الديمقراطي الوطني دعما تحالف الأحزاب والمجموعات السياسية في اليمن في تطوير إطار للتعاون والتقدم بمناسبة اليوم العالمي للديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • بزشكيان: الصاروخ اليمني فرط صوتي الذي قصف يافا من إنتاج اليمنيين
  • السفارة الامريكية: على اليمنيين التوحد لمواجهة هذا الأمر
  • التعليقات الإسرائيلية على الهجوم الصاروخي اليمني في “تل أبيب”: صواريخ الحوثيين تصل إلى عمق “إسرائيل” بنجاح كبير وفشل الدفاعات يثير القلق
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تحقيقه الأولي عن سبب فشل اعتراض صاروخ الحوثيين
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تقريره الأولي عن سبب فشل دفاعاته الجوية في اعتراض صاروخ الحوثيين
  • تحقيق الجيش الإسرائيلي يكشف سبب عدم تدمير الصاروخ اليمني
  • نتنياهو يتوعد "أنصار الله".. أول تعليق من الجيش الإسرائيلي على "الصاروخ اليمني"
  • الجيش الإسرائيلي: الصاروخ الذي أطلقه الحوثيين تحطم في الجو
  • ناطق الحكومة: ملايين اليمنيين يحتفلون بالمولد النبوي بينما الإسرائيليين في الملاجئ
  • مساعي سعودية لضم جنود مما يعرف بـ “الجيش الوطني” إلى قواتها الجديدة تمهيداً لنشرها في معاقل الإصلاح بمأرب