شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لابورتا أحترم الدوري السعودي ولست قلقاً منه، قال رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، إنه يكن الاحترام للدوري السعودي وتعزيز الدولة للمسابقة بلاعبين أقوياء.وأضاف لابورتا، في تصريحات .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لابورتا: أحترم الدوري السعودي.

. ولست قلقاً منه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لابورتا: أحترم الدوري السعودي.. ولست قلقاً منه

قال رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، إنه يكن الاحترام للدوري السعودي وتعزيز الدولة للمسابقة بلاعبين أقوياء.

وأضاف لابورتا، في تصريحات صحفية :"لا أشعر بالقلق. لحسن الحظ أن معظم اللاعبين يحبون نادي برشلونة".

وأتم رئيس نادي برشلونة:"اللاعبون يحبون نادينا بسبب الطريقة التي ندير بها النادي، وبسبب نوعية النجوم الذين مروا على فريقنا في الماضي والحاضر".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لابورتا: أحترم الدوري السعودي.. ولست قلقاً منه وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی برشلونة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»! مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لا يعرف الظهير البرتغالي جواو كانسيلو حتى الآن أين يلعب في الموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته من مانشستر سيتي لبرشلونة، وعودته إلى ناديه الإنجليزي الذي يرغب في بيعه بصفة نهائية، وليس إعارته مجدداً.
وذكرت مصادر صحفية إسبانية، إن برشلونة مهتم باستمرار كانسيلو في صفوفه، من خلال إعارة جديدة، لأن الشراء النهائي لا يتناسب مع الظروف المالية الصعبة التي يعيشها «البارسا».
ويأمل اللاعب أيضاً في البقاء في برشلونة على سبيل الإعارة، غير أن المصادر نفسها أكدت أن «السيتي» لا يريد إعارة جديدة هذا الصيف، وإنما يأمل في بيع نهائي بمبلغ يتراوح بين 20 و30 مليون يورو، لأن كانسيلو يبلغ حالياً 30 عاماً، وتتضاءل فرص الحصول على مقابل جيد عند بيعه بعد الإعارة.
وكان الأهلي والاتفاق السعوديان عرضا على كانسيلو اللعب في الدوري السعودي، مع تقديم راتب ضخم له، ولكن يبدو أن اللاعب لا يرغب في خوض تجربة اللعب في الدوري السعودي.
وذكرت مصادر صحفية إيطالية، أن إنتر ميلان يفكر في الحصول على خدمات كانسيلو، ليعوض غياب المدافع الكندي تايون بوتشانون الذي تعرض للإصابة، خلال أحد تدريبات منتخب بلاده على هامش كأس كوبا أميركا، والتي بسببها أجرى جراحة في ساقه، وربما يغيب لأكثر من 6 أشهر.
غير أن الإنتر يأمل في تخفيض المبلغ الذي يطلبه «السيتي»، نظير الاستغناء عن خدمات كانسيلو، ويعرض 10ملايين يورو.
ومن جانبها، قالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن خطة برشلونة تستهدف عدم التسرع، حتى يمكنه أن يكسب السباق، وهو في ذلك يعتمد على مساعدة كانسيلو له برفض أي عروض تأتيه من أندية أخرى، في محاولة للضغط على «السيتي» للموافقة على إعارته مجدداً، وصرف النظر عن بيعه.
وأضافت الصحيفة إن برشلونة على استعداد للانتظار حتى موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، لزيادة الضغط على بطل الدوري الإنجليزي.
بدأ جواو كانسيلو،المولود في 27 مايو 1994، مسيرته الاحترافية في بنفيكا حتى 2015، ولكنه أعاره لفالنسيا موسم 2014-2015، ثم انتقل إليه بصفة نهائية حتى 2018، وتمت إعارته موسم 2017-2018 لإنترميلان الإيطالي، ثم انتقل إلى يوفنتوس موسم 2018-2019، واستقر به المقام أخيراً في مانشستر سيتي 2019، وأعاره لبايرن ميونيخ في 2023 ثم لبرشلونة، وانتهت إعارته هذا الصيف.
لعب كانسيلو لمنتخبات الشباب تحت 16 و17 و18 و19و20 و21 سنة، وانضم إلى المنتخب الأول عام 2016، ويشارك حالياً مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • بعد وفاة ‎أحمد رفعت.. مالك نادي وادي دجلة يطالب بإلغاء الدوري
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • دون التضحية بنجم "السامبا".. برشلونة يحاول حسم صفقة معقدة
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه