صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@14:02:48 GMT

النصر يحصد «درع التفوق العام» لموسم السلة

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

لي معالي (دبي)
حافظ نادي النصر على درع التفوق العام في كرة السلة، بعد النتائج المتميزة التي حققتها فرق النادي في الموسم الرياضي للعبة موسم 2023-2024، على المستويات كافة، سواء الرجال، أو في المراحل السنية، وهو ما يؤكد العمل المتميز داخل هذا القطاع وفي هذه اللعبة، التي صعدت لمنصات التتويج أكثر من مرة، بعد فوز فريق الرجال ببطولتي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة، ثم كأس الإمارات، واحتلال وصافة بطولة الدوري التي توج فيها فريق شباب الأهلي.


وفي المراحل السنية، تم تتويج «العميد» بالمركز الأول في الدوري العام للناشئين، وكأس البراعم (أ)، ووصافة الدوري العام للبراعم (أ)، والدوري العام للأشبال، وكأس الأشبال، والمركز الثالث في الدوري العام للشباب، والتجمع الثالث للبراعم (ب) 3 ضد 3 والمهرجانات لهذا الموسم.
أكد سالم بن علي عضو مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية، مشرف كرة السلة على أن ما حدث ثمرة جهد 3 سنوات سابقة، وقال::«هناك خطة خمسية سارت عليها كرة السلة، ونجحت خلال العام الثالث من تنفيذها في تقديم مستويات رائعة، حيث توج فريق الرجال بلقبين من أصل 3 شارك فيها، إضافة إلى الفرق المختلفة بالمراحل، وأن المجلس السابق بدأ لبنة البناء، وجاء المجلس الحالي ليكمل المسيرة الناجحة لهذه اللعبة التي تلقى الدعم والاهتمام الكبيرين».
وأضاف: «تم تتويج النصر بـ 4 بطولات من إجمالي 12 بطولة مختلفة ما بين رجال ومراحل سنية، وهي نسبة عالية، إضافة إلى المركز الثاني والثاني لأكثر من فريق، وتركيزنا لا ينصب فقط على الرجال، بل المراحل السنية أيضاً لبناء أجيال لمستقبل السلة بالنادي».
وقال سالم بن علي: «القمة تحتاج إلى جهد كبير للجلوس عليها، وفي موسم الرجال كان هدفنا بطولة الدوري، ولكن المنافسة ظلت حتى الرمق الأخير مع شباب الأهلي القوي، وجاء ترتيبنا في المركز الثاني، لكن استطعنا التتويج بلقبين آخرين، وهدفنا هو الاستمرار على نهج البطولات من خلال الاستقرار الذي نعيشه».
وفيما يخص بقية المنافسات، فقد توج شباب الأهلي بلقب بطولة الدوري، وجاء النصر وصيفاً، ثم البطائح في المركز الثالث، وتصدر الوصل الدوري العام للشباب، والشارقة وصيفاً، والنصر ثالثاً، وفاز الشارقة بالمركز الأول لكأس الشباب، وجاء الوصل وصيفاً، وتصدر النصر دوري الناشئين، ثم الوصل وصيفاً، وخورفكان ثالثاً، وتوج الوصل بكأس الناشئين، وجاء الشارقة وصيفاً، وفاز الحمرية بلقب دوري البراعم (أ)، ثم النصر وصيفاً، والوحدة ثالثاً، وفاز النصر بكأس البراعم (أ)، وجاء الوحدة وصيفاً، وفاز الشارقة بالمركز الأول لدوري الأشبال، وجاء النصر وصيفاً، والحمرية ثالثاً، وفاز الشارقة بكأس الأشبال، وجاء النصر وصيفاً.

أخبار ذات صلة حاكم الشارقة: ملعبان على قمم الجبال لـ«كلباء» و«خورفكان» «الإمبراطور».. «احتفالية تاريخية» على أنغام «الثنائية»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: النصر الشارقة شباب الأهلي الوصل الدوری العام النصر وصیفا

إقرأ أيضاً:

شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية

ازدحمت شواطئ محافظة حقل مع بداية الموسم بالمصطافين والزائرين من داخل المنطقة وخارجها ، عطفاً على ما تتمتع به من مقومات طبيعية جاذبة تستهوي محبي السباحة وصيد الأسماك والاستجمام.

 وتتميز المحافظة بشواطئها الجميلة وسواحلها البكر وإطلالاتها الآسره على خليج العقبة الذي يمتد مسافة 180 كلم على الساحل، حيث تجمع بين جمال الطبيعة وسحر البحر، إلى جانب ما تتمتع به من مياه نقية ورمال ناعمة متنوعة وطبيعة خلابة، تجذب عددًا كبيرًا من الزوار والسائحين من مختلف المناطق.

 وتحتضن محافظة حقل شواطئ فريدة توفر أجواءً هادئة ومريحة للسباحة والاستجمام، ولاستكشاف الحياة البحرية المذهلة ومشاهدة الشعاب المرجانية الملونة والكائنات البحرية ، إضافة لممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة التي تضيف لمسة من المرح والإثارة للزوار ، ومن الوجهات الشاطئية المميزة، شاطئ أم عنم ، و شاطئ جزيرة الوصل، و شاطئ الوصل، و شاطئ القفيف، وشاطئ متنزه النخيل.

مقالات مشابهة

  • شواطئ حقل .. وجهة عشاق الحياه البحرية
  • النجمة يحصد لقبه التاسع ببطولة الدوري اللبناني بفوزه على الأنصار
  • "اخر تحديث "صدرت الآن.. لينك نتائج الصف التاسع سوريا 2024
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان للاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • مصيرة يتوج ببطولة عمان لللاسكواش .. ونادي عمان وصيفا والسيب ثالثا
  • ميلوش يُعيد الوصل إلى القمة بـ 23 وجهاً من «الفهود»
  • زيزو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري
  • شواطئ حقل.. وجهة سياحية جاذبة لعشاق الحياه البحرية
  • حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • مقابل 10 ملايين دولار.. صفقة عالمية إلى النصر السعودي