صحافة العرب:
2024-09-18@23:19:14 GMT

احتفاء بسيدة عمرها 110 سنة تعود للدراسة بتعليم بيشة.. فيديو

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

احتفاء بسيدة عمرها 110 سنة تعود للدراسة بتعليم بيشة.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن احتفاء بسيدة عمرها 110 سنة تعود للدراسة بتعليم بيشة فيديو، لم يقف السن حاجزاً أمام المعمرة نوضاء القحطاني البالغة من العمر ١١٠ عام، حيث سجلت اسمها ضمن المعمرات اللاتي رغبن في إكمال الدراسة،بعدما ظهرت ضمن .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتفاء بسيدة عمرها 110 سنة تعود للدراسة بتعليم بيشة.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتفاء بسيدة عمرها 110 سنة تعود للدراسة بتعليم...

لم يقف السن حاجزاً أمام المعمرة نوضاء القحطاني البالغة من العمر ١١٠ عام، حيث سجلت اسمها ضمن المعمرات اللاتي رغبن في إكمال الدراسة،بعدما ظهرت ضمن احتفائية إدارة تعليم محافظة بيشة.

ونشرت إدارة التعليم عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: كلمات معبرة عن المعمرة نوضاء القحطاني معلقة: “جهود متفانية كان نتاجها مثمرًا”، كما نشرت فيديو عن نوضاء التي عبرت بمشاعر الرضا والامتنان لدولتنا المعطاءة، ولقادتها حفظهم الله على الجهود المبذولة في محو الأمية.

فيما قال محمد مسفر الكحلاء القحطاني ابن المعمرة : “والدتي تعيش في الأمواه أحد المراكز التابعة لمنطقة عسير، وقد تم تسجيلها في صيف هذا العام للدراسة، وشعرت والدتي بالسعادة لهذه الفرصة للتعليم، والتي حرصت عليها لتعلم أمور دينها”.

وأضاف “وشاركت زميلاتها من كبيرات السن متعة التعلم والعلم، حيث تعود من الدرس وهي تشعر بالسعادة، وتقوم بالكتابة وقراءة القرآن، وتثمن لحكومتنا الرشيدة هذه الفرصة”.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/6X8sX1lpJfELi6O1.mp4

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتفاء بسيدة عمرها 110 سنة تعود للدراسة بتعليم بيشة.. فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سقوط عامل تحرش بسيدة في المعادي

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (شخصين، سيدة "اثنين منهم يحملان جنسية إحدى الدول") بتضررهم من أحد الأشخاص يستقل "دراجة نارية" لقيامه بالتحرش بالسيدة حال سيرها بدائرة القسم.

 

 

ضبط قضايا ترويج للعملات في السوق السوداء بـ9 ملايين جنيه ضبط عامل أطلق الرصاص على شخصين بسبب خلافات الجيرة بدار السلام

 

تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة القسم) والدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة.. وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

 

في سياق مغاير، أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، الثلاثاء، حكمها بالإعدام شنقًا على ربة منزل لقتلها زوجة أخيها لسرقتها فى مدينة 15 مايو.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن قيام المتهمة سماح . أ - 43 سنة - ربة منزل، بدائرة قسم 15 مايو بمحافظة القاهرة بقتل المجني عليها نوال عتريس مع سبق الإصرار، بأن بيتت النية وعقدت العزم على قتلها وتوجهت حيث تسكن وما إن ظفرت بها حتى سددت لها عدة طعنات حتى خارت قواها قاصدة من ذلك قتلها فأحدثت بها الإصابات التي أودت بحياتها.

وأضافت التحقيقات أن تلك الجناية ارتبطت بجنحة وهي أنها في ذات الزمان والمكان سرقت المنقولات المملوكة للمجني عليها نوال عتريس وكان ذلك من داخل مسكنها وأحرزت سلاحًا أبيض "سكين" بغير مسوغ قانوني يسمح لها بإحرازه أو حيازته.

وفي سياقٍ مُتصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة ‏مُتهمين بالسجن لمدة 3 سنوات، وذلك لإدانتهما بحيازة السلاح واستعراض القوة في البساتين.‏

وتضمن الحُكم تغريم كلاً منهم مبلغ 1000 جنيه، ووضع المُتهمين تحت مُراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة الحكم والزمتهما ‏المصاريف.‏

وأسندت النيابة العامة للمُتهمين محمد.ع ومحمد.م بأنهما وآخرين سبق الحكم عليهم في يوم 24 مارس 2023 بدائرة قسم البساتين ‏أحرزا وحازا وآخرين أسلحة نارية غير مششخنة بدون ترخيص.‏

كما أحرزا وحازا وآخرون مجهولون ذخائر مما تستعمل على الأسلحة النارية موضوع الاتهام السابق بدون ترخيص. ‏

وأسندت إليهما أيضاً أنهما استعرضا وآخرون مجهولون القوة ولوحوا بالتهديد والعنف واستخدامهما ضد بعضهم البعض ‏والمجني عليهم حال كون المجني عليه الأول طفلاً مستخدمين في ذلك أسلحة نارية وذخائر. ‏

مقالات مشابهة

  • حجز متهم بالتحرش بسيدة أجنبية في المعادى علي ذمة التحريات
  • اللواء بن بيشة يستقبل سفير فلسطين بالجزائر
  • سقوط عامل تحرش بسيدة في المعادي
  • دراسة: لا صلة بين الهاتف المحمول وسرطان المخ
  • أفتتاح أول مدرسة متخصصة بتعليم المكفوفين في مأرب
  • ننشر مواعيد دخول الصفوف الدراسية لتخفيف الكثافات بتعليم الجيزة
  • فتح باب التقديم لمنحة «تشيفننج» للدراسة في بريطانيا.. اعرف شروط التقديم
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024
  • ‎الفارسة منيرة القحطاني تستعرض مهاراتها في ركوب الخيل بسرعة فائقة .. فيديو
  • القحطاني ونخبة المقاتلين في مؤتمر صحفي غداً بالرياض