شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن القبض على 7 مخالفين لترويجهم المخدرات في القصيم وعسير، تتواصل القطاعات الأمنية في تسديد ضربات لمروجي المخدرات في المملكة، إذ قبضـت دوريات الأمن بمنطقـة القصيـم علـى مقيمين من الجنسية السودانية، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القبض على 7 مخالفين لترويجهم المخدرات في القصيم وعسير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القبض على 7 مخالفين لترويجهم المخدرات في القصيم وعسير

تتواصل القطاعات الأمنية في تسديد ضربات لمروجي المخدرات في المملكة، إذ قبضـت دوريات الأمن بمنطقـة القصيـم علـى مقيمين من الجنسية السودانية، ومقيمين من الجنسيتين المصرية واليمنية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.

وضُبط بحوزتهم هواتف متنقلة، وجـرى إيقافهم واتخـاذ الإجـراءات النظاميـة بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

دوريات الأمن بمنطقـة القصيـم تقبض علـى (4) مقيمين لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/KnkgdnMDZ5

— الأمن العام (@security_gov) August 3, 2023

وفي قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم 50 كيلوجرامًا من مادة الحشيش، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

طريقة الإبلاغ عن مروجي المخدرات في السعودية

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

مخالفات نظام البيئة

وفي مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض، ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 21 مُخالفاً لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب دون ترخيص.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي، أنه تم ضبط 34 آلية تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها 7 مقيمين من الجنسية الباكستانية، و4 مقيمين من الجنسية الهندية، و3 مقيمين من الجنسية اليمنية، ومقيمان من الجنسية المصرية، ومقيمان من الجنسية السودانية، و(3) مواطنين،

وجرى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم، وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 7 مخالفين لترويجهم المخدرات في القصيم وعسير وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مواد مخدرة 17 سبتمبر 2024 - 5:28 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على شخص بالمنطقة الشرقية لترويجه 25 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 11 سبتمبر 2024 - 9:34 مساءً

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. القبض على مخالفين في محمية الملك خالد والمدينة المنورة
  • القبض على 9 مخالفين لتهريبهم 135 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • الإطاحة بـ 4 مخالفين لتهريبهم 35 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على 7 مقيمين لتهريبهم 240 كيلوجرام من القات بجازان
  • القبض على 3 مقيمين لترويجهم الشبو بالرياض والشرقية
  • "مكافحة المخدرات" تقبض على مقيمين لترويجهما مادة الشبو بالرياض
  • 8 مخالفين بقبضة الأمن ضمن جهود مكافحة المخدرات
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة القصيم لترويجه مادتي الإمفيتامين والحشيش المخدرتين وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • القبض على شخصين لترويجهما مواد مخدرة في القصيم والمدينة