أبوظبي-الوطن:

يسر شركة لاين للاستثمار والعقارات، وهي من رواد تجارة التجزئة و الذراع العقاري لمجموعة اللولو العالمية، الإعلان عن تخفيضات الصيف الضخمة المرتقبة، والتي ستقام في الفترة من 31 مايو إلى 30 يونيو 2024.تم افتتاح الحدث الكبير بحضور السيد واجب الخوري، المدير لشركة لاين للاستثمار والعقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسيد بيجو جورج، مدير عام شركة لاين للاستثمار ( أبوظبي و العين) .

وأن الحدث يتيح للزوار بالاستمتاع بتخفيضات ضخمة تصل إلى 90% في 11 مركزاً تجارياً مشاركاً في أبوظبي والعين والظفرة. مما يجعل هذا الحدث الأكبر مبيعاً لهذا العام.

 

يمكن للمتسوقين انفاق مبلغ 200 درهم إماراتي أو أكثر في أي متجر بمراكز التسوق المشاركة من 31 مايو إلى 30 يونيو 2024 ،الدخول في سحب على جوائز عديدة عن طريق تقديم إيصالاتهم لمكتب خدمة العملاء. وسيتم تقديم سحوبات سخية برعاية الشركاء الكرام، تشمل الجوائز القيمة (السيارات، ورحلات سفر جذابة، وإقامات فاخرة، وقسائم مشتريات الذهب). بالتحديد سيجرى السحب مرة واحدة في كل من 9 يونيو و16 يونيو و23 يونيو، بإجمالي سبع باقات سفر. وفي 30 يونيو، سيفوز ثلاثة فائزين بسيارات جديدة تماماً.

 

صرح السيد واجب الخوري، المدير لشركة لاين للاستثمارات والعقارات- دولة الإمارات العربية المتحدة، في حفل الافتتاح:”يشعر تجار التجزئة لدينا بحماس كبير تجاه عروض التخفيضات الصيفية السنوية، حيث يُقدمون صفقات ومكافآت وتخفيضات مغرية للسكان والزوار على حد سواء في الإمارات العربية المتحدة. وفي أثناء فصل الصيف، يقضي الناس معظم أوقاتهم في الداخل مع عائلاتهم، بتقديم صفقات رائعة وأسعار مميزة نرحب بالعملاء حيث لديهم فرصة للاستمتاع طوال الشهر.”

 

وأضاف السيد بيجو جورج، مدير عام شركة لاين للاستثمار- أبوظبي و العين: “هذه المبادرة تقدم لعملائنا فرصة للاستفادة من خصومات كبيرة وفرصة للربح بجوائز قيمة قد تحدث تغييرًا كبيرًا في حياتهم. ولقد دفعتنا ردود الفعل الإيجابية الساحقة في السنوات السابقة إلى جعل عروض هذا العام أكثر متعة.”

 

تتضمن الوجهات المذكورة في هدايا باقات السفر بعضًا من أشهر المواقع السياحية والتي تحظى بشعبية كبيرة، مثل جولات السفاري في كينيا ورحلات السفر لكل من البوسنة وسريلانكا وجورجيا وبالي وفوكيت وبانكوك وعمان والقاهرة وألماتي وباكو وأذربيجان.

 

تضم مراكز التسوق المشاركة في أبوظبي العديد من المراكز مثل الوحدة مول ومشرف مول والخالدية مول والراحة مول ومزيد مول، بالإضافة إلى فرسان سنترال مول والفلاح سنترال مول ومركز مدينة زايد للتسوق وسوق الذهب والظفرة مول. في العين، توجَد براري أوتليت مول والفوعة مول.

 

الشركات الراعية للجوائز في هذا الحدث الكبير تشمل أي جي ام سي؛ جيلي وبعض شركاء الرحلات والسفر مثل بن موسى للسفر وإنفينيتي للسفريات وغيرهم. وتظل شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م. م رائدة في تطوير مراكز التسوق في مناطق متعددة في الشرق الأوسط، مع التركيز على تقديم تجارب تسوق استثنائية واستراتيجيات مبتكرة لمشاركة العملاء.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال ربط خط طرد محطة مياه المشتل قطر 400 مم بالشبكة العمومية لتحسين مستوي الخدمة المقدمة للمواطنين.

أوضحت محافظة الجيزة أن الامر يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطع المياه لمدة (8) ساعات من الساعة العاشرة مساءاً يوم الجمعة حتي الساعة السادسة صباحاً يوم السبت للانتهاء من اعمال الربط.

وأشارت محافظة الجيزة بأن المناطق المتأثرة بقطع المياه هي: مدينة الصف، عزبة السلام - قرية الفهميين، كما كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال وإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتأثرة.

كما وجه المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة اي معوقات للانتهاء من الاعمال بالمواعيد المحددة، لافتا شركة مياه الشرب والصرف الصحي سوف تقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵ لتلبية احتياجاتهم فورا.

مقالات مشابهة

  • لا تتعدى دولار واحد.. السويد تعلن بيع 30 قطعة أرض لهذا السبب
  • أمازون مصر تعلن عن انطلاق موسم تخفيضات "يوم برايم 2024" لمدة 6 أيام
  • الأمم المتحدة: 60 ألف نزحوا من شرقي غزة في يوم واحد
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)
  • ‏‏الداخلية: تخفيضات خاصة الأحد 30-6 من خلال مبادرة كلنا واحد
  • عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم
  • الإمارات تشارك في قمة «SelectUSA» للاستثمار في واشنطن
  • «الداخلية» تُعلن تخفيضات خاصة في مبادرة «كلنا واحد» الأحد 30 يونيو
  • حمية جديدة تُظهر فعالية مذهلة تفوق الأدوية في علاج مرض السكري المبكر
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات