لايف ستايل، سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام،نشرت إدارة التعليم السعودية ، اليوم الخميس، كلمات معبرة عن السعودية نوضاء القحطاني .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام

نشرت إدارة التعليم السعودية ، اليوم الخميس، كلمات معبرة عن السعودية نوضاء القحطاني التي لم يمنعها عمرها 110 سنوات من الالتحاق بالحملة الصيفية للتوعية، ومحو الأمية.

وقال محمد مسفر الكحلاء القحطاني ابن السيدة: "تعيش والدتي في الأمواه أحد المراكز التابعة لمنطقة عسير( جنوب غرب) المملكة، وقد تم تسجيلها في صيف هذا العام للدراسة، وشعرت والدتي بالسعادة لهذه الفرصة للتعليم، والتي حرصت عليها لتعلم أمور دينها".

وأضاف أن والدته "شاركت زميلاتها من كبيرات السن متعة التعلم والعلم، حيث تعود من الدرس وهي تشعر بالسعادة، وتقوم بالكتابة وقراءة القرآن، وتثمن لحكومتنا الرشيدة هذه الفرصة".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعودية تعود للدراسة بعمر الـ 110 أعوام وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«لايف كوتش» عن الزواج الثاني: حق للرجل ولكن تأثيره يختلف من امرأة لأخرى

قالت ديانا عياد، لايف كوتش، إن الزواج من زوجة ثانية هو حق شرعي للزوج، بشرط أن يلتزم بالعدل بينهما، موضحة أن تأثير هذا القرار يختلف من امرأة إلى أخرى؛ فبعض السيدات يعتبرن ذلك صدمة كبيرة، بينما قد لا يكون لها تأثير كبير على أخريات. وقالت: «إحنا كبشر كل واحد فينا له احتياجات، والموضوع حسب فروق فردية من حالة للتانية».

وأشارت «عياد» خلال لقائها في برنامج «الحياة أنت وهي» مع الإعلامية رندا فكري، المذاع على قناة «الحياة»، إلى أن الزواج مرة ثانية يتطلب شجاعة من الرجل، بشرط أن يظل يعامل الزوجة الأولى وأولاده بعدل، وأن لا يهملهم عند زواجه من أخرى، مؤكدة: «ده مرفوض تماما في تعدد الزوجات».

وأضافت أن الزوجة الأولى عليها أن تستمر في الاهتمام بزوجها طوال حياتها حتى لا يشعر بالاحتياج إلى الزواج مرة أخرى. موضحة: «فيه ستات لما تتزوج بتترك نفسها، وتربي العيال وخلاص».

مقالات مشابهة

  • تخفيض عقوبة بوغبا من 4 أعوام إلى 18 شهرا
  • من 4 أعوام إلى 18 شهراً.. تخفيض عقوبة بوغبا
  • «لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال
  • «لايف كوتش» عن الزواج الثاني: حق للرجل ولكن تأثيره يختلف من امرأة لأخرى
  • الليلة.. الفرصة الأخيرة للتقديم على شقق الإسكان المتميز في 6 أكتوبر
  • أمير قطر: لوقف الاعتداء على لبنان
  • الفرصة الأخيرة للتقديم على شقق الإسكان في مدينة 6 أكتوبر.. باق ساعات
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض
  • البعشوم: على القادة الميدانيين للجنجويد في بحري التواصل معي لترتيب خروج آمن لهم