موقع النيلين:
2024-06-29@22:09:50 GMT

راصد الزلازل الهولندي يحذر من زلزال قوي

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT

حذّر راصد الزلازل الهولندي الشهير فرانك هوغربيتس من أن الأرض ستكون في اقترانين يشملان عطارد والزهرة اليوم 4 يونيو، مما قد يؤدي إلى نشاط زلزالي كبير.
ورجح هوغربيتس أن ذلك النشاط الزلزالي سيكون في الفترة ما بين 6 و8 يونيو، بعد ظهور القمر الجديد في 6 يونيو/ حزيران الجاري.
وأوضح الباحث الهولندي من خلال النشرة الفلكية الخاصة بالهيئة البحثية “SSGEOS” التي يرأسها، تفاصيل توقعاته تلك، عبر فيديو نشره عبر قناته في يوتيوب.


وقال: “سيكون لدينا هندسة حرجة اليوم، وسيحدث اقترانين متزامنين: الأول هو الأرض وعطارد والمشتري، والثاني هو الزهرة والشمس والأرض”.
وعلق هوغربيتس على هذين الاقترانين قائلاً: “هذا يعني أننا يجب أن نكون في حالة تأهب قصوى”.
وأضاف: “هناك احتمال حدوث زلزال كبير، حيث إن الاقترانين يحدثان وبينهما أقل من 5 ساعات وهو أمر بالغ الأهمية”، على حد قوله.
وتابع: “نرى أيضاً اقترانين قمريين قادمين، أحدهما مع أورانوس والآخر مع المشتري. وبعد ذلك، سيكون القمر بين الأرض والشمس. ونحن نعلم أن هذا هو القمر الجديد. يحدث ذلك في اليوم السادس من الشهر”.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024

توقعات الأبراج اليوم.. يرغب البعض في قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات علم الفلك في بداية كل يوم لمعرفة الأحداث الجديدة وكيفية التعامل مع الأوضاع والمفاجآت التي تنتظر كل برج.

توقعات الأبراج وحظك اليوم

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها ومعرفة توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024

برج الحمل وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

سيكون اليوم مفيدًا لك، ستتلقى الدعم من الآخرين، مما سيجلب لك الراحة، اقضِ لحظات سعيدة مع العائلة، سيجد الطلاب اهتمامًا متزايدًا بدراستهم، هناك فرص لمواجهة فرص جديدة. ستتحسن وسائل الراحة المادية لديك، قد تكون رحلات العمل ضرورية.

برج الثور وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

سيكون اليوم ممتازاً بالنسبة لك، ستنجح في الأمور القانونية، وستتحسن سمعتك، وقد يسعى بعض المعارف الجدد إلى التواصل مع عملك، وستتلقى الدعم من زميلة في العمل، وستكون الجوانب المالية أفضل من ذي قبل، وستتاح لك فرص عمل جديدة، والمواقف الكوكبية مواتية للطلاب الفنيين.

برج الجوزاء وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

كن حذراً مع المعارف الجدد، طلب المشورة من الكبار قبل أي عمل سيكون مفيداً، سيحتاج الأطفال إلى اهتمام خاص في دراستهم، كن حذراً من الخصوم في العمل، سيقدر كبار السن في العمل جهودك وقد يكافئونك، سيكون دعم الزوج واضحاً.

برج السرطان وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

اليوم سيكون جيداً بالنسبة لك، ستتحسن صحة والديك، كما أن التخطيط لتقليص النفقات المتزايدة سيكون مفيداً، فكر في السفر مع زوجتك، ومن المرجح أن تنجز المهام المخطط لها في الوقت المحدد، وسيدعمك أفراد الأسرة، وستحقق النجاح في مجالك المهني، وستنجز الكثير بطاقتك اليوم..

برج الأسد وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

قد يصل ضيوف غير متوقعين إلى المنزل، سيكون تركيزك على الأنشطة الدينية، سوف تزداد ثقتك في حياتك المهنية مع الدعم الزوجي، قد يتوقع رجال الأعمال مكاسب مالية مفاجئة. سوف تقوم بإجراء تغييرات على روتينك اليومي اليوم.

برج العذراء وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

اليوم ستتحسن حالتك المالية، قد يكون عبء العمل ثقيلاً، لكن جهودك ستسفر عن نتائج جيدة، وستثبت النصائح من شخص ذي خبرة أنها مفيدة، وقد تكون عاطفياً بشأن علاقتك بزوجتك، سيكون العمل مربحاً اليوم، وستفتح فرص جديدة في حياتك المهنية، بشكل عام سيكون يوماً جيداً بالنسبة لك.

برج الميزان وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

يحمل لك اليوم فرصاً جيدة لتحقيق مكاسب مالية. سوف تتحسن صحتك، رحلات العمل اليوم ستكون مربحة. سوف يسود الانسجام بين أفراد الأسرة، ستكمل العديد من الخطط في الوقت المحدد.سيظل أفراد الأسرة داعمين. سيكون للطلاب الذين يتابعون دراسات القانون يومًا مناسبًا.

برج العقرب وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

تنجز اليوم مهامك التي خططت لها، سوف تتلقى الدعم من الأشخاص من حولك. سوف تقابل صديقًا قديمًا اليوم، صنع القرار في الأعمال التجارية سيجلب الفوائد، سيتم الانتهاء من المهام اليومية في الوقت المحدد، سوف يقدر زوجك سلوكك، مما يعزز علاقتكما.

برج القوس وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

سيكون اليوم ممتازاً بالنسبة لك، ستتلقى الدعم الكامل من الحظ، وستأتيك مصادر دخل جديدة، وسيكون عملك في المكتب أفضل من المعتاد، وستحظى علاقتك بزوجك بالثناء، وسيجلب لك الحلاوة، وسيتحسن وضعك المالي، وستشعر بالصحة، وسيؤتي عملك الجاد ثماره اليوم، إنه يوم جيد لطلاب القانون.

برج الجدي وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

سوف تنجح في الوفاء بمسؤولياتك، سوف تشتري أدوات منزلية جديدة اليوم، سيتم فتح مسارات جديدة للتقدم في الحياة. هناك فرص لشراء سيارة اليوم، سوف تبدأ مهام جديدة اليوم. أولئك الذين يعملون في مجال العقارات سيكون لهم يوم جيد.

برج الدلو وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

سوف تتلقى الدعم الكامل من الحظ. ستظهر مصادر دخل جديدة. العمل في المكتب سوف يسير بسلاسة، سوف تحظى علاقتك مع زوجتك بالإعجاب، مما يضيف حلاوة، سوف تتحسن حالتك المالية. سوف تشعر بصحة جيدة، عملك الشاق سوف يؤتي ثماره، إنه يوم جيد للترقيات الوظيفية.

برج الحوت وحظك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

ستحقق النجاح في حياتك المهنية، تجنب تأخير أي عمل اليوم، سيكون إنجاز المهام في الوقت المناسب أفضل، ستحضر مناسبة عائلية في المساء، ستتحسن علاقتك بزوجتك، سيقدرك كبار السن في العمل، مما يجلب لك المكافآت، كن حذرًا بشأن صحتك اليوم، ستحصل على ترقية في العمل اليوم.

مقالات مشابهة

  • الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024
  • زلزال في البيرو بقوة 7.2 وتحذيرات من تسونامي
  • ”لم يتبقَّ سوى القمر والشمس لم يقعا بعد تحت أيديهم”..صحفي يسخر من الحوثيين لاختطافهم طيران اليمنية
  • توقعات عالم الزلازل الهولندي تضعه في موقف محرج.. ماذا حدث في بيرو؟
  • القمر يُعانق مرسال الآلهة في مشهد بديع .. الليلة
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب أذربيجان
  • مسبار الفضاء الصيني يعود بعينات من صخور الجانب المظلم من القمر
  • «روس كوسموس» تخطط لإطلاق أقمار جديدة ترصد الأرض والقمر
  • "روس كوسموس" تطلق أقمارا جديدة لرصد الأرض والقمر
  • القمر يقترن بـ"لؤلؤة المجموعة الشمسية" في مشهد بديع.. غدًا