شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اندلاع معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات الحوثية وتدخل الدفاعات الجوية، خاضت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في جبهات تعز جنوب غربي اليمن .وقال المركز .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات الحوثية.

. وتدخل الدفاعات الجوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات...

خاضت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، في جبهات تعز (جنوب غربي اليمن).

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز، في بيان، اليوم الخميس، إن قوات الجيش تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي في جبهة الزنوج شمالا.

وأضاف البيان أن تلك المعارك جاءت بالتزامن مع اعتراض الدفاعات الجوية مسيرات حوثية حاولت استهداف مواقع الجيش والقرى السكنية بالضباب غربي تعز.

ويوم أمس الأربعاء استهدفت مليشيا الحوثي القرى الغربية من اتجاه الستين والربيعي بست قذائف، في ظل محاولات تسلل متكررة للمليشيات، في عدد من جبهات محافظة تعز المحاصرة.

ً

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع معارك عنيفة بين قوات الجيش والمليشيات الحوثية.. وتدخل الدفاعات الجوية وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیشیا الحوثی

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية

مليشيا الحوثي تعلن رسميًا عن استعدادات لإسال مئات الآلاف من المقاتلين إلى هذه الدولة العربية

مقالات مشابهة