شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن الكشافة تُشارك في المخيم الكشفي العالمي الـ 25 بكوريا، الصحوة – تشارك سلطنة عمان ممثلة في المديرية العامة للكشافة والمرشدات في المخيم الكشفي العالمي الـ 25 بجمهورية كوريا الجنوبية في مدينة سمنجام في .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشافة تُشارك في المخيم الكشفي العالمي الـ 25 بكوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشافة تُشارك في المخيم الكشفي العالمي الـ 25 بكوريا

الصحوة – تشارك سلطنة عمان ممثلة في المديرية العامة للكشافة والمرشدات في المخيم الكشفي العالمي الـ 25 بجمهورية كوريا الجنوبية في مدينة سمنجام في الفترة من 1 وحتى 12 أغسطس من الشهر الحالي.

بمشاركة 35 قائدا كشفيا وكشافا من مختلف محافظات سلطنة عمان تنقسم الفئات المستهدفة للمشاركة في هذا الحدث إلى 3 أقسام هم: قادة الوفد الرسمي، وفريق الخدمة الدولية وهم القادة المرافقين للوفد والمساعدين في لجان المخيم.

ويهدف المخيم إلى تنمية القدرات والعلاقات الاجتماعية وتعرف المشاركين على بيئات وثقافات الشعوب الأخرى وعاداتهم وتقاليدهم والترويج السياحي والثقافي لسلطنة عمان ونشر ثقافة السلام العالمي وترسيخ قيم الإخاء الإنساني وتنمية قدرة الاعتماد على النفس وتحمل المسؤولية وخدمة الاخرين بجانب اكساب الفرد مهارات وخبرات جديدة تجعله يُقدر قيمة الأعمال التي يقوم بها في حياته العادية مهما كانت بسيطة وتنمية القيم التربوية والاجتماعية وإتاحة الفرصة للفرد للتعلم عن طريق الممارسة والعمل وتنمية القيادة الصالحة بين الأفراد حيث تعد المخيمات من أكثر هذه الميادين فاعلية للتدريب على القيادة وإتاحة الفرصة للفرد للدراسة وإجراء التجارب عن طريق الملاحظة والمشاهدة.

وفي هذا الجانب قال عمر بن سيف العتبي رئيس قسم تنمية المراحل والعضوية الكشفية: إن للمخيمات الكشفية العالمية مكانة خاصة عند كشافة العالم كونها تعد من أكبر التجمعات الكشفية لقارات العالم ودوله، والمشاركة فيها فرصة لا يمكن تعويضها على الإطلاق، وستظل محفورة في الذاكرة تلازم الكشاف والقائد طوال حياته، فالمخيم الكشفي العالمي يعد فرصة للتعرف على الحضارات وتبادل الثقافات الإنسانية بين كشافة العالم حيث أنها لا تتكرر سوى مرة كل أربع سنوات، ناهيك عما تحمله تلك المخيمات من برامج وأنشطة نوعية وعالمية مستحدثة تبعث على التحدي والمغامرة والاستكشاف من أجل عالم افضل

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشافة تُشارك في المخيم الكشفي العالمي الـ 25 بكوريا وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خارجية الدبيبة: الباعور شارك بواشنطن في اجتماع من أجل هزيمة داعش

شارك الطاهر الباعور المكلف بتسيير شؤون ديوان وزارة الخارجية و التعاون الدولي في حكومة الدبيبة، في اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء في التحالف الدولي لهزيمة تنظيم داعش.

وبحسب بيان خارجية حكومة الدبيبة، فإن اللقاء تتطرق للدور المهم الذي يقوم به التحالف في مواجهة تنظيم داعش.
وأيضا بحث الاجتماع التحديات الحالية التي يواجهها التحالف، وكيفية التنسيق بين الدول الأعضاء لمحاربة هذا التنظيم الإرهابي.
وركز المشاركون في الاجتماع على ضرورة التكاتف و التعاون بين الدول الأعضاء للقضاء على دعاية التنظيم التي تستهدف شريحة الشباب في العديد من المناطق، وأيضا العمل على التضييق على التنظيم حتى لا يتمكن من تحصيل التمويل اللازم للقيام بعملياته الإرهابية في المستقبل.

الوسوم«الباعور» اجتماع خارجية الدبيبة هزيمة داعش» واشنطن

مقالات مشابهة

  • عُمان تُشارك في مؤتمر إقليمي حول "صحة المراهقين"
  • أشرف صبحي يتلقى اقتراحًا بإنشاء "جمعية الكشافة الإلكترونية"
  • شرطة دبي تُشارك في معرض ويتيكس الـ26
  • خارجية الدبيبة: الباعور شارك بواشنطن في اجتماع من أجل هزيمة داعش
  • «الباعور» يُشارك في اجتماع التحالف الدولي ضد تنظيم داعش
  • سلطنة عمان تتقدم في الابتكار العالمي
  • سلطنة عمان تحقق تقدما ملحوظا في الابتكار العالمي
  • وزير الاقتصاد يُشارك في حوار برلين العالمي لمناقشة السياسات التي تدعم النمو الاقتصادي العالمي
  • أكثر من 800 طالب ومعلم بكوريا الجنوبية ضحايا مقاطع مزيفة
  • «ذئاب روما» يواصل الصحوة في إيطاليا