انطلقت اليوم الثلاثاء، في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، عدا مكة المكرمة والمدينة المنورة، الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي 1445 هـ.
ويشارك في هذه الاختبارات التي تستمر لمدة 5 أيام ما يقارب ستة ملايين طالب وطالبة من الصف الثالث الابتدائي وحتى الثالث الثانوي.
أخبار متعلقة جاهزية ميقاتي "قرن المنازل" و"وادي محرم" لاستقبال الحجاجالمسجد الحرام.

. 19 موقعًا لإجابة أسئلة الحجاج على مدار اليومفيما شهدت عدد من الطرق ازدحامًا ملحوظًا مع توافد الطلبة إلى المدارس لأداء اختباراتهم. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
انتظام سير الامتحانات
ورصدت ”اليوم“ مشاعر عدد من الطلاب قبل دخولهم قاعة الأخبار، فيما حرصت وزارة التعليم على توفير كافة الإمكانات اللازمة لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة ويسر.
وحرصت وزارة التعليم على تهيئة كافة الظروف لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة، مؤكدة على أهمية الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات في نظام ”نور“ قبل بدء الإجازة الصيفية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } انتظام سير العملية الامتحانية انتظام سير العملية الامتحانية var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
من جانبها، شكلت إدارات التعليم لجاناً إشرافية لمتابعة سير الاختبارات وتقديم الدعم اللازم للطلاب. كما شددت على ضرورة الالتزام بالأنظمة والتعليمات الخاصة بالاختبارات، محذرة من مغبة الغش أو محاولته.
يذكر أن طلاب وطالبات مكة المكرمة قد أنهوا اختباراتهم الأسبوع الماضي نظراً لقرب موسم الحج، فيما ينهي طلاب بعض مدارس المدينة المنورة اختباراتهم غداً الأربعاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: تصوير الدمام اختبارات المملكة سیر العملیة الامتحانیة article img ratio

إقرأ أيضاً:

احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟

شهدت مدينة مالقة الإسبانية احتجاجات حاشدة، اعتراضًا على السياحة الجماعية.
وعبر آلاف الأشخاص عن غضبهم غاضبين من ارتفاع الإيجارات ونقص المساكن.المساكن في مالقة الإسبانيةوسار المتظاهرون في وسط المدينة بجنوب البلاد، وحمل العديد منهم لافتات كتب عليها "مالقة ليست للبيع" و"هذه ليست سياحة، هذا غزو".
أخبار متعلقة بعد احتجاجات دامية.. الرئيس الكيني يتراجع عن قانون الضرائب الجديداحتجاجات عنيفة في كينيا.. مقتل 10 أشخاص بمظاهرات ضد فرض ضرائب جديدةوزير السياحة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقال المنظمون إن نحو 25 ألف شخص شاركوا في المسيرة، فيما ذكرت تقارير أن 15 ألف شخص شاركوا.
وتعد مالقة هي الأحدث في إسبانيا التي تشهد مثل هذه الاحتجاجات بعد مظاهرات مماثلة ضد تجاوزات السياحة، في أماكن أخرى، تحظى بشعبية بين المصطافين بما في ذلك مايوركا وبرشلونة وجزر الكناري.السياحة الجماعية في مالقة الإسبانيةوكان التجمع في مالقة واحدًا من أكبر التجمعات التي شهدتها المدينة في الآونة الأخيرة.
وتُشغل العديد من البيوت الخاصة لقضاء العطلات، في مالقة وأماكن أخرى بشكل غير قانوني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } احتجاجات مالقة الإسبانية - موقع ياهو
وقالت المتظاهرة ماريا فرانكو لصحيفة "إل باييس": "الوضع لا يمكن الدفاع عنه. من المستحيل شراء منزل".
وذكرت المهندسة سونيا رايا، إنها شاهدت مؤخرًا مرآبا بلا نوافذ في مالقة كان معروضًا كشقة مقابل إيجار شهري قدره 600 يورو.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأحساء يستقبل الأهالي للإطلاع على متطلبات المواطنين والمقيمين
  • إزالة 25 ألف طن مخلفات ونفايات خلال شهرين بالظهران
  • الكلاب الضالة.. خطر يتربص بأهالي البيضاء
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد طلبات التحويل
  • احتجاجات حاشدة.. ماذا فعلت السياحة الجماعية بمالقة الإسبانية؟
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال