منوعات، فيديو لين الصعيدي تصدم المتابعين بجرأتها خلال حفل تخرجها،لين الصعيدي في حفل التخرج أثارت لين الصعيدي نجمة طيور الجنة سابقاً حالة واسعة من .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فيديو: لين الصعيدي تصدم المتابعين بجرأتها خلال حفل تخرجها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فيديو: لين الصعيدي تصدم المتابعين بجرأتها خلال حفل...
لين الصعيدي في حفل التخرج أثارت لين الصعيدي نجمة طيور الجنة سابقاً حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال ما وصفوه بجرأتها خلال إطلالتها في حفل تخرجها من الثانوية العامة وحصولها على معدل 93.6% وشاركت لين الصعيدي الجمهور مقاطع الفيديو وهي ترقص خلال حفل تخرجها، واعتمدت في إطلالتها على فستان أخضر مطرز يعتمد على تصميم الحمالات الرفيعة، وهي الإطلالة التي وصفها البعض بالجريئة خاصة وأن الفستان اعتمد على تصميم الفساتين الضيقة.

لين الصعيدي الأنظار بمجموعة من الصور التي تبرز تغير ملامحها، فقبل أسابيع ظهرت فيها رفقة عائلتها بالكامل، وعلقت بكلمة واحدة وهي "التخرج". وفق (ليالينا)

وشارك لين الصعيدي في الصور والدها المنشد عمر الصعيدي ووالدتها وفريق الاحتفال والمنشد محمد بشار التي بدت عليهم علامات السعادة والفخر بتخرج ابنتها بمعدل مرتفع. وشهدت مقاطع الفيديو تفاعلاً واسعاً من الجمهور وقد تباينت الآراء فبينما عبر البعض عن إعجابهم بإطلالتها رأى آخرون أنها أصبحت تعتمد في إطلالاتها على الجرأة وكتب متابعون: "لين الصعيدي من رموز طفولتنا ليش تحولتي كدة"، "كل ها الجيل صار يعتمد على الجرأة في كل حياته وكأنها طريق الشهرة".

من هي لين الصعيدي؟

ولدت لين الصعيدي في عام 2005، وظهرت عبر قناة طيور الجنة وعمرها 10 سنوات فقط أي عام 2010، وقدمت العديد من أناشيد وأغاني الأطفال محققة شهرة كبيرة وأحبها الجمهور.

 لين الصعيدي الأنظار مؤخرا بعد مشاركتها مجموعة من الصور بملابس جريئة، أظهرت نضجها وتغير ملامحها عمّا اعتاد عليه الجمهور فيما سبق.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو: لين الصعيدي تصدم المتابعين بجرأتها خلال حفل تخرجها وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كنو يمازح ميتروفيتش خلال يوم ميلاده .. فيديو

نواف السالم

مازح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد كنو، زميله إلكسندر ميتروفيتش، خلال يوم ميلاده.

وقام كنو بغناء أغنية عيد الميلاد الشهيرة ” happy birthday to you” ثم قام ركض وراء ميتروفيتش بطريقة طريفة.

وتفاعل ميتروفيتش مع مزاح كنو وحاول الهروب منه إلا أن الأخير واصل مزاحه مرددا كلمات الأغنية.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يستعد حاليا للمواجهة المقبل التي سيخوضها أمام فريق الاتحاد، ضمن منافسات دوري روشن.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726508367283.mp4

مقالات مشابهة

  • “هي الهداية بقت حجاب بس؟".. حلا شيحة تسخر من سؤال إحدى المتابعين
  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • مفاجأة بشأن أسعار العقارات في مصر خلال الفترة المقبلة.. فيديو
  • ‎يايسله يعلق على تصرف رياض محرز بعد استبداله .. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • نهلة الصعيدي: 10 آلاف طالب يدرسون على منح الأزهر
  • "المر": 70% من الشعب المصري حصلوا على خدمات صحية خلال 46 يوم (فيديو)
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • كنو يمازح ميتروفيتش خلال يوم ميلاده .. فيديو