شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى للموسم الجديد، أنهي فريق تشيلسي جولته التحضيرية بالتعادل مع بوروسيا دورتموند 1 1 في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، ضمن إستعدادات الطرفين للموسم الجديد .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى...
أنهي فريق تشيلسي جولته التحضيرية بالتعادل مع بوروسيا دورتموند 1-1 في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، ضمن إستعدادات الطرفين للموسم الجديد 2023-2024. 

لعب فريق تشيلسي 5 مباريات في 17 يومًا بالجولة التحضيرية للموسم الجديد، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يتلقي أي هزيمة، وسجل البلوز 13 هدفًا وإستقبل 5 أهداف. 

بدأ فريق تشيلسي المعسكر التحضيري بخماسية رائعة امام ريكسهام، وبعدها الفوز على برايتون 4-3، ثم التعادل مع نيوكاسل يونايتد 1-1، والإنتصار على فولهام 2-0، واخيرًا التعادل 1-1 مع بوروسيا دورتموند. 

ويستعد فريق تشيلسي بقيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوتشيتينو لمواجهة ليفربول في قمة الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، يوم 13 أغسطس الجاري. 

كان فريق تشيلسي قد أنهي موسم 2022-2023، بدون أي بطولة بل وفشل في التأهل للمسابقات الأوروبية، وتراجع للمركز الـ 12 برصيد 44 نقطة. 

ويعقد الملياردير الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي، أمالا كبيرة على المدرب الأرجنتيني بوتشيتينو في قيادة البلوز لمنصات التتويج في كل المسابقات الموسم القادم. 

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما قدمه تشيلسى فى 17 يومًا بالمعسكر التحضيرى للموسم الجديد وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يقترب من ضم آرون أنسيلمينو

يقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من إتمام صفقة التعاقد مع آرون أنسيلمينو لاعب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، ضمن خطة البلوز لدعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي

ووصلت المفاوضات بين تشيلسي وبوكاجونيورز إلى مرحلة متقدمة وفقاً لما ذكرته شبكة ذا اتليتيك.

وأكدت الشبكة أنه رغم عدم التوصل إلى اتفاق نهائي بين الطرفين، إلا أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي ولا تعتبر الشروط الشخصية للاعب مشكلة في هذه المرحلة.

وذكرت الشبكة أن اللاعب صاحب الـ19 عامًا سينضم إلى تشيلسي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك الإضافات.

ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على عقد مدته ست سنوات لإبقائه في النادي حتى عام 2030 وسينضم في البداية إلى ستراسبورج على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • مبخوت إلى النصر مقابل 5 ملايين درهم في الموسم
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • صالح الحصيني.. تعرف على السيرة الذاتية للسفير السعودي الجديد لدى مصر
  • 3 تجارب للنصر في معسكر هولندا
  • تشيلسي يقترب من ضم آرون أنسيلمينو
  • موعد انطلاق دوري نجوم العراق وآلية التعاقد مع المحترفين للموسم المقبل
  • اتحاد اليد يُحدد مواعيد وضوابط تسجيل عقود اللاعبين للموسم الجديد