شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الدبيبة مستمرون في عملنا حتى الوصول للانتخابات، تعهد رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبدالحميد الدبيبة، باستمرار العمل حتى تحقيق الهدف المنشود وهو الانتخابات، وقال إن قوانين الانتخابات يجب .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدبيبة: مستمرون في عملنا حتى الوصول للانتخابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدبيبة: مستمرون في عملنا حتى الوصول للانتخابات

تعهد رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة عبدالحميد الدبيبة، باستمرار العمل حتى تحقيق الهدف المنشود وهو الانتخابات، وقال إن قوانين الانتخابات يجب أن تكون عادلة ونزيهة وغير مفصلة على طرف دون الأطراف الأخرى، وفق قوله.

أضاف خلال كلمته في اجتماع مجلس وزراء حكومته في غدامس، إنه لن تكون هناك مرحلة انتقالية ولا حكومة موازية ولا ميزانية وهمية، وكل من يحاول التمديد لمراحل انتقالية إنما هدفه إفساد مرحلة الاستقرار.

وتابع قائلًا “نعلن اليوم بدء تنفيذ مشاريع مهمة في ملف الإمداد المائي في مختلف المدن، وحكومتنا حكومة كل الليبيين بمختلف توجهاتهم دون استثناء، وقد تميزت بذلك بعد فصلها بين المواقف السياسية والخدمات” وفق تعبيره.

أضاف أن ما تحقق اليوم في ملف الكهرباء لا يزال غير كاف، وقد عادت الحياة لكل المدن الليبية دون استثناء، وكل يوم يولد مشروع جديد في كل مدينة بدلا من الحرب والعنف، وعادت الحياة لهذا الوطن ولم يعُد المواطن يفكر في طوابير المصارف والوقود، على حد قوله.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدبيبة: مستمرون في عملنا حتى الوصول للانتخابات وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المصلين عند باب الأسباط، ومنعتهم من الوصول إلى المسجد الأقصى للصلاة فيه، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الإيرانية: مستمرون في دعم القضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • برشان: لا أحب حكومة الدبيبة لكن استبدالها سريعاً محفوف بالمخاطر
  • رئاسيات تونس.. حملة انتخابية باهتة
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • منظمة حقوقية تنتقد مسعى تونس لترسيخ الاستبداد عشية الانتخابات الرئاسية
  • بايدن: مستمرون في دعم إسرائيل ويمكننا تجنب حرب شاملة في الشرق الأوسط
  • محافظة بغداد: مستمرون بحملة التشجير بزراعة 60 ألف شتلة خلال عشرين يوماً
  • حكومة الدبيبة: بن قدارة قدم إحاطة حول خطط زيادة إنتاج النفط في ليبيا
  • “مفوضية الانتخابات” تطلق ورشة تدريبية لتعزيز حماية المسار الانتخابي من المخاطر الرقمية
  • شري من الباشورة: مستمرون في هذه المقاومة ولن نتخلى عن مسؤولياتنا