صحافة العرب:
2024-07-08@05:17:06 GMT

ثقافة وفن أمسية غنائية لـ أنغام في جدة.. الليلة

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ثقافة وفن أمسية غنائية لـ أنغام في جدة.. الليلة

ثقافة وفن، أمسية غنائية لـ أنغام في جدة الليلة،تحيي الفنانة أنغام حفلها الغنائي الجديد، الليلة، مع جمهورها السعودي، وذلك ضمن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمسية غنائية لـ أنغام في جدة.. الليلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمسية غنائية لـ أنغام في جدة.. الليلة

تحيي الفنانة أنغام حفلها الغنائي الجديد، الليلة، مع جمهورها السعودي، وذلك ضمن فعاليات جدة التي تضم عدد كبير من نجوم الغناء العربي والخليجي.

موعد بدء حفل انغام في جدة 2023

ومن المقرر أن تفتح أبواب الحفل في السابعة مساءً، على مسرح بنش مارك بطريق الملك عبد العزيز، ويتم الدخول من الأبواب حسب تصنيف فئات التذاكر منعًا للازدحام .

فعاليات جدة 2023:

أعلن رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023م، الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتدادًا لنجاح موسم جدة العام الماضي، إذْ ستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية 2023، وذلك تحت شعار "مع بعض طول السنة".

 برنامج فعاليات جدة 2023:

 يتضمن تقويم فعاليات جدة لعام 2023" عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا كفعاليات للمرة الأولى على مستوى المملكة، تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يسهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي. 

 تندرج فعاليات جدة تحت يوميات تقويم وموسم الرياض الترفيهية بدأت فعاليات تقويم الرياض بعد انتهاء فعاليات موسم الرياض الذي شهد عددًا كبيرًا من الفعاليات الغنائية والترفيهية والثقافية على مدار 90 يومًا.

 فعاليات موسم الرياض 2022:

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 أوضح المستشار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد" التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في: أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

 الدورات السابقة لموسم الرياض:

 يُذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار "هنا الرياض.. تخيل"، في الـ11 من أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة 70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية والثقافية المختلفة.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمسية غنائية لـ أنغام في جدة.. الليلة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فعالیات موسم الریاض فعالیات جدة

إقرأ أيضاً:

9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023

كأعلن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء أن إجمالي الموفدين للخارج في مهام علمية بلغ 188 موفدا عام 2023، مقابل 171موفدا عام 2022 بنسبة زيادة قدرها 9.9 ٪.

كما بلغ اجمالي الموفدون للخارج في مهام علمية خلال الفترة من (2020 ـ 2023) 569 موفدا، وكانت جامعة أسيوط أعلى جامعة من حيث عدد الموفدون من اجمالي اعداد الموفدون خلال تلك الفترة ب 57 موفدا، تليها جامعة القاهرة ب 55 موفدا، ثم جامعة المنصورة بعدد 47 موفدا، ثم جامعة عين شمس بعدد 42 موفدا ثم جامعة طنطا بعدد 41 موفدا، وبلغ عدد الموفدون 327 في باقي الجامعات والمؤسسات العلمية خلال نفس الفترة.  
وتنوعت الدرجة العلمية المراد الحصول عليها للموفدين لعام 2023، حيث سجلت أبحاث ما بعد الدكتوراه 28 موفدا، بنسبة 14.9٪ من إجمالي الموفدين.
وسجلت مهمة علمية ما بعد الدكتوراه 21 موفداً، بنسبة 11.2٪ من إجمالي الموفدين، ودكتوراه من الوطن سجلت 21 موفدا بنسبة 11.2 ٪ من اجمالي الموفدين.
وسجلت الدكتوراه 78 موفداُ، بنسبة 41.5٪ من إجمالي الموفدين، والتدريب 24 موفدين، بنسبة 12.8٪ من إجمالي الموفدين، ومشروع أبحاث 4 موفدين، بنسبة 2.1٪ من إجمالي الموفدين.
وسجلت درجة الماجستير 12 موفدأ، بنسبة 6.4٪ من إجمالي الموفدين.      

وبالنسبة للموفودين للخارج في مهام علميــة وفقاً ً لنوع الدراسة لعام 2023، سجلت الدراسات العملية 164 موفداً، بنسبة 87.2 ٪ من إجمالي الموفدين، والدراسات النظرية: 24 موفداً، بنسبة 12.8٪ من إجمالي الموفدين.

مقالات مشابهة

  • حصريا.. «صاحبة السعادة» يقدم سهرة غنائية لـ الموسيقار عمار الشريعي | تفاصيل
  • برعاية السديس.. تدشين خطة موسم العمرة لعام ١٤٤٦هـ
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • «الإحصاء»: 9.9% زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • الإحصاء: 9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • 9.9 % زيادة بأعداد الموفدين للخارج في مهام علمية لعام 2023
  • من موسم الرياض إلى العلمين.. تفاصيل 4 مسرحيات تعرض في مصر للمرة الأولى
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • فعاليات جديدة متنوعة ضمن مبادرة "ثقافتنا في إجازتنا" بالإسماعيلية
  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق