شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بن شرادة تلقينا دعوة لحضور جلسة الأحد لإعادة انتخاب رئاسة المجلس، ليبيا أكد عضو مجلس الدولة الاستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 سعد بن شرادة، أن الأعضاء تلقوا دعوة من رئيس المجلس لحضور جلسة الأحد القادم .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بن شرادة: تلقينا دعوة لحضور جلسة الأحد لإعادة انتخاب رئاسة المجلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بن شرادة: تلقينا دعوة لحضور جلسة الأحد لإعادة انتخاب...

ليبيا- أكد عضو مجلس الدولة الاستشاري وعضو المؤتمر العام منذ عام 2012 سعد بن شرادة، أن الأعضاء تلقوا دعوة من رئيس المجلس لحضور جلسة الأحد القادم المخصصة لإعادة انتخاب رئاسة المجلس.

بن شرادة قال في تصريح لشبكة “لام” إن عملية افتتاح الباب للترشح لمنصب رئيس المجلس ونائبية الأول والثاني والتصويت ستتم في ذات الجلسة.

ولفت إلى أن كل من خالد المشري ومحمد تكالة وناجي مختار ونعيمة الحامي اعلنوا عن نيتهم الترشح لمنصب رئيس المجلس.

Shares

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بن شرادة: تلقينا دعوة لحضور جلسة الأحد لإعادة انتخاب رئاسة المجلس وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس المجلس بن شرادة

إقرأ أيضاً:

قيادي حوثي: تلقينا إغراءات أميركية لوقف هجماتنا

أكد محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي اليمنية -أمس الاثنين- أن الولايات المتحدة عرضت الاعتراف بحكومة الحوثيين في صنعاء، في محاولة من جانبها لوقف الهجمات التي تشنها الجماعة.

جاءت تصريحات القيادي الحوثي بعد يوم من وصول صاروخ باليستي أطلقته الجماعة إلى وسط إسرائيل للمرة الأولى، مما دفع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى التحذير بأنهم سيدفعون "ثمنا باهظا".

وقال البخيتي -لقناة الجزيرة مباشر- إن هناك دائما اتصالات بعد كل عملية يقومون بها، وأشار إلى أن هذه الاتصالات تستند إما إلى تهديدات أو تقديم بعض الإغراءات.

ووصف مسؤول أميركي، طلب عدم الكشف عن هويته، هذه التصريحات بأنها "محض كذب".

وإلى جانب شن هجمات على إسرائيل، واصلت الجماعة اليمنية شن هجمات على السفن التي تقول إنها مرتبطة بإسرائيل أو تتجه إليها لدعم الفلسطينيين، في ظل استمرار الحرب في غزة.

وتسببت هجمات الحوثيين في إلحاق أضرار بأكثر من 80 سفينة عبر شن هجمات صاروخية أو بطائرات مسيرة منذ نوفمبر/تشرين الثاني، كما أغرقوا سفينتين واحتجزوا أخرى. وأسفرت الهجمات عن مقتل 3 من أفراد الأطقم على الأقل.

مقالات مشابهة

  • قرار رئيس المجلس السياسي بمنح القاضي أحمد المتوكل وسام الوحدة 22
  • عاجل | ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي: المجلس السياسي الأمني يصدق على أهداف الحرب لتشمل إعادة سكان الشمال لبيوتهم
  • قيادي حوثي: تلقينا إغراءات أميركية لوقف هجماتنا
  • فيديو.. لحظة القبض على المشتبه به بإطلاق النار على ترامب
  • مجلس شؤون خدمة المجتمع بجامعة الفيوم: منح مقدمة من سفارة الصين لحضور دورات تدريبية للعلاج الصيني التقليدي
  • دهوك يدعو رسمياً رئيس رابطة لاليغا الإسبانية لحضور افتتاح دوري نجوم العراق
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار ياغي إلى 350 قتيلاً
  • عاصمة الصحراء.. قتيلان في ليبيا بعد أمطار غزيرة في سبها بليبيا
  • دعوة عشاء لبعثة الزمالك من سفير مصر في كينيا
  • بعثة الزمالك في كينيا تتلقى دعوة على العشاء من السفير المصري