بوابة الفجر:
2024-09-28@13:37:19 GMT

لهذا السبب... جميلة عوض تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 4th, June 2024 GMT


 

تصدرت اسم النجمة جميلة عوض، والمونتير الكبير أحمد حافظ تريند محركات بحث جوجل، نظرًا لإحتفالهم بعقد قرانهم أمس الاثنين، وسط أجواء عائلية وبحضور الأصدقاء والمقربين.
 

من هي جميلة عوض؟

 

جميلة عوض من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو المخرج السينمائي عادل عوض ووالدتها هى الفنانة راندا وجدها الفنان محمد عوض، ولفتت الأنظار إليها بقوة بعد عرض المسلسل التليفزيوني "تحت السيطرة" في عام 2015، مقدمة من خلاله شخصية هانيا الذي يعد أول دور لها في مشوارها الفني، وبرزت بالعديد من الأعمال الفنية سواء دراما أو سينما أو مسرح.

 

آخر أعمال جميلة عوض

والجدير بالذكر آخر أعمال  جميلة عوض  فيلم "المحكمة" وشاركها فى بطولته  كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، وسلوى عثمان، وليلى أحمد زاهر وغيرهم من النجوم.

ويتناول فيلم "المحكمة" العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وجميع الأحداث تدور فى يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.


 

أبرز الأعمال الفنية لـ أحمد حافظ

 استطاع المونتير الكبير أحمد حافظ أن يحقق عدة نجاحات مؤخرًا فى الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية، ومن أبرز هذه الأعمال، فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم ان شاء الله ولد،  وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف،  وغيرهم من الأعمال ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight، وهو نجل المهندس محمود حافظ الذى كان يعمل مديرًا لأستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين فى الوسط الفني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عقد قران جميلة عوض آخر أعمال جميلة عوض

إقرأ أيضاً:

بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»

حرص الفنان إسلام إبراهيم، على تذكر والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم عنب في السينما مؤخرا.

وشارك إسلام إبراهيم عددا من اللقطات المصورة التي تجمع والدته بزملائه في الفن عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بمناسبة فيلم عنب لمة الصحاب بالدنيا واللي فيها، الله يرحمك يا أمي كنت مجمعة الكل، الصور من 2018».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

مسلسلات رمضان2024.. إسلام إبراهيم يروج لـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

موعد ومكان صلاة جنازة والدة الفنان إسلام إبراهيم

مقالات مشابهة

  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • السجن 4 سنوات للرئيسة السابقة لمجلس النواب الإيطالي لهذا السبب
  • بعد صورها بفستان زفاف.. ملك قورة تتصدر تريند جوجل
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • اكتظاظ غير مسبوق في شوارع تعز لهذا السبب
  • عاجل.. شوبير يهاجم اتحاد الكرة لهذا السبب
  • بسبب مشكلتها مع كروان مشاكل.. ريهام سعيد تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب حافظت فيدرا علي الالتزام بصلاتها