شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ميقاتي اتصل بعباس نُطالب القيادات الفلسطينية بوقف الاقتتال الذي يشكل انتهاكا صارخا للسيادة اللبنانية، تابع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الوضع في مخيم عين الحلوة عبر اتصال هاتفي اجراه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس.كما اجرى اتصالين للغاية ذاتها بعضو .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي اتصل بعباس: نُطالب القيادات الفلسطينية بوقف الاقتتال الذي يشكل انتهاكا صارخا للسيادة اللبنانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي اتصل بعباس: نُطالب القيادات الفلسطينية بوقف...
تابع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي الوضع في مخيم عين الحلوة عبر اتصال هاتفي اجراه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس. كما اجرى اتصالين للغاية ذاتها بعضو اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد وسفير فلسطين اشرف دبور. وتلقى الرئيس ميقاتي اتصالا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية. وجدد رئيس الحكومة مطالبة القيادات الفلسطينية بوقف الاقتتال الذي يشكل انتهاكا صارخا للسيادة اللبنانية خصوصا وأن اللبنانيين الذين ناصروا على الدوام القضية الفلسطينية، هالهم هذا الاقتتال الذي يدور على ارضهم ، والذي دفعوا في السابق اثمانا غالية بسببه. وقال: "من غير المسموح ولا المقبول ان تعتبر التنظيمات الفلسطينية الارض اللبنانية سائبة فتلجأ الى هذا الاقتتال الدموي  وتروّع اللبنانيين لا سيما منهم ابناء الجنوب الذين يحتضنون الفلسطينيين منذ اعوام طويلة". وشدد رئيس الحكومة على" ان الجيش،  كما سائر الامنية اللبنانية سيقومون بالدور المطلوب في سبيل ضبط الامن ووقف الاقتتال. ميقاتي تابع الوضع في مخيّم عين الحلوة مع عباس: من غير المسموح ولا المقبول ان تعتبر التنظيمات الفلسطينية الارض اللبنانية سائبة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي اتصل بعباس: نُطالب القيادات الفلسطينية بوقف الاقتتال الذي يشكل انتهاكا صارخا للسيادة اللبنانية وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الحکومة

إقرأ أيضاً:

10 معلومات عن ‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته.. ترك منصبه على دراجة

أصبح ‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته حديث العالم خلال الساعات الماضية، بعد أن ودع منصبه الذي تولاه ديك شوف، الذي أدي اليمين الدستوري رئيسا لوزراء الحكومة اليمينية الجديدة أول أمس الثلاثاء، فماذا حدث؟

‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته يودع منصبه

وودع ‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته منصبه أمس الثلاثاء، حيث استقل درجاته الهوائية، عابرًا عشرات الحضور في الشارع.

After the Netherlands swore in its new government, the Prime Minister of fourteen years left office on a bicycle.

With 35,000 kilometers of separated cycle tracks and 23.9 million bicycles, cycling is an integral part of everyday life in the Netherlands.

@MiesBee pic.twitter.com/XuvwTbbQE2

— Dutch Cycling Embassy (@Cycling_Embassy) July 2, 2024

وعلق سفير هولندا لدى بريطانيا وأيرلندا الشمالية كاريل فان أوستروم، عبر موقع التواصل الاجتاعي إكس «تويتر سابقا»، قائلًا: «هذه هي هولندا.. رئيس وزرائنا منذ 14 عامًا يترك منصبه على دراجة».

يشار أن روته أصبح الأمين العام الجديد لحلف شمال الأطلسي (الناتو).

Na aankomst op het Binnenhof volgde de ondertekening van de protocollaire overdracht en ontving ik van mijn voorganger Mark Rutte de voorzittershamer van de ministerraad. Hiermee is de politieke leiding van het ministerie van Algemene Zaken officieel overgedragen.#kabinetSchoof… pic.twitter.com/83JD5t7One

— Dick Schoof (@MinPres) July 2, 2024 ماذا نعرف عن روته؟

وجاءت أبرز المعلومات عن ‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته الذي ودع منصبه أمس راكبًا دراجته الهوائية، وفق ما ذكرت الموسوعة البريطانية كالتالي:

ولد في 14 فبراير 1967 عمره 57 عامًا

غير متزوج

ينتمي للكنيسة البروتستاتنية الكالفينية

تخرج من جامعة لايدن عام 1992.

يعمل روته كمؤرخ وأستاذ جامعي وسياسي

خلال عمله كرئيس للوزراء كان يعطي محاضرات لمدة ساعتين أسبوعيا في كلية يوهان دي فيت بلاهاي.

عمل روته كوزير دولة للشؤون الاجتماعية والتوظيف من 22 يوليو 2002 إلى 17 يونيو 2004

أول رئيس وزراء ينتمي لحزب الشعب من أجل الحرية و الديمقراطية

تولى رئاسة الحكومة الهولندية لأول مرة عام 2014.

قدم استقالته وحكومته في 15 يناير 2021 في أعقاب فضيحة الاحتيال في رعاية الأطفال، وبعد الانتخابات التي جرت في نهاية 2021 قام بتشكيل الحكومة للمرة الرابعة، والتي بدأت مهامها في 10 يناير 2022.

في 7 يوليو 2023 انهارت حكومة روته الرابعة أثر خلاف حول قوانين لم شمل أسر المهاجرين، أعلن روته استقالة حكومته في اليوم ذاته.

مقالات مشابهة

  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر يشكل حكومة جديدة ويتعهد بتوحيد البلاد
  • عبادي الجوهر يُكرم بمجسم من الذهب لمسرحه في ليلة وردة
  • بتوجيه من ميقاتي.. اللواء خير تفقد مخلفات حريق مطمر سرار
  • اجتماعان لميقاتي بحثا ملفاً طبياً وصناعياً.. ولقاء مع مدير عام قوى الأمن
  • ميقاتي اجتمع مع الممثلة الخاصة للامين العام للأمم المتحدة.. ولقاءات في السرايا
  • فرنسا قلقة من تصاعد التوترات جنوبا.. ميقاتي: العدوان الاسرائيلي تدميري وارهابي
  • 10 معلومات عن ‎رئيس الوزراء الهولندي مارك روته.. ترك منصبه على دراجة
  • “انتهى عصر الرصاصة في الصدر" .. الباز يشيد بقرارات تغيير القيادات
  • ميقاتي التقى سفير الجزائر والحوت واجتمع مع وفد المؤسسة الوطنية للتراث
  • عضو «خارجية النواب» تُطالب الحكومة الجديدة بالتركيز على الإصلاحات الاقتصادية