أكد الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي المصري البورسعيدي، على أن إدارة النادي كان لديهم علم بشكل جيد بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.


وقال الحسيني أبو قمر نائب رئيس المصري فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق  المذاع علي MBC Masr 2: "كنا نعلم مشاركة النادي المصري البورسعيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل، وكنت علي تواصل مع الاتحاد الافريقي كاف من أجل ذلك الأمر لأنه حقنا.

هشام حنفي: المسئولية مفتاح فوز مصر على بوركينا فاسو.. ولاعبي الأهلي والزمالك في حالة فنية جيدة شبانة: اتحاد العاصمة يُغالي في طلباته المالية لبيع بلعيد إلى الأهلي.. وتعديل عقود مروان وعبدالقادر


وتابع:" اعلان عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن مشاركة المصري فى بطولة كأس الكونفدرالية أمر طبيعي بسبب اعتماد نتائج الدور الأول.


واختتم:" المصري يحتاج لصفقات جديدة وبالفعل نبحث فى الوقت الحالى عن ضم لاعبين جدد للظهور بشكل مميز فى بطولة الكونفدرالية والدوري المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك عامر حسين اتحاد الكرة بوركينا فاسو الدوري المصري المصري البورسعيدي الاتحاد الإفريقي النادي المصري

إقرأ أيضاً:

ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات

تختبر Google Photos ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات، خاصة عند استخدام الهاتف بيد واحدة.

هذه الميزة تضيف شريط أدوات عائم يظهر في أسفل الشاشة، بحيث تكون أزرار "المشاركة" و"إضافة الصور" دائمًا في متناول اليد. يأتي هذا التغيير لحل مشكلة واجهها العديد من المستخدمين، حيث كانت الأزرار تتحرك إلى أعلى الشاشة أثناء التمرير، مما يصعب الوصول إليها بإصبع الإبهام.

 

أقرأ أيضاً.. جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين


إلى جانب ذلك، يتميز الشريط الجديد بقدرته على الاختفاء تلقائيًا أثناء تصفح الصور، مما يمنح المستخدم تجربة عرض خالية من أي تشويش. عند الحاجة، يمكن استعادة الشريط بسرعة عبر التمرير لأعلى، ليتيح الوصول السريع إلى أدوات المشاركة والإضافة.

 

أخبار ذات صلة «جوجل» تكسب نزاعاً قضائياً أمام المفوضية الأوروبية جوجل تعزز أمان متصفح كروم بتحديثات جديدة لحماية المستخدمين

إضافة إلى ذلك، يشتمل شريط الأدوات العائم على زر "تحرير" جديد يتيح للمستخدمين إعادة ترتيب الصور أو حذف الصور غير المرغوبة، وتغيير اسم الألبوم أو إضافة وصف مخصص بسهولة. في السابق، كانت هذه الخيارات موجودة ضمن قوائم فرعية، ولكن التحديث الجديد يجعلها أكثر سهولة.

 

 

 

 

على الرغم من أن هذه الميزة غير متاحة بعد لجميع المستخدمين، إلا أنه تم اكتشافها في إصدار APK 7.1 من Google Photos، مما يشير إلى احتمالية طرحها في تحديثات قادمة قريبًا.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يوقع اتفاقية مع الكونفدرالية الإيطالية لتأهيل الشباب المصري
  • الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي عقب خسارة كأس السوبر الإفريقي
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • ميزة جديدة من جوجل فوتوز تسهل مشاركة الصور والتنقل بين الألبومات
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • تعديلات جديدة لحماية صفقات البيع العقاري.. المادة 4 تحت المجهر
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • نائب وزير الصحة تتفقد وحدة أسرة سيدي بشر وتشيد بجهود الفريق الطبي في تقديم المشورة
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك