تحدث محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن علاقة ناديه مع نادي الزمالك، بعد الزيارة التاريخية الأخيرة لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.


وقال الدماطي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "الجديد في علاقة نادي الزمالك والأهلي هو موجود مجلس إدارة برئاسة حسين لبيب".


وتابع: "السوشيال ميديا خلقت حالة من الاحتقان مع بعض التصرفات من بعض الأشخاص التي استغلت هذا الأمر لزيادة الاحتقان، زيارتنا للزمالك كانت محترمة، وفي حفل تأبين العامري فاروق تواجد حسين لبيب".

مدرب الزمالك يختار حارس منتخب مصر الأساسي ضد بوركينا فاسو أمير هشام: جنش يرغب في العودة للزمالك والأبيض لا يفكر في الأمر


وشدد: "بنسد ودانا عن اي تصريحات تخرج من الأهلي أو الزمالك أو من أشخاص محسوبة على إدارة الزمالك أو الأهلي، هذا أمر طبيعي أن تكون هناك تصريحات خاصًة وأن البعض يتحب الخروج بتصريحات للحصول على "لايكات" من الجمهور الجمهور".


واختتم الدماطي حديثه قائلًا: "مهما كانت العلاقات جيدة بين الأهلي والزمالك أرى أن الأمر صعب اننا نبعت عرض لضم لاعب من الزمالك أو العكس، مش ده إلى هيبين علاقة الناديين حلو ولا وحش".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدرب الزمالك النادى الاهلى نادي الزمالك بوركينا فاسو العامري فاروق الزمالك والأهلي مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الدماطي هاني حتحوت إدارة النادي الأهلي الإعلامي هاني حتحوت حفل تأبين العامري فاروق

إقرأ أيضاً:

حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط

تحدث حسين علي لاعب فريق الأهلي وبتروجيت السابق، عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك لضمه من بتروجيت.

وقال حسين علي في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة: "كنت من ناشئين الأهلي رغم أني زمالكاوي، وعائلتي بأكملا زمالكاوية أيضا".

وتابع: "خلال فترة تواجدي في بتروجيت الزمالك تفاوض معي لضمي، ومن جلس معي كان حازم إمام".

وأضاف: "كنت منبهر جدا بجلوسي مع حازم إمام، وأبلغت بموافقتي على الانضمام للنادي".

وأكمل: "فتح الأهلي معي مفاوضات في الوقت ذاته وعندما علم الزمالك بهذه الأنباء وجدت هناك تهديدا بإيصالات أمانة رغم أنني لم أكن قد وافقت على عرض الأهلي".

وأتم: "حزنت جدا بسبب ما فعله الزمالك، ومجلس إدارة الأهلي أخبرني بدفعهم للإيصالات حتى لو وصلت 10 مليون، وبالفعل انضممت إلى الأحمر".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • ضربة موجعة إلى إدارة الزمالك من شمال أفريقيا.. لبيب في مأزق
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • لاعب بتروجت السابق يكشف كواليس انضمامه إلى الأهلي وتعثر مفاوضات الزمالك
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده