ترفيه، موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة والحكم والتشكيل،مباراة الأهلي والمصري، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة والحكم والتشكيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر والقنوات...

مباراة الأهلي والمصري، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مواجهة صعبة أمام العنيد المصري البورسعيدي، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر للموسم 2022- 2023".

مباراة الأهلي والمصري

ويتساءل الكثيرون عن تفاصيل مباراة الأهلي والمصري من اجل مشاهدة اللقاء الذي يعتبر إحدى كلاسيكيات الكرة المصرية، ولطالما شاهد الجمهور في تلك المواجهات المتعة والإثارة، نظرا للتاريخ الكبير للفريقين والنتائج الحماسية التي تشهدها تلك اللقاءات.

مشوار الكأس قبل مباراة الأهلي والمصري

وجاءت مباراة الأهلي والمصري في ربع نهائي كأس مصر، نتيجة إلى فوز النادي الأهلي على نظيره الداخلية بهدفين دون رد في الدور الـ16 من البطولة، في حين تغلب المصري البورسعيدي على منافسه حرس الحدود بـ3 أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وتنطلق مباراة الأهلي والمصري في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر مساء اليوم الخميس الموافق الثالث من أغسطس 2023، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة والسعودية، السابعة بتوقيت الإمارات.

حكم مباراة الأهلي والمصري وملعب المباراة

ويدير مباراة الأهلي والمصري تحكيميا حكم الساحة عبدالعزيز السيد، وأحمد توفيق طلب كحكم مساعد أول وأحمد صلاح مساعد ثانٍ، وهشام الفلال حكما رابعا، فيما يتولى غرفة الـvar عمرو الشناوي وشريف عبدالله، في المباراة التي يستضيفها ملعب استاد برج العرب.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والمصري

وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مالكة حقوق البث الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز وكأس مصر عن نقل مباراة الأهلي والمصري في الدور ربع النهائي للمسابقة عبر فضائيتها On Time Sport 1..

تردد قناة  On Time Sport 1 الناقلة مباراة الأهلي والمصري على نايل سات

التردد: 11862.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.

تصحيح الخطأ: 5/6.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري اليوم

ويتوقع أن يخوض المدير الفني السويسري مارسيل كولر مباراة الأهلي والمصري اليوم في ربع نهائي كأس مصر بتشكيل مكون من: محمد الشناوي فى حراسة المرمي ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع وبالوسط المالي اليو ديانج ومروان عطية ومحمد مجدى أفشة وحسين وبيرسي تاو وكهربا كمهاجم وحيد.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة والحكم والتشكيل وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدور

إقرأ أيضاً:

فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فياريال ضد لاس بالماس اليوم في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • اعرف الآن.. موعد مباراة الأهلي والوصل والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا والمعلق
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الشباب والرائد والقنوات الناقلة اليوم في دوري روشن